البشره

أفضل الحلول للحصول على بشرة ناصعة البياض

تشكل الأقنعة الطبيعية كريما فائقا للامتصاص، حيث يعمل على تجديد البشرة وإعطائها دفعة من الحيوية والنضارة وإشراقة ناصعة، ونحن سنقدم لك في هذا المقال مجموعة مختارة من الوصفات الطبيعية التي بلا شك ستساعدك على الحصول على البشرة التي تحلمين بها.

  • قناع الطين

قناع الطين الأخضر أو الأبيض مثالي للبشرة الدهنية، إذا قمت بتطبيقه مرتين في الأسبوع، مع تجنب المناطق المحيطة بالعينين، بحيث يساعد على التخلص من الشوائب والدهون العالقة.

قومي بتطبيق طبقة سميكة من القناع على البشرة واتركيها لمدة ربع ساعة مع تبليل البشرة البشرة كل ما جف القناع، وفي الأخير اشطفي بالماء الدافئ. وبالنسبة لصاحبات البشرة الجافة فقط قومي بإضافة قطرات من زيت بذور العنب أو إحدى الزيوت العطرية الأخرى مثل زيت الورد.

  • قناع مجدد للبشرة

المشمش في كل حالاته سواء كان سميكًا، حلوًا، ناعمًا أو لينًا فهو مضاد رائع للأكسدة ويمكن استخدامه من خلال طحنه مع القليل من القشدة، ثم تطبيقه على البشرة.

  • قناع لبشرة مشرقة

في وعاء قومي بمزج جزرة مبشورة، مقدار من زيت الزيتونة، صفار بيضة، مقدار من الزبادي أو القشدة حسب الاختيار طبقي القناع على الوجه لمدة نصف ساعة، ثم اشطفي بالماء.

  • قناع لنضارة البشرة

امزجي ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة كبيرة من خميرة الخبز، مع قطرات من زيت جنين القمح، اشطفي بالماء المعدني، ومن ثم منقوع الزعتر.

  • قناع الخميرة

اسكبي مقدارًا من الماء الدافئ على الخميرة الطازجة لتحصلي على عجينة ملساء ومتناسقة طبقيها على الوجه والرقبة، اتركيها لمدة ربع ساعة، ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.

ملاحظة: لا يمكن الاحتفاظ بالمنتجات الطبيعية كثيرًا، لأنها ليست مثل المنتجات التجارية، الكريمات ومستحضرات إزالة المكياج الطبيعية لا يمكن الاحتفاظ بها لأكثر من أسبوع في الثلاجة، لا ينصح بالاحتفاظ بالأقنعة الطبيعية، وينصح باستخدامها على الفور.

 

الزوار شاهدوا أيضاً :

الوسوم