اخبار العالم

أغرب 9 عادات عند دونالد ترامب

منذ أن اعتلى كرسي الرئاسة في البيت الأبيض قبل نحو عام، أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الكثير من الجدل، حول تصرفاته وقراراته وعاداته الغريبة، التي لا تنسجم في كثير من الأحيان مع هذا المنصب. وبمناسبة اقتراب مرور عام على استلامه مهامه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، حاول مجموعة من الصحفيين، إلقاء الضوء على مجموعة من العادات الغريبة للرئيس الأمريكي، بحسب موقع إندي100:

1- لا تلمس جهاز التحكم بالتلفزيون
وفقاً لصحيفة نيويورك تايمز، يحرص دونالد ترامب، على أن لا يلمس أحد أجهزة التحكم بالتلفزيون في البيت الأبيض ما عداه هو وفريق الصيانة التقني، كما أن الشاشات مضبوطة في معظم الوقت على قنواته المفضلة مثل فوكس نيوز.

2- تناول الكثير من الكوكا كولا
تم الكشف مؤخراً عن أن الرئيس الأمريكي يتناول عدداً كبيراً من عبوات الكوكا كولا بشكل يومي، يصل عددها إلى 12 عبوة، كما يملك زراً أحمر على مكتبه، يعتقد الكثيرون أنه لإطلاق الأسلحة النووية، لكنه في الواقع لطلب الكوكا كولا.

3- الحرص على ترتيب الأغراض
ظهر دونالد ترامب في مقطع فيديو نشر في وقت سابق على تويتر، وهو يقوم بترتيب أغراضه وأغراض الآخرين. حيث يحرص الرئيس على أن يكون كل شيء في مكانه.

4- الهوس بالنظافة
في كتاب “ذا آرت أوف كام باك” تم الكشف على أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مهووس بالنظافة، حيث يغسل يديه باستمرار، كما يحاول تجنب المصافحة، وضغط زر المصعد، ويتناول البيتزا بالشوكة والسكين.

5- الحرص على الظهور في الصحافة
يرغب دونالد ترامب أن يكون محور اهتمام الصحافة بشكل دائم، بحسب ما تقول نيويورك تايمز، وفي حال لم يظهر ضمن العناوين الرئيسة للصحف، فهذا أمر مزعج ومثير للقلق بالنسبة له.

6- تناول الأطعمة غير الصحية
على الرغم من أن ترامب لا يتناول المشروبات الكحولية ويتجنب التدخين والقهوة، لكنه مدمن على الوجبات السريعة التي يتناولها مع المشروبات الغازية.

7- شعر ترامب
لا بد أن تسريحة دونالد ترامب واحدة من أشهر التسريحات في العالم الآن، لدرجة أن البعض راحوا يقلدونها في جميع انحاء العالم.

8- عرض حمامات البيت الأبيض على الضيوف
يحرص دونالد ترامب على أخذ ضيوفه في جولة داخل البيت الأبيض، ومن الضروري أن يشاهدوا الحمامات، كما أن غرفة نوم لينكولين وشرف ترومان، من الأماكن التي يحب التوقف عندها.

9- النوم لساعات قليلة
لا شك أن منصب الرئيس يتطلب الكثير من العمل، حيث يقتصر ترامب على النوم لخمس أو ست ساعات فقط في اليوم، بعد العمل لأكثر من 16 ساعة متواصلة. 

المصدر: 24.ae

اظهر المزيد