أفضل صالونات التجميل بجدة

صالونات التجميل صالونات التجميل بجدة

إن البحث عن صالونات التجميل الأكثر تميزاً بمدينة جدة تعد من أكثر الأمور صعوبة وذلك لكثرتهم هناك، ولأن أكثر ما تبحث عنه المرأة هو التميز بعالم الجمال والموضة، وترى أنها لن تحصل على الجمال المتكامل إلا بعد تعاملها مع الخبراء في تسريحات الشعر المختلفة وإزالة الشعر والمكياج، ويوجد العديد من صالونات التجميل بجدة التي تحمل تلك المواصفات كافة، ويعملون بمنتهى الجودة والكفاءة، لذا فقد إخترنا أفضلهم في هذا المقال.

أهم صالونات التجميل بجدة

مركز الواحة للتجميل

ويعتبر من أشهر صالونات التجميل وأفضلها في جدة، من حيث إستقباله للزبائن، فيوجد بالمركز مجموعة من الفتيات ذوات الخبرة الواسعة بمجال التجميل، ودائما ما يسعون لتقديم كل ما هو أفضل، بجانب ان هذا المركز يمتاز بمكياجاته الهادئة وتسريحاته الغاية في البساطة، يعتمد المركز على الماركات ذات الجودة العالية، يقع بمدينة جدة في حي بن مالك.

صالون جمالك

صالون جمالك بجدةصالون جمالك بجدة

ويتم فيه تقديم باقة رائعة من أحدث صيحات موضة الشعر والمكياج، لذا فيعد هو صالون التميل الأول بمدينة جدة، يمتاز بمستواه العالي من الكفاءة، بجانب مستوى خدماته العالية التي تحظى بتنافس الكثيرات، بالإضافة لتقديمه خدمات مميزة لكل عروس، يقع الصالون بحي النهضة بالتحديد خلف مركز الآيس لاند.

مشغل الإمبراطورة نوف

ويعد مشغل متميز للغاية، فيوجد به مجموعة مميزة من العاملات، اللواتي يمتازن بأمانتهن الكبيرة، بالإضافة لأسعارهم المناسبة لكافة الفئات، يوجد أقسام مخصصة للمانكير والباديكير وقسم لعمل تسريحات الشعر وقسم للعناية بالبشرة، بجانب الإهتمام بالبرامج الخاصة التي يتم تقديمها للعروس، يقع المشغل بحي الجامعة في جدة.

صالون سفن النسائي

صالون سفن النسائي في جدةصالون سفن النسائي في جدة

ويحظى هذا الصالون على نسب ثناء كبيرة جداً من قبل الزبائن، فالصالون يسعى بشكل دائم إلى تقديم كل ماهو متميز وجديد بعالم المكياج والشعر، ويتم فيه إستخدام المنتجات بماركاتها العالمية، يعد من أفضل صالونات التجميل في جدة وذلك لأنه يعمل به أفضل الكوافيرات ممن هم ذوات خبرة كبيرة بالمجال، يقع الصالون بشارع التحلية، الكورنيش بلازا بالتحديد خلف شركة الكهرباء في حي الحمراء.

 مركز النهضة للسيدات

ويعد من أكثر صالونات التجميل روعة وتميز، حيث مستوى الأداء الممتاز والأسعار، بخاصة الحمام المغربي، هذا بجانب أن الكوافيرات اللواتي يعملن بالمركز لديهن طرقهن الخاصة في تقديم أفضل سبل الإهتمام بالبشرة من ناحية تنظيفها وتعقيمها وتفتيحها، هذا بالغضافة لطرقهن الخاصة في العناية بالقدمين والأظافر، ومن أكثر ما يميزه هو وجود عدد من الكوافيرات المغربيات من ذوات الخبرة الواسعة ومن ذوي الكفاءة بمجال التجميل، يقع المركز بطريق مكة.

صالون أوريانا

صالون أوريانا للتجميل بجدةصالون أوريانا للتجميل بجدة

ومن أكثر ما يميز صالون أوريانا هو موقعه المتميز الذي يطل مباشرة على البحر، بالإضافة إلى أنه عبارة عن منتجع صحي رائع يتم فيه تقديم أفضل الخدمات، بجودة وأداء أفضل بمجال التجميل من حيث المكياج والشعر وكذلك البشرة، فيعد هذا الصالون أكثر من رائع، بجانب أن يحظى على نسب ثناء كبيرة، يقع في حي الشاطئ بجدة.

صالون دمتريوس سنتر

من أكثر ما يميز هذا الصالون هو روعة مكانه حيث موقعه وديكوراته، بالإضافة إلى أن القائمات بالعمل على الصالون يمتازون بالأناقة والتنظيم والدقة في أعمالهم، فالمكياج هادئ للغاية بشكل قريب جداً من الطبيعة، بالإضافة للخدمات الأخرى التي يتم تقديمها كخدمات العناية بالأظافر والقدمين وخدمات العناية بالشعر والبشرة، وكذلك عمل الحمام المغربي، يقع الصالون بشارع التحلية في العيساني سنتر.

صالون شامل

يقوم الصالون بتقديم العديد من الخدمات المتميزة بعالم الجمال والموضة، بجانب تقديمه لجلسات خاصة بالديكير والمانكسر وكذلك جلسات المساج، يمتاز العاملات بصالون شامل بخبرتهن الرائعة بمجال الشعر والمكياج، حيث يقومون بتقديم كل ما هو جديد ومتميز، بجانب إعتمادهم على منتجات وخامات عالية جداً، يعد من أشهر الصالونت بجدة، يقع بحي الرويس.

صالون لمسات

صالون لمسات بجدةصالون لمسات بجدة

ويعد صالون لمسات هو الصالون الأغلى على مستوى صالونات التجميل الموجودة بمدينة جدة، وذلك نظراً لما يتميز به من أداء متميز للغاية وجودة عالية جداً، يعمل لدى هذا الصالون أفضل كوافيرت ممن هم ذوات خبرة كبيرة جداً بمجال التجميل، يقومون بتقديم كل ما هو جديد بالمكياج وتسريحات الشعري، الأمر الذي يعكس مدى عصريتهم ومواكبتهم لعالم الموضة، يقع الصالون بحي الخالدية في شارع الأكير سلطان في إتجاد مدينة الخطوط.

صالون مانا سنتر

ويحرص القائمين على صالون مانا أن يقدمون كل ماهو مميز وجديد بعالم المرأة، فيقومون بتقديم أفضل سبل العناية بالشعر والبشرة وأفضل صيحات المكياج، بجانب أنهم يؤدون أعمالهم بمنتهى الدقة من أجل أن تكون العروس ذات طلة رائعة، بالإضافة إلى أسعارهم المناسبة جداً، مما جعلهم متصدرين لصالونات التجميل بجدة، يقع الصالون بشارع عبد الله أبا الخيل في حي الخالدية.