جوالات و تكنولوجيا

أسهل طريقة لتصفح نتفليكس بسلاسة منقطعة النظير

يعاني بعض المستخدمين من قضاء وقت طويل في محاولة العثور على فيلم أو مسلسل على نتفليكس يستحق المشاهدة، إلى أن يضيق المستخدم ذرعاً ويمل من كثرة البحث بلا جدوى. لذا صمم مستخدم شبكة ريديت الاجتماعية يدعى “CrazedEll” موقعاً إلكترونياً أطلق عليه اسم “Flixable”، حيث يقدم الحل السهل والأمثل لعلاج هذه المشكلة، حيث يجد المشاهد قائمة مرتبة بشكل تلقائي من الأفلام أو المسلسلات في ترتيبٍ زمني تنازلي حسب تاريخ الإضافة.

ويستطيع المشاهد تصنيف الإضافة وفقاً للتفضيلات الشخصية مثل الاعتماد على تقييم قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت العالمية المعروف اختصاراً بـ”IMDB”، أو ترتيب المحتوى وفقاً لتاريخ إصداره السنوي، أو الاعتماد على الاسم والعنوان.

كما يمكن للمشاهد البحث عن عنوان أو اسم فيلم أو مسلسل أو فنان عن طريق الكتابة في شريط البحث في الجزء العلوي الأيسر من الموقع.

بعد إظهار نتيجة البحث، بمجرد النقر على الصورة أو العنوان سيتم نقل المشاهد إلى صفحة خاصة للفيلم أو المسلسل، مع ملخص وروابط لنوع الفيلم ومعلومات عن المخرج وفريق العمل من ممثلين وممثلات.

وبالنقر على زر “مشاهدة على نتفليكس”، سيتم الانتقال مباشرة إلى موقع نتفليكس وبدء المشاهدة أو إضافتها إلى قائمة المستخدم المفضلة.

وتعرض الصفحة أيضاً 4 عناوين مماثلة، وأخرى ذات صلة شوهدت من قبل مشاهدين آخرين أو بوصاية منهم، بالإضافة إلى إلقاء نظرة عابرة على عروض وعناوين جديدة ستعرضها نتفليكس الشهر التالي.

لا يزال هذا الموقع يدعم عدد قليل جداً من الدول والبلدان، فهو يدعم فقط اللغة الفلبينية، وحالياً يعمل المطور على إضافة اللغة الكندية، ويعد المطور بدعم عدد أكبر من الدول ولكن بشكل تدريجي.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: