اخبار الرياضة

أجواء مشحونة في الاتحاد بعد سداسية شباب الهلال

ألقت الخسارة الساحقة التي تعرض لها الفريق الاتحادي لدرجة الشباب أمام نادي الهلال 6-صفر في نصف نهائي كأس الاتحاد للشباب بظلالها على الأجواء في النادي الجداوي، حيث أبدى المدرب السعودي علاء رواس استغرابه من المستوى الفني الذي ظهر به لاعبو فريقه أمام الهلال، والتي وصفها بغير المقبولة أبداً.

وقال الاتحادي السابق في حديثه لـ”عين اليوم”: ” الفريق خلال مشوراه في التصفيات ظهر بمستويات مميزة وحقق نتائج إيجابية، ما حصل اليوم من إنهيار فني يثير الدهشة، وجميع الفرق لديها لاعبين في صفوف منتخب الشباب المشارك في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس آسيا تحت 19 سنة وهذا ليس عذراً”.

وأضاف:” كنت اتوقع فوز فريقنا على الهلال والتأهل للنهائي وتعويض خسارة فريق الناشئين، ولكن الشباب خيبوا الآمال بعد أول هدفين سجلهم فريق الهلال خلال مجريات الشوط الأول، بعدها إنهار الفريق فنيا في جميع خطوطه وطالب رواس من المسئولين على الفريق مراجعة حساباتهم ومعالجة الأخطاء” .

من جهته رمى محمد عواد المشرف السابق على الفئات العمرية لكرة القدم بنادي الاتحاد أسباب الخسارة القاسية من فريق الهلال على الجهاز التدريبي بقيادة ابوبكر الراعي وقال بأنه لم يشاهد فريق يلعب كرة قدم بنهج تكتيكي يدل على فريق يؤدي تمارين يومية وأنه طوال تاريخ نادي الاتحاد لم يتعرض لمثل هذه الخسارة على مستوى الناشئين والشباب ورفض عواد بأن يتم تعليق الخسارة بسبب عدم قدرة النادي على تسجيل لاعبين مبينا بأن هناك مواهب لديها إمكانيات عالية تحقيق الطموحات .

وأبدى عواد تخوفه على الفريق في مشواره القادم في دوري الشباب بعد المستوى الفني الذي ظهر به أمام فريق الهلال وأن يصارع من أجل البقاء معتبرا بأن بطولة كأس الاتحاد تعتبر بطولة تنشيطية واستعدادا لخوض غمار الدوري مضيفا بأن الفريق يجد الاهتمام والدعم من الإدارة الاتحادية المكلفة برئاسة حمد الصنيع .

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: