أخبار السعودية

أفضل 6 شركات الأثاث التركي المميز في الرياض

أفضل 6 شركات الأثاث التركي المميز في الرياض حيث أن الأثاث التركي أصبح له مكانة متميزة في الوطن العربي، نظراً لتصميماته الجميلة الرائعة وألوانه الجذابة الراقية، بالإضافة إلى الجودة والأسعار المناسبة أيضاً، ومن خلال مقالنا هذا سنوضح أفضل شركات الأثاث التركي المميز في الرياض، وكل المعلومات المتعلقة بالأثاث التركي.

أفضل 6 شركات الأثاث التركي المميز في الرياض

أفضل 6 شركات الأثاث التركي المميز في الرياض

لقى الأثاث التركي اقبالاً شديداً في الآونة الأخيرة سواء من المقبلين على الزواج أو في حالة الرغبة في تجديد المنزل، وحتى في حالة تجهيز المكاتب أصبح الكثيرين يفضلون الأثاث التركي، ويوجد مجموعة من أفضل شركات الأثاث التركي المميز في الرياض التي تحتوي على موديلات مودرن حديثة رائعة تتناسب مع جميع الأذواق، مع ألوان جميلة جذابة.

ويتميز الأثاث التركي بأنه ذات جودة عالية بالإضافة إلى التصميمات العصرية بالغة الأناقة والدقة، وعند مقارنة الأثاث التركي بغيره فنجد أنه بالرغم من جودته العالية وتصميماته الرائعة وألوانه المبهرة إلا أن أسعاره معقولة جداً، ولذلك اتجهت الكثير من شركات الأثاث في السعودية بشكل عام وفي الرياض بشكل خاص لاستيراد الأثاث من تركيا.

ومن أشهر المدن التركية التي تعمل على تصنيع أجود قطع الأثاث التركي مدينة ماسكو، وتضم أكثر من 778 شركة تعمل على صناعة جميع قطع الأثاث التي يحتاج إليها المنزل العصري، مثل حجرة النوم، وحجرة نوم الأطفال، والصالونات، والمطابخ، والأثاث المكتبي ولذلك اتجه تجار الأثاث في السعودية يقومون باستيراد قطع الأثاث من مدينة ماسكو التركية.

أفضل 6 شركات الأثاث التركي المميز في الرياض

أفضل 6 شركات الأثاث التركي المميز في الرياض

  • ايكيا الرياض

ايكيا للأثاث المودرن المتميز بتصميماته العصرية الرائعة، والمصنوع من أفضل أنواع الأخشاب وأجودها على الأطلاق، وتتميز قطع الأثاث بأنها ذات جودة عالية وتتميز قطع أثاث ايكيا بأنها تتناسب مع جميع المساحات، مع الحرص على تقديم أفضل المقترحات والأفكار الرائعة التي تعمل على تنسيق الأثاث بشكل مميز ورائع.

تحتوي ايكيا على الأثاث المكتبي أيضاً، كل ذلك يتم تقديمه بأقل الأسعار مع إمكانية الاستفادة من خدمة التقسيط، واستطاعت ايكيا أن تحقق المعادلة الصعبة وأن تمزج بين الأناقة والجودة في آن واحد والعمل والاستمتاع في ذات الوقت.

شركة ايكيا للأثاث توفر خدمة التوصيل لباب المنزل مجاناً، بالإضافة إلى وجود أرفف للحمامات ذات ألوان رائعة وتصاميم جذابة، وتوفير كنب بأحجام مختلفة لجلوس ثلاثة أفراد وفردين فقط.

واستكمالاً للأفكار الرائعة التي تحرص ايكيا على تقديمها، توفر أسرة للأطفال تحتوي على حواجز للأمان، ومناضد للقهوة، واشكال مختلفة واحجام مختلفة من المرايا الرائعة التي تستخدم لتزيين الحوائط.

  • شركة أي هوم

واحدة من أفضل شركات الأثاث التركي المميز في الرياض وتنتشر فرعها في العديد من مدن المملكة العربية السعودية، جدة، القصيم، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الطائف، وتقدم الشركة مجموعة متميزة من الأثاث التركي العصري والمتميز بالتصميمات الراقية والرائعة ويتوفر بها غرف الأطفال، والركنات، وغرف النوم، والمطابخ، والسفرة، مع تقديم خدمة التقسيط.

  • ادفن مودرن

وهي احدى شركات مجموعة العالمي وهي المؤسسة الأم المسئولة عن مجموعة من المعارض المتخصصة في بيع قطع الأثاث المودرن المنزلي، وتنتشر فروعها في جدة، والرياض، والخبر، والقصيم.

  • شركة المطلق

يعود تاريخ تأسيس شركة المطلق إلى عام 1954م، وتحرص على تقديم أفضل الماركات العالمية المتميزة بجودة الصناعة والتصميمات الرائعة الراقية، وتنتشر فروع شركة المطلق في العديد من المدن السعودية فتمتلك 13 فرع يوجد منهم أربعة فروع في مدينة الرياض.

تقدم مؤسسة المطلق مجموعة متميزة من المفروشات الراقية، وأنواع مختلفة من قطع الأثاث ذات الماركات العالمية الرائدة، وتحرص المؤسسة على تقديم أفضل العروض والأسعار.

  • مفروشات العمر

مفروشات العمر من أفضل شركات الأثاث في الرياض، وواحد من أكبر أماكن بيع قطع الأثاث في الرياض؛ حيث يتكون المبنى من 7 طوابق يتم من خلالهم عرض جميع أنواع الأثاث من الأثاث المنزلي بجميع أنواعه (غرف النوم، والسفرة، وغرف الأطفال، والمطابخ)، والأثاث المكتبي أيضاً، مع تقديم أفضل خدمة للعملاء وأفضل جودة على الإطلاق.

  • شركة ديموس

ديموس تقدم تصاميم متميزة ورائعة من الأثاث المنزلي العصري بجميع أنواع، واستطاعت أن تصبح ماركة تمتلك شهرة واسعة في مجال المفروشات والأثاث، لما تقدمه من تصميمات مميزة ومريحة وعصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق