أسرع طريقة لتبييض اليدين

 

جمال المرأة يعد من دون أدنى شك عامل رئيسي وهام يشغل الكثير من الاهتمام في حياتها وهو أهم ما يميز الفتيات الحسناوات ويدفعها للتركيز على كيفية البحث عن جمالها بشكل أكبر ومن بين تلك الطرق تبييض الأيدي والأقدام.

وتعاني السيدات من مشاكل في نضارة البشرة وتغير لونها ويحدث ذلك سواء نتيجة الحروق أو التواجد في المطبخ والعمل المنزلي لفترات طويلة أو البرد القاسي بجانب الجفاف والحمل والرضاعة والأرهاق البدني وكذلك في حال الوقوف في الشمس لفترات طويل.

أسرع طريقة لتبييض اليدين
وتحرص الكثير من السيدات على الخلطات الطبيعية غير المؤذية للبشرة من أجل الحصول على بشرة رطبة بلمعان أفضل وأكثر جمالا حيث تفضل الفتيات العوامل الطبيعية منها بسبب غياب السلبيات وخوفا من ارهاق البشرة أو تأثرها في حال استعمال أي طريق بديلة قد تكون مؤذية.

وتبحث الفتيات بشكل مستمر عن جمال البشرة وهو ما يمنحها الكثير من الثقة في النفس وحياة أجمل من الناحية النفسية والاجتماعية ويمكن الحصول على ذلك بسهولة من خلال طرق طبيعية ليست مؤذية بشرط المواظبة على تلك الخلطات لفترة مستمرة حيث من الممكن عدم الحصول على نتائج من خلال استعمالها لمرة واحدة فقط أو مرتين بينما ينتج التأثير الايجابي مع الصبر والعمل المستمر بتلك الخلطات.

ونعول من خلال تلك الخلطات على العديد من المكونات مثل البابايا والزبادي والكركم والليمون والعسل وهي مكونات طبيعية تماما مما يعني الحصول على نتائج رائعة مضمونة من دون أي تأثيرات سلبية للكريمات أو المواد الكيميائية التي لا ينصحا بها الأطباء.
طرق طبيعية يمكن للفتيات استعمالها من أجل تبييض اليدين:

 

تبييض اليدين

أسرع طريقة لتبييض اليدين
الزبادي

نقوم بوضع ملعقة كبيرة من اللبن مع اضافة نصف معلقة من العسل وخلطهم معا على الوجه والأيدي والأقدام بطريقة سلسة ومن ثم ترك الخليط على البشرة لفترة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة مع امكانية اضافة القليل من عصير الليمون وكذلك هناك خيار وضع الشوفان على اللبن للحصول على بشرة أكثر نضارة ومن أجل أن يصبح الخليط أكثر سماكة.

ينصح بأن يتم تكرار وضع تلك الخلطة على الوجه والأيدي والأقدام لقرابة الربع ساعة مرتين كل أسبوع وهو ما ينتج من خلاله نتائج ايجابية رائعة أكدته الكثير من الفتيات التي استعملت تلك الخطة بالفعل والتي أكدوا أن البشرة أصبحت أكثر لمعانا ولون أبيض عن ما كانت عليه من ذي قبل.

وصفات البرتقال


هناك أكثر من وصفة يمكن من خلالها استخدام خلطة البرتقال من أجل تبييض الأيدي، الأولى يتم من خلالها استعمال عصير البرتقال نفسه بينما الآخرى يتم العمل بها من خلال طحن قشر البرتقال المجفف، إليكم تلك الوصفات

الطريقة الأولى

 

يتم من خلالها وضع معلقتين من عصير البرتقال بجانب القليل من الكركم ثم يتم وضع تلك الخلطة على الوجه والأيدي والأقدام والرقبة لقرابة 30 دقيقة حتى يجف تماما كما ينصح بأن يتم تكرار وضع تلك الخلطة على الوجه والأيدي والأقدام لقرابة الربع ساعة مرتين كل أسبوع.

الطريقة الثانية

 

وهي عبارة عن طحن قشر البرتقال المجفف ثم يتم عجنه بواسطة وضع معلقة كبيرة من الزبادي ويتم وضعها على الوجه والأقدام والأيدي والقرابة حتى تجلف لمدة تتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة كما ينصح بأن يتم تكرار وضع تلك الخلطة على الوجه والأيدي والأقدام لقرابة الربع ساعة مرتين كل أسبوع.

