أفضل أنواع الكريمات الأساس للبشرة الدهنية

 

FROM TOP TO BOTTOM-
GIORGIO ARMANI CREAM COMPACT CONCEALER IN #2, BOBBI BROWN RETOUCHING WAND IN DEEP, JANE IREDALE ACTIVE LIGHT UNDER-EYE CONCEALER IN 02, TARTE DOUBLE DUTY BEAUTY SHAPE TAPE IN LIGHT-MEDIUM, GUERLAIN MULTI-PERFECTING CONCEALER IN 03 MEDIUM WARM, BECCA AQUA LUMINOUS PERFECTING CONCEALER IN WARM HONEY, TOM FORD WATERPROOF FOUNDATION/CONCEALER IN 4.0 FAWN

كم تعاني صاحبات البشرة الدهنية من صعوبات في وضع الماكياج وإيجاد كريم الأساس المثالي لنوع بشرتهنّ ليحصلن على تغطية مثالية لساعات طويلة من دون أي لمعان. وأبرز ما يميّز البشرة الدهنية هي الزيوت التي تظهر عليها خصوصاً خلال ساعات النهار أو بعد تطبيق المكياج، بخاصةٍ عند الجبين ومنطقة الأنف. لذلك، تعرّفك ياسمينة اليوم على مجموعة خاصة بصاحبات البشرة الدهنية للحد من ظهور الزيوت على بشرتك ومساعدتك على الحفاظ على لوك طبيعي وأنيق في كافة الأوقات.

أهم ايجابيات البشرة الدهنية

من أهم ايجابيات الزيوت الموجوده في البشره الدهنيّه أنها تخفف من جفاف البشره، تحافظ على بشره صحيه، وتجعل البشره مرنه. تحدث مشاكل البشره الدهنيه عندما يزيد افراز الزيوت مما يسبب تمدّد المسامات وتوسعها أكثر من حجمها الطبيعي بسبب تجمّع الزيوت. عندما يثخن جدار المسام، يقوم بمنع خروج الزيوت المتجمّعه الى سطح البشره

العناية بالبشرة الدهنية

البشرة الدهنية  إذا كانت بشرتك دهنية فإنها عرضة لكثير من البثور والرؤوس السوداء عن أنواع البشرة الأخرى . العلاج: بشرتك تميل إلى جذب المزيد من الأوساخ من الجلد الجاف، لذلك  عليك أن تغسل وجهك مرتين في اليوم بالماء الدافئ وسائل ، استخدام المكياج  الخالى من الكحول، و على الرغم من أن بشرتك دهنية، إلا أنه يجب أن تستخدم  مرطب خفيف يوميا،حتى لايصبح جلدك جاف

تعرّفي مع ياسمينة في ما يلي على مجموعة من أفضل أنواع كريمات الأساس للبشرة الدهنية:

كريم أساس Studio Fix Fluid من ماركة ماك

تجمع هذا الفاوندايشن من ماركة ماك MAC بين التركيبة الطبيعية وغير اللّماعة وكريم الناعم الذي يغطي البشرة ويحميها في الوقت عينه بفضل درجة حماية 15 SPF. من السهل جداً تطبيق هذا الكريم على البشرة ومرغه حتى يمتزج ببشرتك ويخفي البقع وشوائب البشرة، كما أنه يدوم لساعات طويلة ويحافظ على مكياجك الفخم والملفت.

كريم أساس PERFECTION LUMIÈRE VELVET من شانيل CHANEL

إختاري كريم أساس PERFECTION LUMIÈRE VELVET من ماركة شانيل CHANELلتحصلي على بشرة ناعمة موحّدة اللون ولمكياج مخملي وغير لمّاع. يعتبر هذا الكريم مثالياً للبشرة العادية والمختلطة والدهنية خصوصاً أن تركيبته تمنع ظهور الزيوت على البشرة.

كريم أساس Dream Matte Mousse من ميبيلين

تتميّز تركيبة كريم الأساس هذا من ميبيلين Maybelline بأنها كريميّة ناعمة تضمن لك تغطية مثالية خصوصاً أنها تتجانس مع بشرتك فتغطي كل الشوائب والبقع التي تظهر عليها. يعتبر هذا الكريم مثالياً للبشرة الدهنية خصوصاً أنه مخمليّ وغير لمّاع فيعطيك بشرة نقية ومثالية لساعات طويلة.

كريم أساس Eclat Matissime من جيفنشي

يتميّز كريم أساس Eclat Matissime من جيفنشي Givenchy بتركيبته السائلة التي توفر لبشرتك طبقة مشرقة وغير لمّاعة تظهر بشرتك بلا شوائب وعيوب. تحمي تركيبة هذا الكريم بشرتك من أشعة الشمس بفضل درجة الحماية 20 SPF، كما أنها تضمن لك مكياجاً مثالياً لساعات طويلة.

كريم أساس Pore Refining Solutions Instant Perfecting Makeup من كلينيك

من مجموعةكلينيك Cliniqueإختاري هذا الكريم الذي يساعدك على الحصول على إطلالة مثالية من دون أي شوائب. تعتبر تركيبة هذا الكريم الخالي من الزيوت خفيفة جداً كما أنها تساعدك على التخلّص من ظهور البقع والحد منها مع الوقت.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى