جمال

أطعمة تزيد القدرة الجنسية عند الرجال

أطعمة تزيد الرغبة و القدرة الجنسية عند الرجال

هناك الكثير من الرجال ممن يعانون من بعض المشاكل الصحية المتعلقة بالعلاقة الحميمة كعدم القدرة على الإنتصاب و سرعة القذف و لربمى يعود ذلك في بعض الأحيان الى سوء التغذية و الضعف العام أو الوهن ، لذلك ضمن حملة الثقافة الجنسية سوف نتحدث اليوم عن أكثر الأطعمة التي تزيد الرغبة و القدرة الجنسية عند الرجال للقيام بعلاقة حميمة  ناجه ، و من هذة الأطعمة :
زيادة القدرة الجنسية و الرغبة عند الرجال - ثقافة جنسية

1- التين : يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية التي تعتبر اللبنة الأساسية لبناء الهرمونات و البروتينات والتي يتسبب نقصها في الجسم الى ضعف الرغبة و القدرة  عند الرجال في ممارسة العلاقة الحميمة مع الشريك.

2- التــــوت: فاكة تعد من أهم الأغذية التي تعمل على تنشيط الرغبة و القدرة لدى الرجال وذلك لأنه غني بالعناصر الطبيعية التي تعمل على زيادة نشاط الدورة الدموية و استرخاء الأوعية الدموية كما أنه يحتوي على نسبة عالية من الألياف التي من شأنها العمل على تدفق الدم الى كافة أجزاء الجسم و تقليل نسبة الكوليسترول في الدم الأمر الذي يؤدي الى تعزيز الرغبة و القدرة الجنسية عند الرجل أثناء ممارستخ للعلاقة الحميمة.

3- الفــول السودانـي: يعتبر من أهم المخزونات التي تحتوي على الأحماض الأمينية الهامة مثل الحمض الأميني : (ل- أرجينين) الهام جداً لزيادة القدرة و الرغبة الجنسية للرجال وذلك لأن هذا الحمض الأميني يقوم على استرخاء الأوعية الدموية وتدفق الدم إلى كافة أجزاء الجسم مما يزيد قدرة الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

4- المحــار: يعتبر المحار من أهم الأطعمة التي تحتوي على عناصر غذائية هامة فلقد أثبتت الدراسات أن محار البحر يحتوي على نسبة عالية من عنصر (الزنك) و هو عنصر هام لإنتاج هرمون التستوستيرون  و السائل المنوي و الحيوانات المنوية  و هو بذلك يعزز من قدرة الرجل و رغبتة الجنسية كما أن المحار يحتوي على بعض الناقلات العصبية كالدوبامين الذي يعطي إحساس بالسعادة و رغبة في ممارسة العلاقة الحميمة.

7- الشكـولاتـة: لدى الشوكولاتة قدرة على زيادة رغبة الرجل و قدرته الجنسية وذلك لإحتوائها على بعض المواد الكيميائية المحفزة كـ ( إيثيل – الفينيل – أمين ) الذي من شأنه العمل على زيادة مشاعر الرغبة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة و هي تحتوي أيضاً على مادة الألكلويد التي من شأنها زيادة  الطاقة في الجسم مما يؤدي الى تحسن  رغبة  الرجل وقدرتة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

6- الثــــوم: يحتوي على مادة الأليسين التي تقوم على زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية  مما يزيد من مدة إنتصاب العضو الذكري و كذلك يزيد من رغبة و قدرة الرجل خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

7- المـــــوز: يحتوي على إنزيم البروميلين الذي يزيد من مستوى طاقة الجسم و بذلك يزيد طاقة الرجل وقدرته خلال ممارسة العلاقة كما أن الموز يحتوي على فيتامين B الذي ينشط الجسم و يزيد النشاط الحميمي و مشاعر الرغبة لدى الرجل .

في الختام ها قد تعرفنا عن أكثر الأطعمة التي تزيد الرغبة و القدرة الجنسية عند الرجال ، ضمن حملة الثقافة الجنسية و نترككم مع التطبيق و يسعدنا أن نقرأ تعليقاتكم على هذة المقالة.

*** المصدر: ثقف نفسك.

زر الذهاب إلى الأعلى