أفضل أطباء الباطنة والجهاز الهضمي بجدة

أطباء الباطنةأطباء الباطنة

يعد تخصص الباطنة من أكبر التخصصات ، لذا فيشهد أطباء الباطنة والجهاز الهضمي إقبالا كبيراً، وذلك لأن تخصص الباطنة يضم عدد من التخصصات الفرعية الأخرى، ففي العادة ما يهتم طبيب الباطنة بالكشف الكامل للمريض كالإنفلونزا والسكر والضغط، بالإضافة إلى أن طالب المتخصص بالباطنة يقوم بدراسة عدد من الأمراض المختلفة كالمناعة وأمراض القلب والكبد كما يدرس الجهاز الهضمي، وبعد ذلك يختار تخصصه في أي منهم، واليوم معنا قائمة بأهم أطباء الباطنة والجهاز الهضمي في مدينة جدة.

أبرز أطباء الباطنة والجهاز الهضمي

دكتور يوسف عبد الفتاح قاري

دكتور يوسف محمد قاريدكتور يوسف محمد قاري

من أطباء الباطنة والجهاز الهضمي المختصين بأمراض الكبد والمناظير، يعمل لدى مستشفى الأطباءالمتحدة، يقوم بإجراء عمل القنوات المرارة ومناظير القولون والمعدة، حاصل على البورد الأمريكي والزمالة الكندية بالباطنة والجهاز الهضمي.

دكتور إيهاب محمود عثمان

من الأطباء المختصين بالباطنة والكلى، يعمل لدى المستشفى السعودي الألماني، ويختص بحالات علاج السكر وضغط الدم، كما يقوم كذلك بمتابعة مرضى الفشل الكلوي والقصور، حصل على بكالوريوس الطب سنة 1993، حصل على ماجستير عام 2000 بالأمراض الباطنية.

دكتور مصطفى درويش

يعمل لدى مستشفى الأطباء المتحدون، عام 1990 حصل على درجة facharzt  بطب الباطنة، كما أنه من أعضاء الجمعية السعودية لأمراض الباطنة والجهاز الهضمي.

دكتور إياد السبيعي

دكتور إياد السبيعي إستشاري الباطنة بجدةدكتور إياد السبيعي إستشاري الباطنة بجدة

وهو إستشاري ورئيس قسم الجهاز الباطني وجراحة المناظير والكبد في مستشفى دكتور عرفان، ويقوم بمتابعة الحالات المرضية وكذلك القيام بعمل المناظير العلاجية والتشخصية للمرضى.

دكتور أحمد هاشم

من أفضل أطباء مستشفى السعودي الألماني في جدة، حيث يعمل كأستاذ كساعد في جامعة القاهرة، حصل على درجة الدكتوراة بالأمراض الباطنية المتوطنة، يقوم بإجراء المناظير التشخيصية والعلاجية والعلوية والسفلية للجهاز الهضمي، كذلك يقوم بعمل المناظير للقنوات المرارية، يعد من أفضل إستشاريين وأطباء الباطنة والجهاز الهضمي في جدة.

دكتور إيهاب أحمد محمود

وهو رئيس لقسم الباطنة لدى مستشفى السعودي الألماني في جدة، ويعتبر من أشهر أطباء الباطنة والجهاز الهضني ويقوم بمعالجة الغدة الدرقية ومرض السكر ومعالجة الأمراض الباطنية، حصل على زمالة من كلية أنبرة ببريطانيا، كما حصل أيضا من جامعة القاهرة على الدكتوراة في الأمراض الباطنية.

دكتور عبد الرحمن الشيخ

دكتور عبد الرحمن الشيخدكتور عبد الرحمن الشيخ

ويعتبر من الأطباء المختصين بالأمراض الباطنة ومعالجة السمنة والسكر ومعالجة الغدد، يعمل لدى كل من مستشفى الجامعة في جدة ومستشفى دكتور سليمان فقيه، ترجع خبرته إلى عام 1988.