جمال

أخطاء تفسد إطلالة الماكياج.. اكتشفيها

قد تقتنين مستحضرات التجميل التي تقدمها أشهر الماركات العالمية وتحاولين تطبيق أسس استخدامها بالشكل الصحيح، لكنك لا تحصلين على الإطلالة التي تخيلتها والسبب هو بعض الأخطاء الصغيرة التي ترتكبينها دون قصد. سنكشف لك في هذا المقال بعض الخطوات التي تفشل إطلالة ماكياجك فتابعينا.

  • تبدأ الكثيرات في تطبيق كريم الأساس دون تحضير البشرة مسبقا ووضع الكريمات المرطبة اعتقادا منهن أنها خطوة غير ضرورية وأن مستحضرات التجميل تساعد على ترطيب البشرة وإخفاء عيوبها.
  • تستخدمين فراشي الماكياج دون الاهتمام بوظيفة كل واحدة منها وتهملين تنظيفها بشكل دوري مما يتسبب في عدم منحك الألوان النقية كما هي ويفشل إطلالتك وتؤذي بشرتك على المدى الطويل.
  • تواصلين استخدام منتجات التجميل المفضلة لديك على الرغم من أنها شارفت على الانتهاء أو أصبحت جافة، مما يمنحك نتيجة غير متوقعة. توقفي عن استعمال مستحضرات التجميل التي تشارف على الانتهاء لأنها لا تمنحك إطلالة أنيقة.
  • تحاولين إتقان وضع مستحضرات التجميل فتكثرين من الكمية لتكون النتيجة نتيجة عكسية غير متوقعة. كما أن تطبيق المنتجات سواء على عيون أو على وجه غير نظيف سيجعل من إطلالتك غير متقنة أو جذابة.

 

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: