امراض العظام

أفضل دكتور عظام في الرياض

جراحة العظام

هو فرع من فروع الجراحة في الطب ويتخصص في مشاكل الجهاز العضلي الهيكلي. يستخدم جراح العظام الوسائل الجراحية وغير الجراحية لعلاج الرضات العضلية الهيكلية، إصابات الملاعب، الأمراض التنكسية، العدوى، الأورام، والعيوب الخلقية.

أفضل دكتور عظام في الرياض

  • الدكتور وليد عواد: طبيب في مستشفي دله بالرياض وحاصل على الزمالة الكندية في جراحة العمود الفقري متميز جدا في التشخيص شخصية ودوده مع مرضاه، يتعامل مع المواقف الصعبة والحرجة بشيء من الهدوء والتلطيف على المرضى.
  • الدكتور طه تكروني: هذا الطبيب ليس فقط مشهور بالسعودية فقط بل كان من أشهر أطباء العالم وبريطانيا ومع عودته للسعودية قد عمل بأكثر من مكان بالسعودية في مجال جراحة العظام وخاصة استبدال المفاصل كما له باع كبير في الإصابات الرياضية.
  • الدكتور عبد الرحمن ظافر القرني: استشاري جراحة العظام بمستشفى دله بالرياض وأستاذا بجامعة الملك سعود بقسم المفاصل الصناعية يشتهر هذا الطبيب بالإنسانية الكبيرة وحسن استقبال المرضى وتخفيف الآلام قبل أن يكون طبيب ماهرا، حقا في عمله.
  • الدكتور مجدي هاشم: هو الطبيب مجدي هاشم استشاري جراحة التشوهات بالعمود الفقري والأطراف وكذلك تطويل العظام طبيب سعودي مميز في عالم جراحة العظام يعمل بمركز سليمان الحبيب الطبي بمستشفى الريان محترم للغاية مع كل المرضى لديه مهارة قوية في التشخيص السليم وإعطاء العلاج المناسب لأغلب الحالات، فكم هو محبوب من المرضى الذي أنجدهم من كسور مضاعفة نتاج حوادث وغيرها.
  • الدكتور عبد المنعم محمد الصديقي: وهو طبيب واستشاري بمستشفى دله متخصص في جراحة العظام وعظام الأطفال وأيضا الجراحات التقويمية وهو أيضا أستاذ مساعد بكلية الطب جامعة الملك سعود واستشاري بجامعة الملك خالد الجامعي طبيب متميز جدا في جراحة العظام وله من الشهرة الواسعة في أرجاء المملكة وأيضا بالرياض، وهذا ما يجعله من أفضل الأطباء المتميزين في مجال جراحة العظام.
  • الدكتور شريف فتحي: الطبيب شريف فتحي الاستشاري بمستشفى رعاية الرياض كثيرا من المرضى على مواقع التواصل الاجتماعي يتحدثون عن هذا الطبيب بأنه الأفضل، فقد قام بإجراء العديد والعديد من العمليات الجراحية بالعظام، وقد نجحت بنسبة كبيرة للغاية فان هذا الطبيب يستحق أن يكون من ضمن الأفضل على ساحة أطباء جراحة العظام بالسعودية والرياض خاصة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock