جوالات و تكنولوجيا

أراء المحللين عن سعر ايفون 8 في الأسواق

إنتشرت العديد من الشائعات  عن سعر الخاص بأحدث إصدارات شركة أبل Iphone 8 والتي لم تعلن عنه الشركة بشكل رسمي  , وقد قام عدد من المحلليين في كل من صحيفة وول ستريت وشركة USB  وبنك جولدمان ساكس وعدد من التقارير بتخمين السعر الخاص بالأيفون 8 .

سعر أيفون 8 من وجهة نظر المحللين في بنك جولد مان ساكس :

أعلنت تقارير المحللين الخاصة ببنك جولدمان ساكس وهي من البنوك الإستثمارية في الولايات المتحدة الأمريكية أن من المتوقع أن يبلغ سعر الأيفون 8 نحو 1000 دولار وسيكون من أهم مميزاته أن شاشة الهاتف ستحتوي على خاصية الثلاثي الأبعاد أو الواقع الإفتراضي .

سعر أيفون 8 من وجهة نظر المحللين في شركة SUB :

أضوح المحلل التابع لشركة SUB ستيفن مولينوفيتش من خلال تقريره أنه من المتوقع أن يتم طرح هاتف أيفون 8 في الأسواق بنسختين تحتوي النسخة الأولى على سعة تصل إلى 64 جيجابايت والتي سيتراوح سعرها ما بين 850 دولار إلى 900 دولار , اما النسخة الثانية فستكون بسعة تصل إلى نحو 256 جيجابايت وسيكون سعرها أعلى من الـ1000 دولار بسبب سعر شاشة الهاتف في هذه النسخة وهي من نوع OLED وسعرها يصل إلى 100 دولار .

في حين ان عدد من التسريبات عن الأيفون 8 تقول ان الهاتف سيتم طرحه في الأسواق بثلاث نسخ حيث أن النسخة الأولى ستكون بسعة 32 جيجابايت و الثانية سعة 128 جيجابايت أما الثالثة 256 جيجابايت مما يضع تقرير المحلل حول سعر الهاتف في دائرة الشكل .

سعر أيفون 8 من وجهة نظر المحللين في موقع فوربس للاعلام :

أما التقرير الذي صدر من قبل محلل ومتخصص في مجال المعلومات المالية وأخبار الأعمال فقد توقع أن سعر الأيفون الجديد سوف يرتفع بنسبة تصل إلى 28% عن الإصدار السابق حيث سيبدأ من 900 دولار ليصل إلى نحو 1100 دولار لأعلى نسخة له .

سعر أيفون 8 من وجهة نظر المحللين في صحيفة وول ستريت :

أما التقرير الذي صدر من صحيفة وول ستريت فركز أكثر عن المميزات والتقنيات الحديثة التي يتحوي عليها الجهاز وخاصة التصميم الخارجي الذي سيتغير بشكل كبير بالإضافة إلى المميزات الداخلية والخصائص المتطورة التي سوف يشتمل عليها الجهاز , أما عن سعره فقد أكدت أنه سيكون مرتفع السعر مقارنه بالإصدارات السابقة .

أراء العاملين في شركة أبل :

بعض التصريحات والاراء التي ظهرت من قبل عدد من العاملين في شركة أبل وخاصة بعد التسريبات في شكل وصور أيفون 8 حيث قالوا أن سعر الجهاز الجديد لن يقل 1000 دولار وذلك بسبب المواصفات المتطورة التي يشتمل عليها الجهاز الجديد .

اظهر المزيد