جمال

أغرب اتجاهات التجميل للرجال في 2018

شهدت صناعة التجميل للرجال نمواً كبيراً في الآونة الأخيرة، وبات الرجال يزاحمون النساء في هذا المجال، وظهرت العديد من الاتجاهات الجديدة في مجال التجميل الخاص بالذكور. ويقول بول أندرسون، الذي يملك عيادة خاصة للتجميل في العاصمة الأسترالية سيدني، إن عيادته تستقبل ما يصل إلى 700 عميل من الذكور شهرياً، حيث نمت هذه الصناعة بنسبة 10% سنوياً على مدى السنوات الـ 13 الماضية.

وكشف أندرسون عن أهم الاتجاهات التجميلية للرجال في العام الجديد 2018، وجاءت على النحو التالي، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية:

1- فاكتور 4
فاكتور 4 عبارة عن مصل مضاد للشيخوخة عالي التركيز، ويتم الحصول عليه من البروتينات الموجودة في جسم الشخص الخاضع للعلاج، ويستخدم لعلاج التجاعيد والندوب وعلامات التمدد للجلد، ويتم توليد هذا المصل، عن طريق أخذ عينة من دم المريض، واحتضانها لمدة تتراوح بين 6 و9 ساعات، قبل إزالة خلايا الدم الحمراء من البلازما.

2- وخز الجلد بالإبر
يقول السيد أندرسون إن وخز الجلد بالإبر من أكثر العلاجات شعبية بين زوار العيادة، وهي أيضاً من الأسرع نمواً في العالم، وتعتمد على استخدام أكثر من 100 إبرة صغيرة للغاية لوخز الجلد، بهدف تحفيزه على إنتاج مادة الكولاجين، وإصلاح عيوب البشرة المخلتفة، مثل الندوب وحب الشباب وعلامات التمدد وغير ذلك.

3- قناع فيتامين سي
طريقة خرى لعلاج مشاكل البشرة توفرها عيادة أندرسون، وهي مفيدة للأستراليين بشكل خاصة، نظراً لقساوة أشعة الشمس التي يتعرضون لها، ويعتمد على تغذية الجلد بفيتامين سي الذي يتم ضخه باستخدام قناع خاص. ويساعد هذا العلاج على الوقاية من أعراض الشيخوخة، ويستغرق 15 دقيقة فقط، بتكلفة 150 دولار.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: