أفضل تطبيقات الأخبار العالمية.. حملها الآن

أصبح من الضروري في الوقت الراهن أن يكون الإنسان متطلع على كافة أخبار العالم في كثير من المجالات، خاصة وإن كان رجل أعمال فإن الأخبار العالمية حتى وإن كانت بعيده عن مجال عمله سيكون لها تأثير كبير على العمل من قريب أو من بعيد.

لذلك سنعرض لك فيما يلي أفضل التطبيقات التي ستساعدك على مواكبة الأخبار العالمية لحظة بلحظة والتي عليك تحميل أحدهم الآن.

تطبيق الجزيرة للأخبار

يوفر لك تطبيق الجزيرة للأخبار العديد من المميزات المتعلقة بالأخبار حيث إنه يتيح إمكانية استقبال آخر الأخبار العربية والعالمية بشكل حصري و دقيق وفي وقتها، كما أنه يوفر خدمة البث المباشر لقناة الجزيرة للأخبار، بالإضافة إلى إتاحة ميزة البث الصوتي ليوفر خاصية الاستمتاع الصوتي فقط للأخبار، كما يعرض برامج القناة مع إمكانية مشاهدة الحلقات السابقة.

لتحميل تطبيق الجزيرة للأخبار لهواتف أندرويد

لتحميل تطبيق الجزيرة للأخبار لهواتف آبل

تطبيق News360

يعد تطبيق  News360 من أفضل التطبيقات المتطورة الخاصة بتجميع الأخبار من المصادر المختلفة، حيث أنه يقوم بتجميع الأخبار الهامة في كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها، من أكثر من 100 ألف مصدر خبري مختلف، وعلى رأسهم المواقع الإخبارية الضخمة .

لتحميل تطبيق   News360 للأخبار لهواتف أندرويد

لتحميل تطبيق News360  للأخبار لهواتف آبل

تطبيق Hubii

يوفر لك تطبيق Hubii   للأخبار والخاص بالعمل على هواتف أندرويد فقط، طريقة جديدة ومميزة للحصول على الأخبار العربية أو المحلية، حيث أنه يعمل من خلال تحديدك لبلد ما أو منطقة معينة في بلد ما ويوفر لك هو كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها عن تلك المنطقة.

كما أنه يتيح إمكانية البحث عن الأخبار المتعلقة بقضية ما أو موضوع محدد .

لتحميل تطبيق Hubii  للأخبار لهواتف أندرويد

تطبيق نبض

يوفر لك تطبيق نبض – الأشهر في العالم العربي – كافة الأخبار المحلية والعالمية في كافة المجالات بمختلف أشكالها من مصادرك المختارة، حيث يقوم التطبيق فور تحميله بعرض كافة المصادر المختلفة الخاصة به، وكل ما عليك فعله هو اختيار المصادر المفضلة إليك وسيعرض لك باستمرار كافة الأخبار المتاحة.

لتحميل تطبيق نبض  للأخبار لهواتف أندرويد

لتحميل تطبيق نبض  للأخبار لهواتف آبل

تطبيق FeedMe

يقدم لك تطبيق FeedMe  ميزة استطلاع الأخبار دون الحاجة إلى الإنترنت، كل ما عليك فعله هو اختيار المواقع التي ترغب بحفظ أخبارها التي حدثت خلال اتصال الهاتف بالإنترنت ولم تتطلع عليها بعد، للإطلاع عليها عندما تكون غير متصل بالانترنت .

لتحميل تطبيق FeedMe  للأخبار لهواتف أندرويد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى