أفضل المشروبات المكافحة للدهون

عادة ما ينصح بالالتزام بقواعد الحمية للتخلص من الوزن الزائد لكن هناك بعض المشروبات التي يجب إضافتها لتعزيز فقدان الوزن خلال فترة وجيزة. ناهيك عن شرب 2 لتر من الماء يوميًا وممارسة الرياضة بصفة دائمة، ستساعدك هذه العصائر الطبيعية على التخلص من الدهون. لاتترددي في ادماجهم في نظامك الغذائي.

  • عصير الخضار:

قبل تناول وجبات الغذاء أو العشاء، عليك شرب كوب من عصير الخضار للحد من الشعور بالجوع وللحد من استهلاك السعرات الحرارية. ومما لا شك فيه أن الخضروات تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية والفيتامينات لذلك يمكنك تجهيز عصير السبانخ، والكرفس، والجزر والقرنبيط …. يمكنك أيضًا تناول هذه العصائر كوجبة خفيفة.

  • الماء مع الليمون:

Eau-chaude-citron-500x334

هل تعلمين أن هذا المزيج سيساعدك على إزالة السموم من الجسم وسيخلصك من الدهون المتراكمة في منطقة البطن والخصر. عليك تناول كوب من الماء الدافئ مع عصير نصف ليمونة على الريق لتطهير القولون وللتخفيف من مشكلة الإمساك.

  • الشاي الأبيض:

The-blanc-500x334

شرب 3 أكواب يوميًا سيخلصك من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، وسيساعدك على تخفيض مستوى الكولستيرول. هذا الشاي غني بالمواد الغذائية والمواد المضادة للأكسدة. يمكنك أيضًا تجهيز شاي الهندباء، شاي القراص أو أوراق الغار.

  • ماء جوز الهند:

Eau-coco-500x334

مشروب منعش، ومغذي لأنه يحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم، يساعد أيضًا على التخلص من السموم، وهو واحد من  مضادات الأكسدة القوية، ويحسن الهضم.