أفضل كلمات تعبير عن اليوم الوطني 89 – 1441

أيام قليلاً تفصلنا عن الاحتفال اليوم الوطني 89 – 1441 ونجدد العهد والحب لوطننا الحبيب كل عام وأنتم بخير، ونتذكر كل عام ونحتفل معاً ونفتخر بعزة ومجد بلادنا الشامخة، ويتنافس جميع من بالمملكة من مواطنين ومؤسسات على تقديم مظاهر الاحتفال و الحب والامتنان، يوافق احتفال اليوم الوطني 89 – 1441 يوم 23 سبتمبر ويكون في ذات الموعد من كل عام منذ أن وحداً الملك عبد العزيز آل سعود وأسس المملكة عام 1932 م ويكون عطلة رسمية، ونقدم من خلال موقع رجيم أفضل كلمات تعبير عن اليوم الوطني 89 – 1441 فتابعونا.

اليوم الوطني 89 - 1441
اليوم الوطني 89 – 1441

أفضل كلمات تعبير عن اليوم الوطني 89 – 1441

.. وطني.. يامن عشقت هواءك وتغزلت بسمائك وراقصت نجومك وداعبت ترابك وتمايلت دلالاً في أحضانك أحبك ياوطني وأرتوي بمائك وأشقي بعدك وأموت فداء لك .. وطني .. ياأرض المجد والعزة سأمزق أعداءك وأقهر من يتربص بك سأسقيك أبنائي وأجعلهم أوتادك.. كل مايزيد حنيني سأعانق ترابك وأتمرغ به عشقاً وهياماً ووفاء لك .. هكذا أشم ولدي وأحضن جدي وأعانق أمي وتهدأ نفسي ويطيب عيشي .. ..

.. وطني .. ياأرض المجد والعزة سأمزق أعداءك وأقهر من يتربص بك سأسقيك أبنائي وأجعلهم أوتادك.. كل مايزيد حنيني سأعانق ترابك وأتمرغ به عشقاً وهياماً ووفاء لك .. هكذا أشم ولدي وأحضن جدي وأعانق أمي وتهدأ نفسي ويطيب عيشي .. .. وطني .. أيها المجد الأبي لا وجود لي إلا بك ولا كرامة لي إلا بك وكيف أكون إلا بك جبالك صدور أمهاتنا شامخة تباهيا بك وسهولك حضن جدي الحنون ومهدي الهادي الأمين كل مافيك يا وطني جميل حتى سموم القهر من أخ أو قريب لا يبعدني عنك ظلم فأنت خيمة زماني وهدوء بالي ووسادة أحلامي ومصدر عزتي وولائي ..

أنت انتمائي وجميل عروقي ومنبت ولدي وزهرة مستقبلي وعطر مولدي ومهد حضارتي وتاريخ ديني وطمع العالم أجمع بك لأصالتك وعروبتك فأنت ياوطني رمزاً للإسلام ومنبع الحق ومجمع المسلمين وأرض سيد المرسلين وخاتم الأنبياء محمد عليه الصلاة والسلام   انا من هالأرض .. أمي الصحراء .. احضنتني رمالها وارتويت بطهرها .. أطعمتني تمرها .. وفرشت لي ظلالها انا من هالأرض اللي مال عيالها .. غيرها أرض *********** ..

وطني .. ياأرض المجد والعزة سأمزق أعداءك وأقهر من يتربص بك سأسقيك أبنائي وأجعلهم أوتادك.. **************** كل مايزيد حنين سأعانق ترابك وأتمرغ به عشقاً وهياماً ووفاء لك .. هكذا أشم ولدي وأحضن جدي وأعانق أمي وتهدأ نفسي ويطيب عيشي .. ************ .. وطني .. أيها المجد الأبي لا وجود لي إلا بك ولا كرامة لي إلا بك وكيف أكون إلا بك جبالك صدور أمهاتنا شامخة تباهيا بك وسهولك حضن جدي الحنون ومهدي الهادي الأمين كل مافيك يا وطني جميل حتى سموم القهر من أخ أو قريب لا يبعدني عنك ظلم.

السعودية
السعودية

اليوم الوطني 89 – 1441

و أنا السعودي ديني الإسلام وأصلي يعربي ما همني قلب حسود أو حقود أو ردي

يا ديرتي يا عزوتي يا كل شي بدنيتي شمتي وشمنا عن أقاليم ومناطق – ابنك ابنك يا وطن لا يغرك صغر سني

نمشي في ركب المسيره ونملك احلام كبيره

بكره أكبر يا بلادي فيك واحقق مرادي

ذا وطنا هو أملنا وحنا فدوه يا بلادي

تسلمين يا ديرتي من كل شر لا عدو يفرح و لا حاقد يسر

و اسأل الله خالق الكون العظيم يحفظك من كل شيطان رجيم

يا الله لا تخيب رجا طفل صغير واجمعنا يا ربي علىا وحدۃ مصير

هذا ملكنا من يباهينا بملك وهذي قلوب الشعب صارت منزلك

يا شبه أخو نوره ويا فدوۃ هلي يغني عن الإعلان موقفك الجلي

عبدالله يا باني وطن وانسان حامي الحمىا بالسنه والقران

يا بومتعب يا كثر مدت يدينك ما درت عنها يسارك من يمينك

أنا المواطن يا مليكي وسيدي هذا ولائي بالفعل ما هو حكي

عبارات عن اليوم الوطني
عبارات عن اليوم الوطني

 عبارات عن اليوم الوطني 89 – 1441

وطني
وطن العـــــــــــز
المملكة العربية السعودية
دار عبدالعزيز
جزيرة العرب
مهبط الوحي
جامعة الخير
إليها يهوي كل المسلمين
ليصلون بيت الله الحرامــ
وزيارة المسجد النبوي
فهي قلب العالمــ
ياوطن شامخ
بك أعتز
بك أفتخر
بك أنادي للخير
وأدعو للحب
يامملكة الإنسانية
يامن حباكي الله بكل الخير
فكنتي أهلا لتقديمــ الخير
ومازلتي تسعين بصدر رحب
لتضمين كل المسلمين تحت لواء واحد
أحبك ياوطن
أحب ترابك
وأحب كل شبر على أرضك
من نجد التي أحتوتني
وحتى الحجاز التي ضمتني
من جنوبك لشرقك
ومن عز شمالك لروعة غربك
يابلادي
يانور فؤادي
ياواحة حب صادق
يانور سطح في ظلمــ الأعادي
ملكنا روحنا فداك
شعبنا كلنا معاك
وطننا الغالي بكل مانملك نحماك
وقبل ذلك الله يحمينا من شر الأعداء
فبكل الروح
وبكل الغالي نحن فداك ياوطن
أحبك ياأغلى الأوطان
حين تغربت عنك
أحسست بفقدان الأمن
وحينما لمست ترابك
وجدت راحة الأمن
اللهمــ دمــ على وطني نعمة الأمن والأمان
وأبعد عنا شر كل الفتن ماظهر منها ومابطن
ستبقى ياوطن شامخا رغمــ كيد الأعداء
فلتسمو ياوطن
ويسمو ملكنا الغالي
والأسرة المالكة
والشعب الغالي على قلوبنا
دمت للعز ياوطن

احتفالات اليوم الوطني
احتفالات اليوم الوطني

اليوم الوطني 89

هذا الوطن الجميل الآمن المطمأن ادام الله عليه الخير وحفظه بحفظه وطن اليد الواحده.

وطن الطموح والعز والكرامه، وطن الصمود والشموخ روحي دليل محبتي تفديك يا أسمى خليل ..

غلفتها في مهجتي بالحب والحب قليل .. عاشت مآثرك التي للمجد قد صارت دليل .. فخري بأن عروبتي من قلب معدنك الأصيل وطني كيف لا احبك وانت من عجائب الدنيا في الصمود في وجه الخصوم.

شعارنا واضح ولابه مروات الخير له نخله وللشر سيفين. في اليوم الوطني ، نجتمع و نتطلع لتغيير نمط حياتنا إلى الأفضل والأقوى دُمْت شامخاً آمناً ياوطني الحمدلله ع نعمة الأمن والأمان بقرب ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

أشكر الله على أن منّ علينا بـ آلسعود حكامًا سعوا في تنمية هذا الوطن العزيز ليصبح في مصاف الدول المتقدمة وهذا ما لم تحققه أي دولة في العالم لتحقيق التنمية التي بدأت من الوضع الذي كان يعيشه أجدادنا.

أرض غالية جباه عالية نفوس أبية حق لها الفخر في يومك ياوطني يوم التوحيد وطن الشموخ و الكرامة وطناً لا يكون إلا مجداً و عزه لو ما بقى بالعمر إلا ضحى شمس فديت به ديني وداري واهلها ..

گل عام والمملگة في عز ورخاء وأستقرار وأمن وأمان وشعبها في خير وحب وصحه وسلامه رُوحي وما مَلَكَتْ يداي فداه وطني الحبيب وهل أُحب سواه وطني الذي قد عِشْت تحت سمائه وهو الذي قد عشت فوق ثراه منذ الطفولة قد عشِقتُ رُبُوعَه إني أُحب سُهولَه ورُبَاهُ وطني الحبيب وطني الحبيب وما أحب سِواه دُمتِ رافعة راية التوحيد ومنارة للحق والخير هنيئاً لكم هذه الأسرة الطيبة وهنيئاً لهذه الأسرة حب الشعب لها ملوكٌ تتعاقب على هذا الوطن.

وكلما أتى ملكاً قالوا أتعب من بعده، وكلما غاب منهم كوكبٌ بدا كوكبُ، وكلما مات منهم سيدٌ قام سيّدٌ قؤولٌ لما قال الكرام فعولُ هذا مليك الحزم والعزم سلمان ياحي وقفاته وياحي طاريه وهذا ولي العهد وافي گحيلان الله يعزه يوم گلٍ اعتزى فيه عاش الملك بـ قلوب شعبه من غلاه صاروا لـ صدره مجد و لـ ظهره سند وطابت بلادي ياموطني يا اغلا ثرى واطهر تراب يبقى شموخك ياوطن فوق السحاب ياراية التوحيد فيك اغلا شعار فيك الشهاده تحتها شرع الكتاب.

تابعوا

حالات واتس اليوم الوطني 89

قصائد اذاعية عن اليوم الوطني 89

زر الذهاب إلى الأعلى