الحياة الزوجية

أطعمة وأعشاب لزيادة الشهوة الجنسية عند النساء

هل تساءلتم يوما إذا ما كان تناول أطعمة معينة يمكن أن يزيد من الرغبة الجنسية لديكم؟ اشتهر منذ سنوات بأن الأفوكادو هو منشط جنسي طبيعي، كما وارتبطت الشوكولاته منذ القدم بالشهوة، وليس بالصدفة أن يتم تصنيعها على شكل قلوب. لكن هل هناك اثبات ايضا في العلم الحديث على هذه الادعاءات؟ من المعروف اليوم أن لوضعنا الصحي تأثير على الأداء الجنسي. بعض أنواع الأطعمة تؤدي على الفور أو بعد بعض الوقت لزيادة الرغبة الجنسية ولردود فعل جسدية.

أطعمة وأعشاب لزيادة الشهوة عند النساء

هناك مجموعة من الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية لدى النساء، نذكر منها الآتي:

المحار

والذي يعد الأغذية الهامة التي تعمل على تحسين الرغبة الجنسية لدى المرأة، فضلا عن انه غنى بالعديد من العناصر الهامة والتي تلعب دورا كبيرا في تحفيز الهرمونات الجنسية.

نبات الهليون

والذي يساعد في تحسين الشهوة الجنسية لدى النساء، حيث أنه يساعد في إنتاج هرمونات الجسم مثل هرمون التستوستيرون والاستروجين وغيرها والتي من شأنها تعمل على تحفيز الاستجابات الجنسية.

اللوز

والذي يعتبر من الأطعمة الفعالة جدا لتحفيز الشهوة الجنسية لدى النساء، نظرا لأنه غنى بالفيتامينات والألياف والتي تؤثر تأثيرا كبيرا على الرغبة الجنسية، كما أن رائحة اللوز المحمص تعمل على تحسين الرغبة الجنسية للسيدات.

الأفوكادو

والذي يعد أحد الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية والأكثر شهرة في العالم، نظرا لاحتوائه على حمض الفوليك والفيتامينات والبوتاسيوم وغيرها من العناصر الأخري الهامة التي تعمل على تحفيز الاستجابات الجنسية عند المرأة عند ممارسة العلاقة الحميمة.

الزنجبيل

والذي يساعد على تقوية الرغبة الجنسية بصورة فعالة نظرا لاحتوائه على العديد من العناصر التي تثير الشهوة.

البيض

والذي يتميز بغناه بالحمض الدهني والذي له أهميته الكبيرة في معالجة الضعف الجنسي لذلك فهو يعتبر محفزا للشهوة والرغبة الجنسية.

العسل

والذي يعتبر مصدر كبير للبورون، وهو أحد المعادن الهامة الذي يساعد الجسم على هرمون الاستروجين واستقلاب وهو هرمون الجنس لدى السيدات، ولذا ينصح بتناول كوب من الحليب الدافىء مع العسل قبل ممارسة العلاقة الجنسية، ومن الممكن أيضا مزج العسل مع الزنجبيل أو الفلفل.

أوراق الريحان

والتي تلعب دورا كبيرا في زيادة الدافع الجنسي لدى السيدات، كما أنه يعمل على تحسين الدورة الدموية قبل وأثناء عملية الجماع ويساعد في الحد من القلق والتوتر.

الشوكولاته الداكنة

والتي لها دورا كبيرا في تحسين الرغبة الجنسية وفى مشاعر الإثارة والجذب، لذا ينصح بتناول قطع من الشيكولاته قبل الجماع.

التين

والذي يعتبر مثير قوى للشهوة الجنسية وبخاصة عند النساء، كما أنه يعتبر مصدرا للعديد من العناصر الهامة والفيتامينات والألياف والمواد المضادة للأكسدة والبوتاسيوم وغيرها.

الفلفل الحار

والذي يعد من أفضل المواد التي تعمل الرغبة الجنسية لدى المرأة، حيث أنه يزيد من تدفق الدم وتحسين الدورة الدموية.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: