أسلوب الحياة

أسوأ الهدايا في الفالنتاين

تشكل الهدايا جزءاً أساسياً في الاحتفال بعيد الفالنتاين، ويتبادل الأزواج والعشاق الهدايا بالمناسبة، تعبيراً عن الحب والعواطف المتدفقة. ويسعى الكثيرون إلى اختيار أفضل الهدايا، لكن بعضهم يفشل في الاختيار، ويقدم هدايا لا تليق بهذه المناسبة، وفيما يلي مجموعة من أسوأ الهدايا التي حصل عليها البعض في الفالنتاين، بحسب صحيفة هافنغتون بوست الأمريكية:

1- دفع شاب ثمن تصليح مكابح سيارة حبيبته، واكتشف أن السيارة بحاجة إلى تغيير المزيد من الأجزاء، وأعطاها بقية الفاتورة هدية في الفالنتاين.

2- بطاقة بقيمة 100 دولار لمنتجع قدمها شاب لحبيبته في الفالنتاين، لكن تاريخ البطاقة كان قديماً بنحو عامين.

3- تقول إحدى الفتيات، إن حبيبها اشترى لها ولواحدة من أعز صديقاتها نفس الهدية في عيد الفالنتاين، وتبين أنه يميل إليها منذ سنوات.

4- يقول شاب إنه لم يحصل على أي هدية من حبيبته في عيد الفالنتاين، وكان الأمر سيبدو طبيعياً، لكنها قبل أسبوع من العيد، أخبرته أنها تبادلت الهدايا مع كل الرجال الذين كانت على علاقة معهم، فاشترى لها هدية، لكنه لم يحصل على شيء بالمقابل.

5- حصلت فتاة في عيد الفالنتاين على كتاب من حبيبها، إضافةً إلى محاضرة حول ملابسها غير المناسبة.

6- وعد شاب حبيبته بأن يقدم لها هدية يمكنهما مشاركتها، فاعتقدت أنه على وشك حجز رحلة سياحية الفالن، لكنها فوجئت، عندما قدم لها اشتراك في نادي رياضي.

7- وجدت فتاة أمريكية نفسها في موقف لا تحسد عليه، عندما خرج حبيبها لتناول العشاء ومشاهدة فيلم سينما مع صديقه، وتركها وحيدة في المنزل.

8- توقعت فتاة أن حبيبها يُعد لمفاجأة كبيرة في عيد الفالنتاين، وذلك لأنه لم يأت على ذكر أي إشارة لهدية مثل الأزهار أو الشوكولاتة أو حتى بطاقة بهذه المناسبة، لكنها فوجئت به وهما في مركز تسوق، يقدم لها بطاقة بيضاء، هدية الفالنتاين.

9- عاشت فتاة مع هدية مريعة سنوات، إذ قدم لها حبيبها لوحة رسمها فيها مع كلبها، وكانت بشعة للغاية، إلى درجة أنها كانت تقول إنها ترغب في إحراق المنزل للتخلص منها.

10- قدم شاب لحبيبته قوساً وسهماً هديةً في عيد الفالنتاين، لتذهب معه في رحلة صيد. 

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: