رشاقة

أسرار الجسم المثالي

تعتبر الإرادة والتصميم من أهم المفاتيح للحصول على الوزن مثالي لكن هناك أيضًا أسرار أخرى سنكشفها لك اليوم حتى تتمتعي بالجسم المنشود خلال فترة وجيزة مع المحافظة على صحتك.

  • الإهتمام بالوجبة الصباحية:

من الإعتقادات الخاطئة تخطي وجبة فطور الصباح لأن الجسم قد قضى 8 ساعات أو أكثر خلال النوم دون أكل لذلك هو بحاجة إلى بروتينات مثل البيض، وسكريات لتزويد الجسم بالطاقة، كما ينصح العديد من خبراء التغذية بإضافة دقيق الشوفان مع الزبادي أو الحليب للتحصل على وجبة مثالية للجسم.

  • وضع برنامج للوجبات الغذائية:

للسيطرة على ما تأكلينه سيدتي، عليكي أن تخططي لذلك مسبقًا حتى تتجنبي العديد من الأخطاء وتتناولي سعرات حرارية زائدة تؤدي إلى السمنة.  هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك العثور على وصفات مبتكرة لذيذة وصحية في نفس الوقت.

  • وضع قارورة من المياه في الحقيبة عند الخروج من المنزل:

أهمية شرب الماء للجسم

لن يكلف ذلك شيئًا، بل سيساعك على شرب الماء على مدار اليوم، وعلى إزالة السموم وتطهير الجسم على نحو أفضل.

  • استبدال الطحين المكرر بدقيق القمح الكامل:

عند الذهاب إلى التسوق عليك تدوين قائمة تحتوي على الأرز والمعكرونة الكاملة، والخبز والحبوب الكاملة، مثل الشوفان أو الشعير. هذا التغيير البسيط في النظام الغذائي الخاص بك سيعزز صحتك وسيساعدك على الحصول على الجسم المثالي.

  • المشي سيرًا على الأقدام لمدة نصف ساعة يوميًا:

أهمية الرياضة لفقدان الوزن

خلال النهار، لديك بالتأكيد نصف ساعة أو ساعة من وقت الفراغ. قبل الاسترخاء أمام التلفزيون أو الغوص في الأعمال المنزلية، فإنه من المفيد ارتداء حذاء وملابس مريحة والقيام ببعض التمارين الرياضية أو المشي لمدة نصف ساعة لتعزيز صحة القلب ولفقدان الوزن الزائد.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock