ثقافة عامة

أفضل الشاليهات بجدة

الشاليهات بجدةالشاليهات بجدة

يوجد مجموعة متميزة من أبرز الشاليهات بجدة ،بالإضافة لوجود عدد من الفنادق العالمية والمنتزهات والمجمعات التجارية، بحيث يمكن لزوارها قضاء أوقات أكثر متعة وتسلية تجعلهم يشعرون بمزيد من الراحة والإسترخاء، والآن سوف نقوم بذكر أفضل الشاليهات بجدة من أجل التسهيل على أعزائنا القراء لإختيار أنسب الأماكن لقضاء عطلتهم.

أهم الشاليهات بجدة

شالهيات كورال بيتش

كورال بيتش بجدةكورال بيتش بجدة

من اشهر الشاليهات بجدة التي تقع بأبحر الشمالية، ويعد من أرقى منتجعاتها، حيث ديكوراته الجميلة، يوجد بهذا المنتجع مجموعةمن أفخم الشاليهات، فبإمكان زوار كورال بيتش الإستمتاع بالخدمات الفندقية المتميزة، حيث يوجد به منطقة واسعة مخصصة للأطفال، يتم إقامة المهرجانات والبازارات به.

شاليهات جدة ريجنسي

وتوجد في حي الحمراء، ويوجد بينها عدد من الشاليهات ذات مسبح خاص، تبعد شاليهات ريجنسي مسافة عشر دقائق فقط عن مطار الملك عبد العزيز، بالإضافة لوجود سقالة وشاطئ رملي، كذلك يوجد مسبح عام مخصص للرجال ومسبح صغير مخصص للأطفال، تمتاز الشاليهات بمساحتها الكبيرة، بجانب أنها مُعدة بجميع الأجهزة الكهربية اللازمة.

شاليهات النورس موفنبيك

النورس موفنبيك جدةالنورس موفنبيك جدة

وتقع هذه الشاليهات على طريق الكورنيش، تلك المنطقة تقع بالقرب من منطقة وسط البلد بمسافة حوالي ثلث ساعة فقط، ويوجد بعيداً عن مطار الملك عبد العزيز مسافة عشر دقائق، ويعد من أنسب الوجهات لقضاء عطلة رائعة بصحبة العائلة، فتقع شاليهات النورس على جزيرة خاصة بقلب البحر الأحمر، يوجد بها مسبح داخلي خاص بكل شاليه، بجانب وجود سبا ومركز للياقة المدنية، هذه الشاليهات متاحة فقط للعوائل.

شاليهات لافوتين

وتوجد هذه الشاليهات بأبحر الشمالية، يوجد لها شاطئها الخاص ولكل شاليه مسبح خاص، كما أنه كل شاليه يحيطه عدد من أشجار النخيل، بالإضافة لوجود ملعب للتنس، وملعب للأطفال، ومطاعم وعدد من الرياضات المائية، فيعد من أبرز الشاليهات بجدة المجهزة بالكامل.

شاليهات روز أبحر

وهذه الشاليهات عبارة عن عدد من الفيلات المفروشة للعوائل فقط، تم تجهيزها بشكل كامل من كافة المستلزمات، تطل هذه الشاليهات على حمام سباحة كبيرة، لذا تعتبر من أرقى الشاليهات بجدة وأجملها، تقع على طريق الملك عبد العزيز، حيث تبعد عنها مسافة 20 دقيقة، بينما تبعد عن كورنيش جدة مسافة 14 كم، وتبعد عن نافورة الملك فهد مسافة 24 كم.

شاليهات درة بيتش

شاليهات درة بيتششاليهات درة بيتش

وتوجد بمنتجع درة العروس التي تقع بالساحل الشمالي من البحر على مقربة من كوبري ذهبان، تقع على بعد 45 دقيقة من منطقة وسط البلد، تطل شاليهات درة بيتش على البحر الأحمر بشكل مباشر، يتوافر بالشاليهات مسابح خاصة بالإضافة لعدد من الرياضات المائية وأيضا ركوب الخيل، بالإضافة لعدد من الأنشطة الأخرى الأمر الذي يجعلها من أكثر الوجهات المناسبة لقضاء أوقات ممتعة.

شاليهات فينسيا

وتقع شاليهات فينسيا في أبحر الشمالية، وهي عبارة عن مجموعة من الشاليهات المريحة والرائعة التي تناسب لقضاء أوقات ممتعة أثناء العطلات، بالإضافة إلى أنها يوجد بها مسبح خاص بحيث تضمن مزيد من الخصوصية للنزلاء، وتعد من أفخم الشاليهات بجدة التي تناسب العوائل، فتتكون من غرف كبيرة المساحة مجهزة بأحدث التجهيزات، بجانب تقديم مجموعة من الأنشطة الممتعة للأطفال وذلك لتسليتهم طيلة أوقات تواجدهم.

شاليهات المرجان

شاليهات المرجان بجدةشاليهات المرجان بجدة

وهي عبارة عن شاليهات للعوائل فقط، تقع على طريق أبحر الشمالية، يمكن قضاء أجمل الأجازات بها، تبعد عن وسط جدة حوالي 45 دقيقة، بالإضافة لوجود مسابح مخصصة للنساء، ومسابح صغيرة للأطفال ومسابح مكشوفة للرجال، بالإضافة لوجود بعض الشاليهات التي بها مسابح خاصة، كما يوجد ملاعب كرة طائرة وكرة قدم وصالة للألعاب الإليكترونية وألعاب الفيديو، وملاهي للأطفال وكافيه ومطعم.

شاليهات بهادر

وتقع شاليهات بهادر بشمال جدة، حيث تبعد عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 20 دقيقة، يوجد بها حوض سباحة مكشوف بالهواء الطلق، كما يوجد بها حديقة مائية رائعة عائمة بالبحر الأحمر، تم تجهيز هذه الشاليهات على أحدث وأعلى المستويات، يوجد بها منطقة مخصصة لألعاب الأطفال وهيكل لتسلق الصخور، هذا بالإضافة لوجود ترامبولين بالحديقة المائية، يوجد مقهى لتقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات، ويوجد مطعم يتم فيه تقديم الأكلات العالمية والمحلية.

شاليهات الأحلام الهادئة

شاليهات الأحلام الهادئةشاليهات الأحلام الهادئة

وتقع هذه الشاليهات على مسافة 13 كم من العرب مول، وتبعد عن مطار جدة مسافة 9 كم، ومسافة 14 عن كورنيش جدة، وتعد من الشاليهات التميزة بجدة، حيث أنها مجهزة تجهيز كامل، وتعتبر مناسبة جدا للعوائل لقضاء أقات ممتعة أثناء العطلات، يوجد فرعين أخرين لشالهيات الأحلام الهادئة.

الوسوم