ثقافة عامة

أفضل قاعات الأفراح بجدة

قاعات الأفراح قاعات الأفراح بجدة

نظراً لأهمية قاعات الأفراح بالنسبة للشباب والفتيات مقبلين على الزواج، حيث كل منهم يحلم بيوم زفافه الأسطوري، راسمين لهم صورة معينة دقيقة التفاصيل بليلة العمر، لذا يصيبهم الكثير من الحيرة حين إختيار المكان الذي سيُعلن فيه إرتباطهم بشريك الحياة للأبد، وكي نساعد هؤلاء الشباب في عملية الإختيار لأفضل قاعات الأفراح وأكثر تميزاً وفخامة بمدينة جدة

أفضل قاعات الأفراح في جدة

قاعة الفيصل

وتوجد بحي الصفا بمدينة أم القرى شمالا، تعد من أكثر قاعات الأفراح جمالاً وتنظيماً، من ناحية ديكورات القاعة وتصميم الطاولات والكوشة ورقة الفرش.

قاعة ألف ليلة وليلة

وتوجد بشمال مدينة جدة بالتحديد في شمال دوار الهندسية بشارع المكرونة، وتعد من أروع القاعات بالداخل والخارج، حيث ديكوراتها الفخمة.

قاعة ليلتي

قاعة ليلتي بجدةقاعة ليلتي بجدة

وتوجد هذه القاعة بشارع صاري بالتحديد عند تقاطعه مع شارع الملك، تمتاز القاعة بجمالها وديكوراتها الرائعة ومساحتها الواسعة، بجانب تميز المفارش والأضاءة بها والبوفيه.

قاعة نسايم

وتوجد هذه القاعة بحي الرحاب على الخط السريع في شمال مدينة جدة، تعد من أرقى قاعات الأفراح الموجود بمدينة جدة من ناحية الذوق.

قاعة الإمبراطورة

وتوجد بداخل فندق الدار البيضاء الموجود بحي السلامة في طريق المدينة، وتعتبر من أشهر قاعات جدة، حيث تمتاز بجودة المأكولات التي يتم تقديمها بها، حيث تحتوي على أصناف عالمية وأصناف عربية، فهي من القاعات الواسعة والمنظمة، تمتاز ديكوراتها بالفخامة وذها يظهر جليا بالطاولات والفرش والستائر.

قاعة مون لايت

قاعة مون لايت للأفراح في جدةقاعة مون لايت للأفراح في جدة

وتقع بحي الصفا بشمال جدة على الخط السريع، من القاعات الكبيرة تمتاز بجودة الخدمة التي تقدم بها، بجانب حرص الإدارة الشديد على إرضاء عملائها.

قاعة الكريستال

توجد في وسط المدينة، بالتحديد في شارع خالد بن الوليد، تمتاز القاعة بروعة ديكورات الكوشة وطاولاتها، بجانب الخدمات المتميزة التي يتم تقديمها.

قاعة أمسيتي

وتقع القاعة بحي المروة، من أروع قاعات الأفراح بجدة حيث ذوقها العالي، بجانب تميزها بالخدمات التي يتم تقديمها بها.

قاعة ماجيستي

قاعة ماجيتسي بجدةقاعة ماجيتسي بجدة

وتوجد في مجمع قاعات السمو التي تقع بمقابل عرب مول، تمتاز القاعة بمساحتها الكبيرة وفخامها، وتميز الخدمات المقدمة بها.

مواضيع آخرى أعجبت الزوار:

مقالات ذات صلة

اترك رد

الوسوم