البرتقال ليس فقط فيتامين سي يمنح الانسان الكثير من المناعة والقوة لكنه مفيد تماما للبشرة ولا شك أن تواجد الكركم والزبادي سوف يزيد من فوائد الوصفات الطبيعية بجانب البرتقال وهو ما ينتج عن تلك الخلطات الكثير من النتائج الايجابية التي تساهم بقوة في الحصول على بشرة أكثر لمعانا وجمالا وبياضا وهو ما تبحث عنه الكثير من الفتيات من دون أي تأثير سلبي لكون كل تلك المكونات الخاصة بالخلطة طبيعية تماما لم يدخل من خلالها أي تأثيرات خارجية غير صحية مما يضمن الحصول على نتائج ايجابية فقط.

العسل


مثله مثل البرتقال هناك وصفتين يمكن من خلالهم استعماله للوصول إلى بشرة أكثر جاذبية وتبييض الأيدي وهما كالتالي:
الطريقة الأولى: نقم بوضع العسل على المناطق التي نرغب في تبييضها مثل الأيدي والأرجل والرقبة والوجه وذلك لمدة دقائق حتى يجف تماما ومن ثم نقم بغسله ويتم تكرار تلك الوصفة لمرة واحدة بشكل يومي.

الطريقة الثانية

 

يتم مزج العسل بمقدار معلقة مع ملعقة من الحليب ووضع نصف معلقة من زيت اللوز وعصير الليمون ووضع تلك الخلطة على الأيدي والأرجل والرقبة والوجه وذلك لمدة عشرة دقائق حتى يجف تماما ومن ثم نقم بغسله ويتم تكرار تلك الوصفة لمرة واحدة بشكل يومي.

يتميز العسل بقدرات طبيعية ليست مؤذية بجانب فوائد كبيرة تمنح البشرة الكثير من النضارة واللمعان والبريق ومع كثرة الاستخدام بشكل منتظم على فترات متقاربة ينتج من خلاله الحصول على لون أبيض وأجمل للبشرة يساهم في جمال الفتيات بالشكل التي يناسبها ويساهم في ثقتها الكبيرة في نفسها.

الليمون

هناك طريقة لتبييض البشرة وخاصة الأيدي بواسطة الليمون مع تواجد طريقة آخرى من خلال الليمون والكركم، ويتم ذلك بالشكل التالي:

طريقة الليمون

 

نقم بوضع الليمون بطريقة مباشرة على المناطق الداكنة في الجسم ويتم فرك الليمون على البشرة بشكل مستمر وتترك لمدة ساعة على الأقل حتى تجف مع تكرار تلك الوصفة مرتين في الأسبوع الواحد.

طريقة الليمون مع الكركم

 

يمكن استخدامها بأسلوبين، الأولى وضع 3 ملاعق من عصير الليمون بجانب اضافة ملعقة من الكركم ويتم وضعها على الوجه والأيدي والأقدام والرقبة وأي مكان ترغب من خلاله المرأة في الحصول على لون أكثر بياضا وذلك لمدة 30 دقيقة حتى تجف تماما ويتم تكرار تلك الوصفة لمدة مرتين في الأسبوع الواحد.

أما الأسلوب الثاني لطريقة الليمون مع الكركم يتم عن طريق وضع ملعقة كبيرة ممزوجة بين الحليب والليمون معا بجانب اضافة معلقة صغيرة من العسل الأبيض ويتم وضعها على الوجه والأيدي والأقدام والرقبة وأي مكان ترغب من خلاله المرأة في الحصول على لون أكثر بياضا وذلك لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة حتى يجف تماما ثم نقم بغسل الوجه من خلال الماء الفاتر وتكرر تلك الوصفة لمرتين في الأسبوع الواحد.

البابايا

يتم وضع البابايا على الأيدي والوجه والرقبة لحين جفافه تماما ثم يتم الغسل بالماء الفاتر ويمكن استعمال تلطة الوصف لمدة مرة واحدة في اليوم.

هناك طريقة آخرى حيث يتم طحن البابايا بجانب اضافة كوب من عصير الليمون ووضع الخلطة على المناطق التي يرغب في تبييضها لمدة تقارب 30 دقيقة حتى تجف تماما مع تكرار الوصفة لمدة مرة فقط في اليوم الواحد.

الكركم

يستخدم الكركم كما تحدثنا في وقت سابق بجانب الليمون كما يمكن استخدامه بوصفة آخرى يتم من خلالها وضع معلقتين من الطحين بجانب معلقة من عصير الليمون ونصف معلقة من الكركم ومزج تلك الخطة كاملة على الأيدي والوجه والأقدام والمناطق التي تطلب الفتاة الحصول على لون أبيض للبشرة من خلالها.

يتم وضع تلك الوصفة على البشرة لمدة تقارب 25 دقيقة تقريبا حتى تجف ثم نغسلها بالماء الفاتر ويمكن استعمال تلك الوصفة مرتين كل أسبوع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى