أشهر مطاعم الأكل العالمي في دبي

أصبحت دبي من أهم المدن السياحية في العالم، ونتيجة لذلك نجد بها الكثير من أشهر مطاعم الأكل العالمي، فهي تتمتع بوجود الكثير من الأماكن السياحية التي يتوافد عليها الكثير من العرب والأجانب، ومن أهم ما يميز مدينة دبي هو كثرة أماكن التسوق حيث يوجد العديد من المحلات التي تضم أشهر الماركات العالمية كما يقام بها مهرجانات التسوق، وتمتلك دبي مجموعة مميزة من المطاعم من مختلف أنحاء العالم وعلى مستوى عالمي منها مطاعم تركية وآسيوية وهندية، وأيضا مطاعم عربية وأمريكية.

السياحة في دبي

لقد صنفت دبي على أنها أغلى الدول في الشرق الأوسط وأصبحت من أشهر الدول في وقت قصير، لذا يقصدها السياح من مختلف أنحاء العالم كل عام للإستمتاع بمناخها ومشاهدة المعالم السياحية بها، فهي تعد من أهم الوجهات في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تقع في موقع مميز، وتشتهر بصحرائها والحياة الليلية بها ولذلك أطلق عليها جنة السياح، كما أن بها بحيرات إصطناعية، ويقع في دبي أطول برج تم إنشاؤه في العالم وهو برج خليفة الذي يمتلك أعلى مطعم في العالم يعد مقصد مهم للسياح.

أشهر المطاعم في دبي

 مطعم اتموسفير دبي
مطعم اتموسفير دبي
  • تتميز دبي بالحياة الليلية وكثرة المطاعم من مختلف البلدان، وتمتلك أعلى مطعم في العالم وهو مطعم أتموسفير.
  • ويقع المطعم في الدور 122 في برج خليفة أعلى برج بالعالم أجمع، ويمكن الوصول له عن طريق مصعد إكسبريس.
  • ومطعم أتموسفير هو الأشهر في دبي وبالإمارات العربية المتحدة بشكل عام، ويقدم مجموعة من الأكلات الأوروبية الرائعة مع تزيين مميز.
  • ويعد أفضل وقت للذهاب إليه في المساء حيث يمكن للفرد رؤية دبي بشكل مميز وإطلالة براقة.
  • أيضا يتميز مطعم أتموسفير بوجود غرفة خاصة لتناول وجبة العشاء وهي مخصصة للضيوف الذين يفضلون تناول العشاء في غرف خاصة.
  • مطعم المهارة أيضا هو من أشهر مطاعم مدينة دبي، ويعد من أفضل المطاعم البحرية.
  • ولاقى المطعم إعجاب كل من زواره بالرغم من كونه باهظ التكلفة، فنجد زائريه من الأغنياء الذين لديهم القدرة المادية لذلك.
  • ويقع المطعم في مكان رائع ويتميز طريقة تصميمه، حيث يجلس الضيوف بالقرب من أكواريوم رائع يعطي إحساس بأنك تحت الماء.
  • يقدم مطعم المهارة مجموعة من الوجبات البحرية الغالية الثمن والتي تصل تكلفة الطبق الواحد منها إلى 300 دولار أمريكي.

أهم المطابخ العالمية في دبي

بما أن دبي هي مقصد للسياح بمختلف البلدان فقد إنتشرت المطاعم العالمية بها وأصبحت غنية بمجموعة مختلفة من المطابخ أشهرها:

  • المطبخ الفرنسي: والذي يقدمه مطعم ريفلي لبيير غارنيير الذي حاز على الكثير من الجوائز العالمية، ويشتهر بتقديم أشهى الوجبات الفرنسية، كما أنه مكان ساحر لتمضية وقت رائع، وكذلك مطعم لابيتيت ميزون دبي وهو أحد المطاعم الفرنسية الشهيرة بالمدينة ويتميز أيضا بالديكور الرائع وتقديم وجبات فرنسية.
  • المطبخ اللبناني: والذي يقدمه مطعم ليلى الشهير الذي يوفر أشهر الوجبات اللبنانية مثل الكبة، ويقع بوسط المدينة ويتميز بإطلالته رائعة.
  • المطبخ الهندي: وهو من المطابخ المنتشرة في دبي والإمارات العربية بشكل عام، ويوجد المطبخ الهندي في دبي بداخل أكثر من مطعم منها مطعم كاليكت باراغون الذي يقدم أنواع مختلفة من الطعام الهندي وبأسعار مناسبة، وأيضا مطعم رانج محل الذي يعد من المطاعم التي تأخذك إلى الهند بديكوراته المذهلة وما يقدمه من أطباق هندية شهية.

أشهر مطاعم الأكل العالمي في دبي

اشهر مطاعم الاكل العالمي
اشهر مطاعم الاكل العالمي

دبي عامرة بالمطاعم العالمية التي يأتي إليها السياح من كافة البلدان، وتحاول تلك المطام أن تقدم كل ما هو جديد وعصري ومميز، ومن بين هذه المطاعم العالمية المختلفة نقدم لكم التالي:

  • مطعم أسادو: هو مطعم أرجنتيني يقع في برج خليفة ويتميز بتقديم أشهى المأكولات الشهيرة في الأرجنتين التي تعتمد بشكل كبير على اللحوم، كما أنه يمتلك فريق مميز من الطهاة والعمال.
  • مطعم أرماني: هو مطعم إيطالي يقع أيضا في برج خليفة ويضم بمطبخه بعض من أشهر الطهاة على مستوى العالم ألا وهما جورجيو أرماني والبريطاني جوردون رامزي، ويتألق المطعم في تقديم ألذ الوجبات كما أنه مشهور بأطباق الحلوى اللذيذة.
  • مطعم رودس: هو مطعم بريطاني يمتلكه الشيف البريطاني الشهير غاري رودس والذي يدير المطعم بنفسه، ويتميز المطعم بتقديم أكلات كلاسيكية بريطانية بشكل راقي وعصري، وهو من المطاعم الهامة في دبي.

أشهر المطاعم الآسيوية في دبي

المطبخ الآسيوي غني بالوجبات اللذيذة والغير معتادة بالنسبة للبعض وإليكم أفضل المطاعم الني تقدم الأكل الآسيوي في دبي:

  • مطعم تيرياكي: هو من أشهر المطاعم في دبي، ويتميز بتقديم الأطباق الشهية بشكل صحي، وبذلك فإنه يلبي إحتياجات جميع الأفراد.
  • مطعم سوشي أرت: يقدم أطباق متنوعة أشهرها السوشي، وفطائر السلمون، وسبرينغ رول، وهو مطعم معاصر يضم مجموعة متميزة من الطهاة.
  • مطعم أوكو: هو مطعم ياباني مميز يقع بالقرب من مركز دبي المالي الدولي، ويشتهر المطعم بتقديم الأكلات اليابانية التي يعدها طهاة مميزين، ومن أشهر وجباته هو السوشي كما يقدم الكثير من الوجبات اليابانية الأخرى.
  • مطعم هان شي فو: يقع في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة، وهو يقدم أطباق صينية حديثة بشكل صحي ولذيذ، تصميم المطعم ساحر ويخطف الأنظار، حيث يتميز بإضاءة رائعة وديكور صيني بحت يمَكِّن الزائر من أن يشعر بالأجواء الصينية داخلهن، هذا إلى جانب الوجبات الشهيرة الذي يقدمها المطعم، حيث يقدم وجبات شعبية ووجبات مستوحاة من الشارع من مختلف البلدان الآسيوية.

أشهر مطاعم المأكولات البحرية في دبي

تقع دبي في موقع مميز على الخليج العربي ولذلك تجدها زاخرة بأنواع رائعة من المأكولات البحرية، لهذا يقع بها العديد من المطاعم التي تقدم هذا النوع من الوجبات ومن أبرزها:

مطاعم الاكل العالمي بدبي
مطاعم الاكل العالمي بدبي
  • مطعم بيير شيك: وهو أحد أهم المطاعم العالمية في دبي الذي يتميز بموقعه الرائع، حيث يقع فوق سطح المياه ويطل على برج العرب، كما يتميز المطعم بديكور عريق مناسب لما يقدمه من وجبات، حيث تأخذ النجف المصنوعة من الكريستال شكل شبكة صيد السمك، ويمتلك المطعم قائمة مأكولات بحرية متنوعة وعصرية تناسب جميع الأذواق.
  • مطعم موانا: وهو مطعم بحري أصيل يقدم أشهى الوجبات البحرية الطازجة ويستخدم أفضل أنواع الأسماك والمأكولات البحرية، ويقع المطعم في منتجع سوفيتل بالم دبي، ويقدم أطباق مميزة منها السوشي والساشيمي، ويعتمد على أساليب مختلفة في الطهي وطريقة التقديم.

أسعار المطاعم في دبي

  • تتميز المطاعم في دبي بتقديم كل ما تشتهيه وبأسعار متفاوتة تناسب جميع الفئات ولا تقتصر فقط على الأغنياء كما يظن البعض، وعند البحث عن مطعم مناسب ستجد الكثير من الإختيارات.
  • فهناك مطاعم رخيصة السعر مثل مطعم ايت أند درينك والذي يقدم وجبات سريعة ومشروبات يبدأ سعرها من 4 دولار.
  • ويوجد مطعم بوقطير الذي يعتبر مطعم بسيط لكنه يقدم وجبات بحرية بخلطات سرية يتراوح سعرها من 10 إلى 24 دولار.
  • ومن المطاعم التي تقدم أسعار مناسبة هو مطعم الفنار الإماراتي الذي يشتهر بتقديم الأكلات الإماراتية التقليدية، ومتوسط سعر الوجبات بالمطعم هو 16 دولار، كما أنه يقدم مشروبات منها شاي الكرك المعروف.
  • وهناك مطعم الإيوان الذي يقع في برج العرب ويعد من المطاعم الباهظة الثمن، وهو يتميز بتقديم مأكولات وأطباق شهيرة، وتصل تكلفة الوجبات به إلى 135 دولار أو أكثر.

إقرأ أيضا

افضل 6 مطاعم متميزة في الخبر 2020

افضل 6 مطاعم للاكل الصحي بالخبر

افضل مطاعم تقدم بوفيه مفتوح مميز في جدة

افضل 6 مطاعم عوائل شهيرة في الدمام

أفضل 5 مطاعم للعشاء في جدة شيك ورخيصة

افضل 7 مطاعم عائلات مميزة في جدة

احسن 9 مطاعم لبنانية للأطباق المميزة في الرياض

اشهر 7 مطاعم تتميز بالخصوصية في جدة

أفضل 10 مطاعم في جدة للعوائل 2020

أفضل 5 مطاعم بالرياض للعوائل 2020

أهم المطاعم العالمية في السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق