جمال

أجمل 5 مناطق رومانسية لشهر عسل في فصل الربيع‎

إيطاليا وجهة مثالية لقضاء شهر العسل ولاسيما في منطقة ساحل أمالفي

يأتي فصل الربيع‎ هذا العام في أفضل وقت للسفر للعرسان، حيث يكون الجو لطيف وهادىء بعيداً عن الضجيج، وتتنوع وتتعدد الوجهات التي تدخل ضمن قائمة أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل في الربيع وقد اخترنا لكم أفضلها:

1- جزر المالديف
تتمتع بجاذبية لا تقاوم وبمناظر طبيعية خلابة، مثل الجزر المرجانية والشواطئ ذات الرمال البيضاء ومشهد المياه الزرقاء من كل جانب. كما لا تخلو حالياً من أفخم الفنادق والمنتجعات، بالإضافة إلى أندية السبا تحت الماء والتي تعمل على مدار الساعة.

2- إيطاليا
وجهة مثالية لقضاء شهر العسل ولاسيما في منطقة ساحل أمالفي وقراها مثل مايوري، مينوري، رافيلو وسورينتو، والتي تتصدر دائماً الترشيحات للأماكن الرومنسية. وتعد جزيرة كابري أيضاً واحدة من أكثر المناطق المرغوبة لقضاء شهر العسل في العالم، فضلاً عن توسكانا التي تمتلك مناظر طبيعية ساحرة، إلى جانب البندقية التي تتمتع بمكانة خاصة بين المدن الرومانسية.

3- تايلاند
كانت ولاتزال تايلاند من الوجهات المفضلة لمن يرغبون بقضاء شهر عسل بين الطبيعة الخلابة والإستمتاع بشواطئها الرملية الساحرة والتجول بين غاباتها. بالإضافة إلى ضمها العديد من المعالم الاثرية والاسواق العائمة وأيضاً الفنادق.

4- أفريقيا
جنوب أفريقيا ستكون الوجهة المختارة، حيث لشهر العسل في جنوب أفريقيا وبالاخص منطقة كيب تاون مذاق أفريقي خاص ومختلف.

5- الولايات المتحدة الأميركية
تملك الولايات المتحدة الأميركية خيارات عديدة ومدهشة لقضاء شهر العسل من الملاهى والشواطىء والفنادق الفخمة والرائعة والسهرات الليلية الساحرة، من أجملها مدينة سافانا الواقعة في ولاية فرجينا.

قد يعجبك أيضاً:
أجمل 10 وجهات سياحية في عيد الأضحى 2017
مدينة نيويورك: شهر عسل مثاليّ للأزواج الكلاسيكيين
4 منتجعات لقضاء شهر عسل مميز في أيار

المصدر: البوابة

اظهر المزيد