الحياة الزوجية

أفضل المستحضرات الطبية للعناية بصحتك الجنسية

مع دخول معظم الرجل في بداية الأربعينيات من عمره تبدأ المشاكل الجسدية بالظهور ومن بين تلك المشاكل المتاعب الجنسية المتعلقة بالعضو الذكري و مشاكل الانتصاب و القدرة الجنسية. 

ولأن الوقاية خير من العلاج سوف يتيج لك التقرير التالي بعض المستحضرات الطبية التي صُنفت على أنها الأفضل بالنسبة للجهاز التناسلي للرجال الذين بلغوا الأربعين من العمر.

وبالطبع قبل التفكير في تجربة تلك الفيتامينات التي تقدم الدعم للجهاز التناسلي للرجل استشر طبيبك أولاً لتحقيق أفضل النتائج .

1- L-Arginine

يحتوي هذا المتحضر الرائع على الأحماض الأمينية التي تتواجد في الأطعمة الطبيعية كاللحوم الحمراء والأسماك ومنتجات الألبان ويعد هذا ويتم استخدام هذا المستحضر من قبل الرجال الذين يعانون من ضعف في الانتصاب.

2- Vitamin D

فيتامين “د” من أهم الفيتامينات للرجال الذي تتخطى أعمارهن الـ 40 عاماً و ذلك لأن هذا الفيتامين يعمل على تحسين كفاءة الخلايا التي تتواجد في الأوعية الدموية مما يعزز كفاءة تلك الأوعية ويجعلها تضخ الدم  من القلب إلى الخلايا المتواجدة في الأوعية الدموية التي تغذي القضيب بالدماء لعملية انتصاب أقوى وأكثر صحة.

3- Yohimbine

مستخرج من لحاء شجرة دائمة الخضرة لا تنمو إلا في وسط أفريقيا تسمى يوهمبين ويعتبر ذلك المستحضر من أهم المستحضرات الطبية الطبيعية التي يماثل مفعولها مفعول أقراض الفياجرا الكيمائية ولأنه يعد مستحضر قوي يجب استشارة الطبيب قبل التفكير في تناول هذا المستحضر .

4- Horny Goat Weed

علاج صيني قديم يستدم منذ مئات السنين لعلاج الضعف الجنسي وتعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجال ويتكون هذا المستحضر بشكل أساسي من النباتات الصيني وله مفعول قوي كالفياجرا.

5- (Vitamin B3 (Niacin

مستحضر مثالي للرجال الذين يعانون من ارتفاع في نسبة الكلوسترول وضعف جنسي ففيتامين B يعمل على تحسين كفاءة تدفق الدم في الأوعية الدموية التي تغذي العضو الذكري بالدماء.

6- Panax Ginseng

يعزز عقار الجينسنج الصيني من إفراز هرمون التيستوستيرون كما يقوي الرغبة الجنسية وقوة الانتصاب لدى الرجال وهو من أحد العلاجات الصينية القديمة التي أثبتت نجاحها في الولايات المتحدة الأمريكية.

7- Folic Acid

أشارت دراسة تركية أن أحد الأسباب الرئيسية للضعف الجنسي الذي يصيب الرجال الذين تتعدى أعمارهم الـ 40 هو نقص حمض الفوليك لهذا يعمل المستحضر إلى تعزز نسب هذا الحمض داخل الجسد لتحسين القدرة الجنسية.

8- Ginkgo Biloba

أوراق نبات الجينكة يستخدم منذ أكثر من عدة قرون في العلاج الاَسيوي القديم في العديد من دول القارة الصفراء خصوصاً الصين حيث يعمل على تحسين تدفق الدم من القلب إلى جميع أعضاء الجسم بما في ذلك الجهاز التناسلي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock