البشره

أسهل وأسرع 7 طرق لأنقاص دهون البطن ونحتها

                                                         بسم الله الرحمن الرحيمالمقدمة : 

يهتم مركز العنايه بالبشرة بكى سيدتى لكل ما هو متعلق بالبشرة وشكل الجسم ، حتى تكونين ساحره دائما ومتألقه ، أن معظم النساء والفتيات يعانون من مشكلت دهون البطن ويردون التخلص من هذه المشكله بطرق بسيطه وسريعه ، لذلك نقدم لكى أسهل وأسرع 7 طرق لأنقاص دهون البطن ونحتها .

أسهل وأسرع 7 طرق لأنقاص دهون البطن ونحتها : 

1– (ممارسه تمارين البطن)

ينصحك سيدتى مركز العنايه بالبشرة فى ممارسه تمارين البطن يوميا ، حيث يوجد أعداد كثيره ومختلفه لتمارين البطن ، التى تساعد بشكل كبير جدا على التخلص من دهون البطن ونحتها .

2(تناولى من 10 -12 أكواب من الماء يوميا)

فأن الماء يساعد بشكل كبير من التخلص من دهون البطن لانه يخلص المعده من تراكمات الدهون والسموم وتعمل على انتظام المعده وحرق سعرات حراريه .

3-( التخلى عن السكر)

يجب عليكى سيدتى التخلص والبعد عن السكر المكرر والتى عاده يتم العثور عليه فى الكحك والاطعمه الاكثر اللمعالجه التى تسبب الانتفاخ وليست جيده لصحتك .

4(شدة المعده طوال الوقت )

ينصحك مركز العنايه بالبشره بشدة المعده التى تعتبر من التى تعتبر من اسهل الطرق لشده المعده والوصول الى نحتها ،وعليكى بأقامه التمرين 4 مرات فى اليوم بحيث يكون كل مره من 10-15 ثانيه .

5- (تمارين الكارديو)

اذا كنتى سيدتى تمارسين الرياضه يوميا ولا تحصلى على نتيجه سريعه ، فعليكى ببمارسه تمارين الكارديو التى تساعدك على ذلك بشكل كبير من حرق سعرات حراريه والتخلص من الدهون فى جميع مناطق الجسم وخصوصا منطقه البطن .

6- (تجنب تناول الطعام ليلا)

اذا كنتى تسهرين ليلا لمتابعت البرامج او تصفح الانترنت فأنكى حتما هتشعرى بالجوع ليلا ، فيجب عليكى تجنب تناول الاطعمه فى الليل حتى لو كانت خفيفه ، فانها تساعد حتما فى زياده دهون البطنوالخصر .

7- (ممارسه تمارين الPlank)

حيث انها من اكثر التمارين فاعليه و لمجموع القوة الأساسيه التى تساعد بشكل كبير من التخلص من دهون البطن ، فتعمل على نحتها وتقسيم المعده ، حيث يجب عليكى سيدتى ان تبدئى من 30-40 ثانيه ثم المضاعفه حتى الوصول لمده اطول .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock