صحة

أفضل التطبيقات لمراقبة سعراتك الحرارية والتحكم فيها

اتباع حمية غذائية من أجل تقليل الوزن أو الحفاظ على وزنك الحالي أمر يحتاج إلى الالتزام بوحدات سعرات حرارية محددة لتناولها خلال اليوم، ومراقبة مستمرة لنشاطك الحركي والغذائي وكل هذا الأمر يحتاج لمجهود كبير .

لذلك سنقدم لكم فيما يلي بعض التطبيقات التي تساعد في حساب السعرات الحرارية ومراقبتها للتحكم فيها ولتحقيق أهدافك، ومساعدتك على الحفاظ على نظامك الغذائي.

تطبيق Calorie Counter & Diet Tracker by MyFitnessPal

إن تطبيق Calorie Counter & Diet Tracker by MyFitnessPal، تطبيق رائع يساعدك بكل سهولة على حسابك السعرات الحرارية التي تتناولها بالإضافة إلى مراقبتها لتنبيهك عند تخطي الحد الأقصي لحالتك الخاصة، كما يسمح لك بمتابعة جدولك الرياضي ومراقبته وكذلك نظامك الغذائي، والخطوات التي تخطوها في رياضة المشي.

لتحميل تطبيق Calorie Counter & Diet Tracker by MyFitnessPal  لهواتف آيفون ا

لتحميل تطبيق Calorie Counter & Diet Tracker by MyFitnessPal  لهواتف أندرويد ا

تطبيق Calorie Counter and Food Diary by MyNetDiary

لا يمكنك العثور على تطبيق مجاني خاص بالسعرات الحرارية أفضل من تطبيق Calorie Counter and Food Diary by MyNetDiary، فبالإضافة إلى أساسيات حساب السعرات الحرارية، فهو يحتوي على العديد من الوجبات المغذية والوجبات الخفيفة التي يمكنك استخدامها في نظامك الغذائي، كما أنه يقدم لك المشورة اليومية والتحليلية لمعدلات أكلك ومساعدتك في فقدان وزنك والبقاء على المسار الصحيح.

لتحميل  تطبيق Calorie Counter and Food Diary by MyNetDiary  لهواتف آيفون ا

لتحميل  تطبيق Calorie Counter and Food Diary by MyNetDiary  لهواتف  أندرويد ا

تطبيق Calorie Counter by FatSecret

إذا كنت قد مللت من التطبيقات المجانية التي تطلب منك دائماً الدفع للمزيد من المميزات، عليك أن تكون سعيداً لمعرفة تطبيق Calorie Counter by FatSecret، فهو يوفر لك الأساسيات لمراقبة السعرات الحرارية لطعامك، وكذلك مقدار الرياضة التي تمارسها وتقدمك في فقدان الوزن، كما يتيح لك ميزة التواصل مع الآخرين الذين يسعون وراء نفس الهدف الذي تسعى له.

لتحميل تطبيق Calorie Counter by FatSecret لهواتف آيفون ا

لتحميل تطبيق Calorie Counter by FatSecret  لهواتف أندرويد ا

تطبيق CRON-O-Meter

تطبيق CRON-O-Meter، هو النسخة –التطبيقية- من الموقع، حيث يمكن للمستخدمين تتبع السعرات الحرارية والتقدم نحو أهدافهم لفقدان الوزن، كما أنه جنباً إلى جنب مع عرض معلومات السعرات الحرارية على الأطعمة، يمكنك تتبع ما تقومون به مع التقارير والرسوم البيانية التي تظهر لك كم السعرات الحرارية التي تستهلكها ومقدارالحرق، وكم الدهون التي تتناولها وأكثر من ذلك.

لتحميل تطبيق CRON-O-Meter  لهواتف ا

لتحميل تطبيق CRON-O-Meter  لهواتف

تطبيق Lose It!

هذا التطبيق فقدان الوزن يتيح لك تحديد الأهداف لوزنك، الدهون في الجسم، وحتى النوم، والترطيب، وممارسة الرياضة، وقياسات الجسم، والمواد المغذية، ويقوم بمراقبة خطواتك نحو تحقيق تلك الأهداف وإتاحة وعرض ما تحتاجه لتحقيقها.

لتحميل تطبيق Lose It!  لهواتف آيفون ا

لتحميل تطبيق Lose It!  لهواتف أندرويد ا

المصدر: موقع سيدي

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: