ثقافة عامة

أفضل محلات الشوكولاتة في جدة

محلات الشوكولاتةمحلات الشوكولاتة بجدة

توجد محلات الشوكولاتة بكثرة في مدينة جدة، حيث نجد تنافساً واضحاً فيما بينها من أجل تقديم كل ما هو أفضل دائما، وذلك لأن الشوكولاتة تعد من أكثر الحلوى التي يحبها الصغار والكبار، حيث تشهد إقبال كبير على مدار أيام السنة، سواء في أيام المناسبات أو غيرها، فكما نعرف جميعاً أن الشوكولاتة واحدة من ضمن الحلويات والأطعمة المفيدة للغاية، فتتعدد أنواعها وأشكالها بحيث تتناسب مع كل الأذواق والمناسبات.

أشهر محلات الشوكلاتة بجدة

حلويات أنوش

محل أنوش بجدةمحل أنوش بجدة

ويعتبر من أكبر وأبرز وأهم محلات الشوكولاتة بمدينة جدة، ويعد هو الفرع الوحيد الموجود بداخل مدينة جدة، يتم فيه تقديم تشكيلة متميزة ورائعة من أفضل وأجود أنواع الشوكولاتة العالمية، أُفتتح هذا المحل سنة 2004 ويعد من أبرز المحلات الجديدة بجدة والتي تشهد نسب عالية من المبيعات، يوجد المحل بحي السلامة في شارع صاري.

جوديفا

ويعتبر من أفخم المحلات التي تبيع الشوكولاتة بجدة، يقدم أجود وألذ أنواع الشوكولاتة على مستوى العالم،يهتم هذا المحل بجودة منتجاته وتقديمها بالسعر المناسب، له شعبية كبيرة في جدة، يوجد المحل في رشوان التحلية.

محلات شوكولاين

محل شوكولاين جدةمحل شوكولاين جدة

وتعد محلات شوكولاين هي سلسلة لأفخر محلات الشوكولاتة في مدينة جدة، يتم فيها تقديم ألذ وأفخر أنواع الشوكوتة، التي تتنوع لتتناسب مع كافة الأذواق وبحيث تتناسب مع العرائس والحفلات، يتم فيه توفير مجموعة من الشوكولاتة ذات الطعم والجودة الرائعين وبأسعار مناسبة للغاية، يوجد عدد من الفروع لمحلات شوكولاين بعدد من المناطق في جدة.

حلويات جانش

من أبرز المحلات المختصة ببيع أفخر وأجود أنواع الشوكولاتة، يتم فيه تقديم الكثير من الأنواع كي تتناسب مع جميع المناسبات وتتناسب مع كافة الأذواق، يوجد فرعان للمحل في جدة، أحدهما بحي الروضة والأخر بحي الحمراء.

شوكولاتة فينكي

ويعد من محلات الشوكولاتة التي تقدم أفخم الأنواع الإيطالية ذات الأسعار المناسبة للجميع، يقع المحل بشارع التحلية.

حلويات كراميل

حلويات كراميل بجدةحلويات كراميل بجدة

أحد أكبر وأهم وأعرق محلات الشوكولاتة ذات الشعبية الكبيرة بمدينة جدة، يتم فيه تقديم مجموعة رائعة من أفخر وأغلى أنواع الشيوكولاتة وبأسعار معقولة تتناسب مع الجميع، كان إفتتاح محل حلويات كراميل سنة 1987 ومنذ هذا العام حتى وقتنا الحالي، ويقوم المحل بتقديم الشوكولاتة ذات الجودة الأعلى والسعر الأفضل، يوجد للمحل ثلاثة أفرع فرع بشارع التحلية وفرع في حي البغدادية وأخيراً فرع بحي الروضة.

شوكولاتة باتشي

وتعد شوكولاتة باتشي من العلامات العالمية المعروفة، ويعد هذا المحل من أعرق وأقدم محلات الشوكولاتة، يتم فيه تقديم تشكيلة متميزة من الشوكولاتة المناسبة لكافة الحفلات والمناسبات، يوجد المحل بطريق الكورنيش في جدة.

الوسوم