أفضل رجيم لإنقاص الوزن بسرعة

أفضل رجيم لإنقاص الوزن بسرعة هو رجيم الزبادي فقط هو اسرع رجيم لانقاص الوزن 30 كيلو في شهر، قليلون هم الاشخاص الذين لا يحبون اسرع رجيم بالزبادي لانقاص الوزن 30 كيلو في شهر

 لذلك إذا كنت تريد أن انقاص الوزن بسرعه 30 كيلو في شهر عن طريق رجيم الزبادي مجرب وكنت من المشجعين من لمنتجات الألبان، لما لا تحاول مع تفاصيل اسرع رجيم بالزبادي  0٪ من الدهون؟ .

حيث يمكنك تنزيل و انقاص الوزن بحرية مع اتباع نظام ريجيم الزبادي والتمر والتفاح او الخيار ؟ نحن ندعوك أن تقرأ هذه المقالة جيدا لمعرفة المزيد حول موضوع رجيم الزبادي والتعبير عن السعرات الحرارية التي يمكن أن تفقد الدهون في البطن أو الارداف من خلال هذا الرجيم السريع .

تفاصيل اسرع رجيم لانقاص الوزن 30 كيلو في شهر

أفضل رجيم لإنقاص الوزن بسرعة
أفضل رجيم لإنقاص الوزن بسرعة

رجيم الزبادي هو اسرع رجيم يستخدم فيه هذا المنتج الحليب كقاعدة للطعام لعدة أيام. و الفكرة هي أن فقدان الوزن عن طريق تقليل السعرات الحرارية اليومية من الطعام .

 الزبادي للرجيم معادلة كبيرة بالنسبة لمن يريد انقاص الوزن 30 كيلو  بسرعة مع المتعة  (إذا أردت كنت طبعا من محبي الزبادي!). وهكذا، يمكن للمرء أن يأكل من 5-8 علب من الزبادي يوميا عند اتباع هذا الرجيم السريع.

 

 لماذا رجيم الزبادي يمكنك من انقاص 30 كيلو في شهر

الدراسات الحديثة التي أجريت على 380 امرأة في الولايات المتحدة وكندا، أظهرت أن أولئك الذين يتناولون أقل الحليب أظهرت أهم الاتجاهات لديهم  لزيادة الوزن. 

 على الرغم من أن الروابط بين السبب والنتيجة لم يثبت حتى الآن، فإن النتائج هي فعلا حقيقية. حتى اليوم ونحن نعتبر أن الكالسيوم يساعد على فقدان الوزن. الزبادي غني في الكالسيوم.

 الزبادي خالي  0٪ من الدهون تحتوي على القليل من السعرات الحرارية. مصنوعة من الحليب المخمر، أنها تحتوي على اثنين من البكتريا التي تؤثر على انقاص الوزن والتوازن المعوي (الزبادي”بلغاري الملبنة” و “ثرموفيلوس العقدية”). وهي مصادر أكثر للبروتين الهزيل، و المغنيسيوم و الفوسفور و البوتاسيوم و اليود و الزنك، و الفيتامينات A و B، و حامض الفوليك و حامض البانتوثنيك.

 هذا الثراء في الزبادي  يسمح بتوفير المواد الغذائية الأساسية للجسم، و التي يمكن على اساسها يمكن اتباع اسرع رجيم بالزبادي  لفترة شهر دون معاناة من اجل انقاص 30 كيلو .

 متى يجب عليك اتباع ريجيم الزبادي

أفضل رجيم لإنقاص الوزن بسرعة
أفضل رجيم لإنقاص الوزن بسرعة

على الرغم من أن الزبادي يحتوي على العناصر الغذائية الأساسية، فهو لا يوفر للجسم جميع الفيتامينات و العناصر المغذية و البروتينات و الدهون و الكربوهيدرات التي يحتاجها الجسم يوميا وعلى المدى الطويل. 

ينصح بشدة عدم اتباع هذا النظام الغذائي  لازيد من  7 أيام، 8 على الأكثر، وعدم تجديده إلا  بعد غضون 60 يوما الا في حالات السمنة المفرطة .

رجيم الزبادي فقط كم ينزل في اسبوع 

إلى حد كبير الحد من تناول السعرات الحرارية اليومية، يمكنك أن تتوقع أن تفقد 5 كيلوغرامات في 1 أسبوع. لهذا عليك أن تبتعه لضمان حد أدنى من السكر و الدهون بحيث يضطر جسمك لاستخدام احتياطياته من الدهون المتراكمة، والقضاء على السيلوليت.

  اسرع رجيم الزبادي مع حرية التنوع دون قيود لانقاص الوزن    

لك الحرية …ريجيم  الزبادي يسمح لك  باستخدام خيالك. لذلك يمكنك أن تقرر عمل برنامج وصفات على أساس 5-8 من الزبادي يوميا . خلاف ذلك، سوف تقوم بإضافة الفواكه و الحبوب و الخضروات المطبوخة أو الخام لترضي جوعك . والفكرة هي للمتعة و انقاص الوزن 30 كيلو  في وقت قياسي. لطيفة وغير مكلفة وسريعة، بل هو نظام مثالي لأولئك الذين يقدرون طعم الزبادي  ويريدون  أن يفقدوا الوزن بسرعة.

 ما هي عيوب و اضرار رجيم الزبادي

مثل أي نظام رجيم سريع، الزبادي غذاء صريح يجعلك  تتعرض لخطر تأثير اليويو في نهاية الأسبوع. كمية اللبن المستهلكة لوحدها دون خضر او فواكه او برتين ، يمكن أن تؤدي إلى بعض أوجه القصور. ومع ذلك، إذا تم اتباع خطة، تحتوي على الألياف والفيتامينات والحبوب، 

يمكن أن يتبع من دون قيود لمدة سبعة أيام. على أي حال، تذكر استشارة الطبيب قبل البدء في اتباع نظام غذائي. وحده لن يكون قادرا على ان يقول لكم ما اذا كان لديها مخاطر بناء على حالتك الصحية .

 رجيم الزبادي أو نظام  الجبن الابيض: ماذا تختار


يحتوي الجبن المزيد من البروتين على خلاف الزبادي العادي 0٪، لذلك هو أكثر اشباع و تجد أيضا أنه أكثر سلاسة. للتعبير عن خطة لفقدان الوزن الزبادي هو أكثر فعالية من الجبن الأبيض. ومع ذلك، فإن الشعور بالجوع يكون من أكثر إذا كان الزبادي اختيارك بسبب عدد السعرات الحرارية  الأقل فيه من الجبن الأبيض. لانقاص 5 كيلوغرامات في أسبوع واحد، فمن الأفضل أن تختار الزبادي العادي 0٪  فهذا يناسب رجيم سريع و قاسي . 

  وصفات اسرع رجيم لانقاض الوزن  لانقاص الوزن 30 كيلو في شهر

أفضل رجيم لإنقاص الوزن بسرعة
أفضل رجيم لإنقاص الوزن بسرعة


للحمية المثالية السريعة بالزبادي فقط أو مع الخضر  لانقاص 5 كيلوغرامات في 1 أسبوع، سوف تقلل إلى حد كبير من السعرات الحرارية.

  هذا الرجيم السريع  منخفض السعرات الحرارية يمكن أن يكون من الصعب أن يتبع في اليوم الثاني ولكن فعاليته لافتة للنظر.

 

تفاصيل جدول اسبوع رجيم الزبادي 

  • اليوم 1:

الإفطار: المشروبات الساخنة بدون سكر، و الزبادي 0٪، واثنين من البسكويت.

الغداء: بيضة واحدة، واثنين من الزبادي الطبيعي 0٪ مع نصف كوب من الشوفان ، و الطماطم.

وجبة خفيفة:  1علبة الزبادي  0٪.

العشاء: اللبن الطبيعي 0٪ مع عصير الليمون، نصف خيار مع قليل من النعناع الطازج .

  • اليوم 2:

الإفطار: المشروبات الساخنة بدون سكر، و الزبادي 0٪، واثنين من البسكويت، و الكيوي.

الغداء: اثنان من اللبن الطبيعي 0٪ مع نصف كوب من دقيق الشوفان، و الطماطم و الموز.

وجبة خفيفة : تفاحة.

العشاء: اثنان من اللبن 0٪ مع الفلفل الحلو و الكرفس.

  •  اليوم 3:

الإفطار : المشروبات الساخنة بدون سكر، واللبن الزبادي 0٪، و اثنين من البسكويت و تفاحة.

الغداء: اثنان من اللبن الطبيعي 0٪ مختلط مع الدجاج مطه مع الأرز البني و التوابل / الأعشاب من اختيارك، الطماطم و الكيوي.

وجبة خفيفة : الموز.

العشاء : اثنان من اللبن الطبيعي 0٪ حبات من التوت.

  • اليوم 4:

الإفطار: المشروبات الساخنة بدون سكر، واثنين من الزبادي الطبيعي 0٪، واثنين من البسكويت.

الغداء: بيضة، هي سلطة الطماطم و الخيار واثنين من الزبادي الطبيعي مع التوت 0٪.

وجبة خفيفة: الزبادي  اللبن الطبيعي 0٪.

العشاء: شوربة الخضار بدون دهن ومع القليل جدا من الملح .

  •  اليوم 5

الإفطار المشروبات الساخنة بدون سكر، واللبن الزبادي الزبادي 0٪، والتفاح والكيوي.

الإفطار: الجزر المبشور مع عصير الليمون الصافي، واثنين من الزبادي الطبيعي 0٪ مع النعناع و الفلفل و نصف حبة خيار. و ايضا هناك القليل من البسكويت القليل السكر .

وجبة خفيفة:  الزبادي 0٪ و شرائح الموز مقطع .

العشاء: شوربة الخضار بدون دهن واللبن الطبيعي 0٪.

  • اليوم 6

الإفطار: المشروبات الساخنة بدون سكر، واللبن الزبادي الطبيعي مع 0٪ رقائق الشوكولاته الداكنة 80٪ (حوالي مربع من الشوكولا ).

الغداء: سلطة من الطماطم (البندورة) مع عصير الليمون والريحان ، 2 من اللبن الطبيعي 0٪ مع بذور القرع و الكتان المحمص، واثنين من المشمش (التين أو البرتقال، اعتمادا على الموسم).

وجبة خفيفة: من اللبن الطبيعي 0٪.

العشاء: حساء الكراث او الكرنب مع البطاطس بدون زيت أو ملح، واثنين من الزبادي الطبيعي 0٪ مع الخوخ مقطع .

  • اليوم7


الإفطار: المشروبات الساخنة بدون سكر، واللبن الزبادي الزبادي 0٪، واثنين من البسكويت.

الغداء : بيضة، سلطة الطماطم مع الريحان و عصير الليمون الصافي ، و اثنين من الزبادي الطبيعي 0٪ مع الفراولة.

وجبة خفيفة : تفاحة.

العشاء : شوربة الخضار والزبادي 0٪.

الاطعمه الممنوعة في رجيم الزبادي 

  •      الزبدة، الدهن ، الزيوت و خاصة إذا تم طهيها.
  •      السكر و العسل و المربى و الحليب و الشوكولاته.
  •      الحبوب المكررة  و الغير كاملة غير عضوية  (فهي تعزز الإمساك، و بالتالي زيادة الوزن).
  •      الزبادي الكاملة ، القشدة الطازجة.
  •      اللحوم و الأسماك الزيتية.
  •      رقائق البطاطس الشيبس  و جميع الاطعمة  المطبوخة بالقلي.
  •      السودا  وغيرها من المشروبات الغازية  السكرية.

 

 الأطعمة الموصى بها في اسرع رجيم بالزبادي 

 

  •      جميع الفواكه، بحيث   لا يتم  إضافة السكر إليها. للحفاظ على أقصى قدر من الفيتامينات، و تذكر أن تأكل و يفضل منها الخام.  
  •      جميع الخضروات مع القليل من الملح جدا إذا أمكن و دون دهون.
  •      اللحوم الخالية من الدهن مثل لحم العجل، الديك الرومي  أو الدجاج (انتباه، فهي لكن سعرات حرارية أكثر من الفواكه و الخضار).
  •      الاسماك  (سمك القد، البص، التراوت البني، النازلي، الوحيد، الدنيس …).

خلاصة القول في اتباع رجيم سريع بالزبادي لانقاص الوزن في شهر

وبالتالي بعد هذه التغطية ، يمكن اتباع رجيم الزبادي كغذاء مع وصفات من صنعك إلى ما لا نهاية، وتقديم كمية غير محدودة من القوائم في مخيلتك يمكن ابتكارها . 

إعداد جدول خاص بك لأسبوع و لمدة شهر ايضا حسب رغبتك ، سوف تكون على استعداد لبدء هذا الرجيم السريع في الظروف المثالية .

دائما في موقع اي رجيم سريع و رجيم صحي نقوم بتغطية الحميات المتبعة،  لتسليط الضوء فقط على حميات الخمس دقائق و ماتتركه من تأثير اليويو ، يبقى الرجيم الامثل هو ، معرفة الطعام و الحالة النفسية و تغيير المعتقدات ، 

رجيم الزبادي يعطيك حل مؤقت لانقاص الوزن 30 كيلو في شهر و 5 كيلو ربما في 3 ايام او اسبوع  مع قصور ربما في الجسم ، لكننا ندعوك الى فقط تقليص كمية السكر الى النصف و اتباع حركة رياضية حتى شغل البيت ، والاكل بكميات معقولة او حسب الجهد المبذول و بهذا ستكونين انمام اسرع رجيم لانقاص الوزن 30 كيلو في شهر .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى