جمال

أخطاء مكياج تجنبي الوقوع فيها يوم زفافك

كل عروس ترغب في أن تكون الأجمل و الأبهى في يوم زفافها الذي تحلم به منذ نعومة أظفارها، و من أهم الخطوات التي عليك التركيز عليها يوم زفافك هو اختيار المكياج الصحيح، و حتى تظهري بمظهر متألق يجب أن تكوني على علم بأخطاء المكياج التي يمكن أن تقعي فيها و تجعل مظهرك غير مناسب ليوم زفافك.

أخطاء مكياج تجنبيها يوم زفافك

اكتشفي الأخطاء التي يمكنك الوقوع فيها أثناء اعتماد مكياج العرس و تجنبيها فورا:

  • تجنبي المكياج الجديد: ابتعدي عن اختيار مكياج جديد يوم زفافك و اختاري ألوان الظلال التي اعتدت على وضعها من قبل و تعرفين أنها تظهرك بأجمل إطلالاتك.
  • بروفة المكياج: حددي موعد بروفة مكياج بضعة أسابيع قبل موعد حفل زفافك، لأن هذه الطريقة تساعدك في انتقاء أدوات و تقنيات عصرية مناسبة لبشرتك و شكل وجهك و عينيكِ، مما يمنحك إطلالة أسطورية.
  • عدم اعتماد مكياج مقاوم للمياه: اعتمدي المكياج المقاوم للماء لضمان بقاء المكياج لفترة طويلة حتى انتهاء حفل الزفاف، و ذلك لتجنب تلطخ البشرة بالمكياج أثناء الرقص و تناول الطعام.
  • احذفي المكياج الأسود للعيون يوم زفافك: تجنبي استخدام ظلال العيون باللون الأسود حتى لا تظهري بمظهر قاتم و غير متألق، و اختاري ألوانا تبرز جمال لون عينيك، مثل النحاسي للعيون الخضراء، و الموكا للعيون العسلية، و الكحلي للعيون البنية الداكنة، و الأرجواني و الرمادي للعيون البنية.
  • تجنبي أحمر الشفاه اللامع: انتقي مكياجا بدون ملمع شفاه و حاولي التفكير بأحمر شفاه كريمي أو بدون لمعة.
  • خطأ الأي لاينر: إن كنت من عاشقات الأي لاينر السائل، فعليك الانتباه إلى نقطة مهمة، و هي تجنب ترك أطراف العيون فارغة، و الصحيح أن تقومي بملء طرفي العين بخطوط رفيعة من الأي لاينر.
  • وضع أحمر الخدود بشكل خاطئ: عليكِ الابتعاد عن اللون البرونزي أو البني أو الذهبي عند اختيار أحمر الخدود، استخدمي الوردي فهو سيضفي بريقا جميلا و ناعما على مكياجك خصوصا إذا كان الحفل في الربيع أو الصيف.

 

اظهر المزيد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock