سياحة و فنادق

أفضل الأماكن والنشاطات السياحية في تايلاند

تعرف على اخر المعلومات عن أفضل الأماكن والنشاطات السياحية في تايلاند حسب ما وراد من مصادر الاخبار العربية والعالمية.

لطالما كانت تايلند الوجهة المفضلة لدى الكثير من السياح، وذلك لتنوع مناطق الجذب السياحي فيها ابتداء من معابدها المنتشرة بكثرة، ومروراً بجزرها الجميلة، وانتهاء بأطعمتها الشهية. إضافة إلى ما سبق، تتميز تايلند بشواطئها الرملية الجميلة، وغاباتها المطيرة المذهلة. وللتعرف على أكثر المناطق جذباً في تايلند، فقد أوردت صحيفة ميرور البريطانية مجموعة من المواقع السياحية الرائعة التي ينصح بزيارتها، على النحو التالي:

1- القصر الكبير، بانكوك

يتربع هذا المجمع المترامي الأطراف في قلب العاصمة التايلاندية، وقد أبهر الزوار منذ زمن بعيد بفضل المباني الفخمة والعمارة المعقدة. وتشمل المعالم البارزة في القصر، معبد بوذا الزمردي وفنون الفسيفساء، وقصر تشاكري الكبير.

2- جزيرة كوه ليب

تتميز الجزيرة بألوانها الفيروزية، و مياهها النقية، وشواطئها الرملية البيضاء، إضافة إلى غاباتها الخطراء الكثيفة وفنادقها الرائعة.

هناك الكثير من المغامرات التي يمكن خوضها على الجزيرة، سواء كنت تريد الغوص بحثاً عن حطام السفن والأسماك الاستوائية، أو البقاء على الأرض لاستكشاف المناظر الطبيعية الرائعة في الجزيرة.

3- حديقة خاو سوك الوطنية

لن يخيب ظن أولئك الذين يبحثون عن المغامرة بهذه الغابة المطرية المذهلة، التي تعتبرأكبر منطقة من الغابات البكر في جنوب تايلاند، وهي موطن لبعض الغابات والنباتات الخطيرة، ناهيك عن الحياة البرية المتنوعة، من الأفيال البرية، والنمور وأكثر من 180 نوعاً من الطيور.

كما يمكن استكشاف السلاسل الجبلية سيراً على الأقدام، أو الاستمتاع بالزوارق المائية، والبحث عن الشلالات والكهوف المدهشة.

4- أسواق بانكوك العائمة

بانكوك لديها مجموعة واسعة من الأسواق العائمة، سواء كنت تبحث عن المأكولات المحلية أو الحليّ. ولكن حتى إذا لم تكن ترغب بالتسوق، فيمكنك القيام بجولة بالقارب في النهر الشهير.

5- حديقة دوي إنتانون الوطنية، شيانغ ماي

تقع هذه الحديقة في شيانغ ماي، وتعد واحدة من أجمل المنتزهات الوطنية في تايلاند، إذ أنها تتميز بشلالاتها الرائعة وطبيعتها الخلابة. ويمكن الوصول إليها باستخدام المواصلات العامة.

6- شاطئ باتونج، فوكيت

يعتبر باتونج أحد أجمل الشواطئ في تايلاند، ويعتبر موقع جذب سياحي بفضل شواطئه الرملية البيضاء والمياه الزرقاء البلورية. كما يعتبر مكاناً مثالياً لمحبي الحفلات، إذ أنه يعج بالنوادي والمقاهي الصاخبة.

7- جزيرة كوه ساموي

تعتبر بساتين جوز الهند والشواطئ الرائعة، والجبال الشاهقة من بين الأسباب التي تجعل جزيرة كوه ساموي من أجمل جزر تايلاند. ويمكن للسائح التعرف على الثقافة المحلية للجزيرة في قرية الصيادين الصاخبة التي تعج بأسواق الطعام والمتاجر والمطاعم.

8- أسواق الطعام في تايلاند

سواء كنت من محبي الطعام أم لا، فإن رحلة إلى أحد أسواق الطعام في الشوارع النابضة بالحياة في تايلاند أمر لا بد منه خلال زيارتك. ويمكن أن يكون الحي الصيني في بانكوك مكاناً رائعاً لتبدأ جولتك في أسواق الطعام التايلندية. 

مواضيع ذات علاقة بـ أفضل الأماكن والنشاطات السياحية في تايلاند

اظهر المزيد