أفضل تطبيقات آيفون لتسجيل الاجتماعات والمؤتمرات

عندما ظهر شريط التسجيل انبهرنا جميعا و اصبح الكاسيت هو رفيق دربنا في المحاضرات و الإجتماعات، ولكن ومع التقدم التكنولوجي أصبح الشريط أداء قديمة لا فائدة منها، فأصبح هناك هاتف ذكي يمكن تحميل العديد من تطبيقات التسجيل الصوتي التي تمكنك بكل سهولة من تسجيل الأصوات المحيطة دون الحاجة إلى حمل جهاز إضافي.

وسنعرض لكم فيما يلي أفضل تطبيقات التسجيل الصوتي الخاصة بهواتف آيفون.

iTalk Recorder

هذ التطبيق يسمح لك بتسجيل الأصوات من حولك ومن ثم نقلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الواي فاي، كما أنه يوفر لك خيارات متعددة لجودة الصوت فقط في حال كنت قلقا بشأن حجم الملفات الخاصة بك.

لتحميل تطبيق iTalk Recorder   لهواتف آيفون أضغط هنا.

MultiTrack DAW

أما عن تطبيق MultiTrack DAW   فهو يقوم بتحويل هاتفك الآيفون إلى استوديو تسجيل صوتي رقمي، فهو يدعم 8 مسارات صوت ستيريو، ويصل قوة كل مسار منهما إلى 24 بت / 96kHz  .

لتحميل تطبيق MultiTrack DAW  أضغط هنا.

Rev Voice Recorder

ويسهل تطبيق Rev Voice Recorder  عليك مهمة تسجيل المحاضرات والاجتماعات والمقابلات، كما إنه يقوم بالإيقاف المؤقت للتسجيل الصوتي بشكل تلقائي في حالة الستقبال مكالمات واردة، بالإضافة إلى إنه يمكنك إرسال التسجيلات إلى Dropbox وفتحها في Evernote، محرك جوجل، وغيرها من التطبيقات.

لتحميل تطبيق Rev Voice Recorder  أضغط هنا.

Call Recorder

وقد يتم عقد تلك الإجتماعات على الهاتف من خلال مكالمة جماعية تجمعك مع كافة اعضاء الفريق، فستلجأ حينها لهذا التطبيق الرائع الذي يمكنك من تسجيل المكالمات المحلية والدولية بكل دقة و سهولة.

لتحميل تطبيق Call Recorder  أضغط هنا.

Voice Record Pro

كما يعد هذا التطبيق من أكثر التطبيقات إحترافية في عالم تسجلات الأصوات، حيث تمكنك من تسجيل المذكرات الصوتية في صغيها الصوتية المختلفة، كما يسمح لك بنقل تلك الملفات الصوتية إلى Google Drive DropBoxوأخيرا OneDrive.

لتحميل تطبيق Voice Record Pro  أضغط هنا.

Voice Recorder HD

يمكنك تسجيل الصوت لساعات مع هذا التطبيق بكل سهولة، كما إنه يتيح تسجيل الصوت بالصيغ المختلفة وتحميل الملفات على Dropbox  ومشاركتها عبر Soundclooud.

لتحميل تطبيق Voice Recorder HD  أضغط هنا.

Quick Recorder

هذا التطبيق يمسح لك بالوصول السريع إليه لبدء التسجيل، كما إنه يتيح إمكانية نقل الملفات الصوتية إلى دروببوإكس. بالإضافة إلى امتلاكه لميزة الاهتزاز عند إيقاف أو بدء التسجيل.

لتحميل تطبيق Quick Recorder  أضغط هنا.

Clear Record Premium

وينضم ذلك التطبيق هو الأخر إلى قائمة أفضل تطبيقات الخاصة بالتسجيل الصوتي والتي تقوم بتسجيل الصوت بأعلى جودة ممكنة، كما يوفر خاصيو الحد من الضوضاء المحيطة، والتي تعمل بكل إتقن مع الموسيقى والتسجيلات الصوتية.

لتحميل تطبيق Clear Record Premium أضغط هنا.