أفضل الأكلات المقوية للعريس و للرجال المتزوجين حديثاً .. ستفاجئك بتأثيرها

من يقبل على الزواج أو الرجال الذين تزوجوا ، يبحثون عن الأكلات و الاطعمة التي تقويهم و تزيد من قدرتهم الجنسية ، و تشعرهم بالقوة و الشباب مع زوجاتهم ، و عند المصريين أكلات معروفة انها اكلات للعريس و للرجال بصفة عامة ، لزيادة النشاط الجنسي ، و تحسين العملية الجنسية ، و اشعار الزوجين بالسعادة .

أكلة الكوارع المقوية للعريس و للرجال

اكلات مقوية للعريس و للرجال المتزوجين حديثاً
أكلة الكوارع

تعتبر اكلة الكوارع أكلة مصرية من الأكلات المقوية للعريس و للرجال المتزوجين حديثاً  فهي تساعد في تقوية القدرة الجنسية و تأخير القذف ، و الكوارع هي أرجل الذبائح من بقر أو غنم ، لكن المشهور في مصر و العالم العربي أنا أرجل البقر ، حيث تكون الأرجل كبيرة و ممتلئة بالحم الدهني ، حيث يتم سلق الكوارع في الماء و اضافة البهارات و عصير الطماطم اليها ، ثم تحمر في الزيت أو تقدم مسلوقة في الشربة ، ولشربة الكوارع أيضاً فوائد هامة في تقوية الرجل ، و زيادة نشاطه الجنسي  .

فوائد الكوارع

  • هي أكلة مصرية غنية بالسعرات الحرارية ، تعطي شعور بالدفئ و النشاط ، لذلك تعتبر من الاكلات المفضلة في فصل الشتاء .
  • تحتوي الكوارع على العديد من المعادن و الفيتامينات ، فهي تحتوي على نسب عالية من المنجنيز و الكالسيوم و الفوسفور ، فتساعد بذلك في تقوية العظام ، و تقليل التهاب المفاصل .
  • تساعد أكلة الكوارع في تنشيط الدورة الدموية ، و بث النشاط و الحيوية في الجسم ، كما تساعد في تقوية الذاكرة و تنشيط خلايا المخ  ، و تساعد في تقوية الرجال .
  • تساعد في تقوية الانتصاب عند الرجال ، و تؤخر القذف ، مما يزيد من وقت العملية الجنسية بين الزوجين .
  • تحتوي الكوارع على الكولاجين بنسب عالية ، و الذي يساعد في تحسين بطانة المعدة ، و علاج التقرحات المعدية ، و تقلل من التهابات الإثنى عشر و القولون .
  • الكوارع تساعد في نضارة البشرة ، حيث تساعد الفيتامينات و المعادن فيها على تنشيط الدورة الدموية و توسيع الشعيرات الدموية في الوجه مما يكسب الوجه نضارة و شباب ، كما أن الكولاجين في الكوارع يساعد في ترطيب البشرة و منع جفافها و يعالج التجاعيد في الوجه .
  • تحتوي الكوارع على نسبة عالية من البروتين ، الذي يساعد في بناء العضلات و الانسجة في الجسم ، كما انه يزيد من القدرات الدماغية ووظائف المخ و ينشطها .

أكلة الحمام المحشي

اكلات مقوية للعريس و للرجال المتزوجين حديثاً .
الحمام المحشي

على الرغم من صغر حجم الحمام ، إلا أنه أكلة مصرية مشهورة للعريس ، و للرجال بصفة عامة ، و هي اكلة شهية جميلة الطعم ، فلحم الحمام البني يعد من أشهى اللحوم ، و هو لا يحتوي على أضرار اللحوم الحمراء من دهون و كوليسترول و غيرها .

فوائد أكلة الحمام للرجال

  • يحتوي لحم الجمام على نسبة عالية من البروتين ، الامر الذي يساعد في زيادة تدفق الدم الى الأعضاء التناسلية للرجل ، مما يقوي الانتصاب ، و يزيد من فاعلية العملية الجنسية .
  • يساعد في تنشيط الجسم ، و زيادة تدفق الدم في الاعضاء ، مما يمنح الجسم خفة و حيوية ، لذلك ينصح بأكله في الأيام الاولى من الزواج ، حيث تكون العلاقة الزوجية متواصلة ، فتعوض الزوج عن المجهود و التعب و تزيد من قوة نشاط الجسم .
  • لحم الحمام يحتوي على الفوسفور الذي يزيد من هرمون التستوستيرون، و هو هرمون الذكورة ، مما يزيد في عدد الحيوانات المنوية ، و صلابة الاعضاء التناسلية .
  • يحتوي الحمام على العديد من الفيتامينات و المعادن ، مثل فيتامين أ و فيتامين ب2 و ب3 و ب6 ، كما يحتوي لحم الحمام على معادن الحديد و الزنك و المغنسيوم ، و هذه العناصر الغذائية تساعد في تحسين النظر و علاج التلف في خلايا العين ، و تحسن الإبصار .
  • يساعد الحمام في رفع كفائة جهاز المناعة ، وزيادة قدرة الجسم على مواجهة الامراض و مسبباتها .
  • حشو الحمام بالفريك ، و الذي يعتبر من الحبوب الكاملة ، يزيد من فوائد الحمام ، فالفريك يساعد في تحسين عملية الهضم ، و تقوم الألياف الطبيعية فيه بتسريع التخلص من الفضلات ، و الوقاية من الإمساك .
  • يساعد الحمام بالفريك في تخليص الجسم من السموم ، و ينشط حركة الامعاء ، و يزيد من قدرتها على امتصاص الطعام و الاستفادة منه .
  • يحتوي الحمام على نسبة عالية من البوتاسيوم ، الذي يساعد في تقوية الجهاز العصبي ، وزيادة عدد خلايا الجهازالعصبي في الجسم ، لذلك فهو يقلل من الامراض العصبية و التهابات الاعصاب .

الجمبري

اكلات مقوية للعريس و للرجال المتزوجين حديثاً .
الجمبري

وان كان الجمبري لا يعد اكلة مصرية خاصة ، إلا انه من الاكلات التي تفيد العريس و الرجال بشكل كبير ، فالجمبري يحتوي على نسب عالية من الفوسفور الذي يزيد في هرمونات الذكورة عند الرجال ، مما يساعد في تقوية الأعصاب و زيادة تدفق الدم الى العضو الذكري ،فيزيد الإنتصاب ، و تطول العملية الجنسية ، كما يساعد الجمبري بانواعه المختلفة في علاج القذف المبكر عند الرجال ، وتطويل فترة العملية الحنسية .

فوائد الجمبري الصحية

يساعد الجمبري في تنشيط خلايا الدماغ ، و تنشيط الدورة الدموية الواصلة للمخ ، مسا يساعد في زيادة الذكاء ، و التركيز ، و تقليل فرص الإصابة بالزهايمر أو الشيخوخة المبكرة .

يساعد الجمبري في تقوية عضلات الجسم عند الرجال ، و يساعد في علاج اضطرابات الجهاز الهضمي ، كما انه من الاكلات الخفيفة على المعدة ، لا تحتوي على دهون أو شحوم ثقيلة تسبب صعوبة في عملية الهضم .

يساعد الجمبري شأنه شأن المأكولات البحرية في تحسين وظائف القلب ، و يزيد من قوة عضلة القلب ، و ينشط ضخ الدم في الشرايين و العروق ، كما يساعد الجمبري بصورة فاعلة في تقليل الكوليسترول في الدم ، و يوسع الشرايين و الاوعية ، مما يساعد في الوقاية من الذبحات الصدرية و السكتات القلبية .

هذه من أشهر الأكلات المصرية التي تساعد في تقوية الرجل وزيادة نشاطه الجنسي ، و لذلك يحرص المصريون على تقديم هذه الوجبات للعريس و للمتزوجين حديثاً .