جوالات و تكنولوجيا

أفضل المقاطع الأجنبية يمكنك مشاهدتها على يوتيوب على الإطلاق

يعج موقع مقاطع الفيديو ” اليوتيوب”، بالملايين بل المليارات من المقاطع سواء أو المصورة أو الجرافيك أو غيرها، والتي تحتوي على محتويات منها المفيد للغاية ومنها غير المفهوم ومنها التافه ومنها الترفيهي.

 

لذلك سنقدم لك فيما يلي أفضل المحتويات الأجنبية التي يمكنك مشاهدتها على اليوتيوب.

A Brief History of Time

 

هذا الفيلم من إخراج المخرج العالمي الشهير إرول موريس، والذي يتحدث فيه عن الحياة غير العادية للعالم الفيزيائي ستيفن هوكينغ، أحد أذكى الفيزيائيين في العالم رغم أنه مشلول بشكل كامل، ولا يستطيع حتى الكلام.

Madness in the Fast Lane الجنون في الخط السريع

في عام 2008، تتبعت كاميرات بي بي سي الوثائقية قصة شقيقتين سويديتين، أورسولا وسابينا إريكسون، قفزتا طوعاً أمام السيارات التي تقف على الطريق السريع في المملكة المتحدة. وأدت شهرة المقطع إلى دراسة الحادثة التي خرج فيها المخرجون إلى ظاهرة معروفة قليلاً تدعى “الذهان المشترك”؛ حيث تنتقل السلوكيات الوهمية من شخص إلى آخر.

Wisconsin Death Trip– رحلة الموت في ويسكونسن

استناداً إلى الكتاب الذي يحمل نفس الاسم من كتابة الكاتب مايكل ليسي، يستخدم مقطع Wisconsin Death Trip،  الصور القديمة والوثائق المعمرة لسرد قصص غريبة من سلسلة من الأحداث الغريبة التي وقعت في بلدة ويسكونسن الصغيرة في الولايات المتحدة عام 1890.

This is the Zodiac Speaking– القاتل زودياك

This is the Zodiac Speakingهي واحدة من سلسلة الجرائم الأكثر شهرة التي لم تحل في تاريخ الولايات المتحدة، والتي أسفرت عن عدد لا يحصى من النظريات وفيلم ديفيد فينشر، ولكن ليس هناك أي تفسير عن شخصية زودياك الذي كان مسؤولا عن سبعة جرائم قتل في ولاية كاليفورنيا بين ديسمبر 1968-أكتوبر 1969.

The Woman Who Wasn’t There– المرأة التي لم تكن هناك

في كل ذكري للحادث المأسوي الأمريكي 11/11، تقدم الأفلام الوثائقية مادة تحتوي على شهود بعض المصابين والشاهدين على هذا الحادث المأسوي، ولعل تانيا هيد واحدة من هؤلاء التي فقدت زوجها في الهجوم، والتي أصيبت في ذراعها اليمنى لتهبط من الطابق الـ78 إلى الطابق الأرضي وهي مصابة.

ولكن المشكلة الوحيدة أن الحقائق قد كشفت أن لا وجود لتانيا، وأن اسمها الحقيقي أليشيا وأنها لا تمتلك زوجاً من الأساس ليكون في البرج، والأبرز أنها لم تكن في البرج من الأساس بل في نيويورك.

The Next Black

هذا الفيلم الرائع يستكشف مستقبل الموضة، وذلك من خلال لقاءات ومقابلات رسمية مع مسئولين في أهم العلامات التجارية في عالم الموضة والملابس، وتوقعاتهم المستقبلية والتحديات المقبلة.

اظهر المزيد