أفضل محلات الملابس الرجالية في جدة

محلات الملابس الرجاليةمحلات الملابس الرجالية

إن إختيار الملابس الرجالية تتطلب التأني حين الإختيار بين محلات الملابس الرجالية التي تقوم بتقديم الأفضل من حيث الاسعار والخامات والذوق وجودة المنتجات، وذلك لأن الأناقة هي العنوان الذي يعكس شخصية الرجل، مع إختلاف إستايل كل رجل عن الأخر، فهناك من يفضل الملابس الكلاسيكية وهناك من يفضل الكاجوال، ولكن حتماً جيمعهم يبحثون عن الشكل الأفضل والخامة والذوق حتى أن الملابس الرياضية وملابس السباحة والسفر لابد من إختيارهم بعناية أكثر.

أفضل محلات الملابس الرجالية بجدة

محل بير كاردان

من أكثر محلات الملابس الرجالية بجدة التي تهتم ببيع الأقمشة الرجالية ذات الخامات الأصلية والجودة العالية، بمتاز المحل بخدماته الممتازة وأسعاره المناسبة جداً لكافة الفئات، يقع المحل في عدة أماكن للتسوق مثل تحلية مول وفي أسواق المساعدية.

محل جوتشي

محلات غوتشي

لاشك أن جميعنا يعرف ماركة جوتشي (غوتشي) العالمية، يوجد في المحل تشكلية ممتازة من ملابس الرجال والنساء كذلك ملابس الأطفال، يمتاز المحل بأسعاره الرائعة ومنتجاته عالية الجودة، يوجد به الملابس الكاجوال والرسمية والكلاسيكية، ويوجد به قسم لبيع النظارات والأحزمة والعطور والساعات والأحذية وغيرهم.

محل علامات أقل

يتوافر فيه أشهرالماركات من الملابس الرجالية، ويمتاز بأسعاره المنخفضة، ولكن من عيوبه أن البضائع ليست جديدة بل ستوك، يوجد المحل بحي الروضة.

محل سيتي ماكس

يعد هذا المحل واحداً من أفضل محلات الملابس الرجالية التي توجد في مدينة جدة، يمتاز المحل بأن معروضاته تتناسب مع جميع الأذواق، حيث أنه متاح لدى المحل كافة الخامات بأفضل وأعلى جودة، ويتم تقديمها بأفضل سعر، يوجد بالمحل مجموعة من الموظفين الذين تم تدريبهم على أعلى المستويات لخدمة الزبائن، مع إتاحة خدمة تبديل الملابس، يقع المحل في الأندلس مول بحي الفيحاء، في مقابل ميدان الملك عبد العزيز.

محل جيوردانو

محلات جيوردانو بجدةمحلات جيوردانو بجدة

على الرغم من أسعاره التي تبدو مرتفعة بعض الشئ، إلا أن الماركة ممتازة جداً، بالإضافة إلى بساطة التصميمات وأناقتها، يقع المحل بحي الفيصلية وفرع بحي الفيحاء وأخر بالسلمانية.

سنتر بوينت

يعد واحدا من محلات الملابس الرجالية التي تهتم بتقديم منتجات ذات خامات جيدة وأسعار هائلة، يتوافر به العديد من ماركات الملابس الرجالية الجيدة.

محل طليسان

ويتوافر في المحل الملابس الرجالية بكافة أنواعها وكافة خاماتها، كما يوجد أيضا الملابس الداخلية، يتوافر بهذا المحل جميع الأذواق، الأمر الذي جعل المحل يحظى بأعلى نسب الإقبال، فيعتبره أهل جدة من أفضل محلات الملابس الرجالية ،وبرغم من أسعاره تعتبر مرتفعة إلى حد ما ولكن يميزه جودة وخامات الملابس، يقع المحل في شارع صاري بحي السلامة.

محل توب مان

محلات توب مان بجدةمحلات توب مان بجدة

ويعد هذا المحل ماركة مشهورة جداً ولها مكانتها بمدينة جدة، ويعتبر محل توب مان من أفخم المحلات التي تبيع الملابس الرجالية هناك، حيث يتم تقديم أجود خامات الملابس بمختلف أنواعها سواء الكلاسيك أو الكاجوال، كل هذا يتم تقديمه بأفضل الأسعار، يوجد بالمحل التشرتات والجينزات بجميع أنواعها وكذلك البدل الرجالي، تبدأ مواعيد العمل بالمحل بدءاً من الساعة العاشرة صباح كل يوم لحين الحادية عشر مساءاً، يقع المحل بشارع حراء، عند تقاطع طريق المدينة مع سوق حراء الدولي.

محل سمينا

ويتم فيه عرض أفضل الخامات لملابس الرجال والنساء، يتميز هذا المحل برقي الذوق، وجودة الخامة والأسعار المناسبة، بالإضافة إلى توافر الإكسسورات والأحذية والحقائب وكل ما يتعلق بالملابس النسائية والرجالية، يوجد المحل في شارع المكرونة.

محل ماركس أند سبنسر

ويوجد لدى هذا المحل تشكيلة من الملابس الرجالية الرائعة، من حيث الألوان والخامات ذات الجودة العالمية، والتي تناسب كافة الأعمال، يتوافر لدى المحل ملابس رجالية ونسائية جميعهم نفس الجودة مع توفير العديد من المعروضات بحيث يتناسب مع جميع الأذواق، أما عن الملابس الرجالية الموجودة بالمحل فيتوافر القمصان والتيشرتات كذلك الجينزات والبدل والملابس الرسمية، كل هذا يتوافر بكافة الألوان والخامات، يوجد المحل في حي النزهة على طريق المدينة، بالتحديد عند تقاطع الطريق الدائري، حيث يقع مجاوراً لكوبري مجمع العرب.

محل بي أتش إس

بي اتش اسبي اتش اس

ويعتبر محل بس أتس إس من أشهر محلات الملابس الرجالية في جدة، حيث أنه يتوافر ديه جميع أنواع الملابس سواء الرجالية أو النسائية حتى الأطفال، فكل المنتجات المعروضة بالمحل تمتاز بجودة خامتها وأسعار المناسبة، بجانب أن المحل يوجد به قسم مخصص لبيع الأحذية وبيع الحقائب بجميع الخامات والأنواع، يقع المحل في رد سي مول حي الشاطئ بطريق الملك عبد العزيز.

محل دبنهامز

ويعتبر من ماركات الملابس ذات شهرة كبيرة بمدينة جدة، يتوافر لدى المحل جميع أنواع الملابس الكاجوال والكلاسيك، كالقمصان والجينزات والتيشرتات، كما يتوافر لديه الملابس الداخلية، يتميز المحل بأن معروضاته ذات ماركات غالية ونعروفة بأنها مصنوعة من الخامات الممتازة جدا، يوجد في المحل قسم خاص بملابس النساء وقسم لفساتين السهرة، يوجد المحل في مجمع العرب بحي النزهة، عندق تقاطع الطريق الدائري بجانب كوبري المطار.

محل أويشو

من أكثر محلات الملابس الرجالية التي تمتاز بموديلاتها الرائعة للغاية، فيتوافر فيه الخامات التي من الصعب أن توجد بأي من المحلات الأخرى، لذا فإن المحل يشهد حالات عالية جداً من إقبال الزبائن بمدينة جدة، يمتاز المحل بوجود أعلى الخامات للملابس الداخلية والملابس القطنية، فيوجد به تشكيلة رائعة للغاية من الملابس اللازمة لتجهيز العرائس، يقع المحل بالأندلس مول في طريق الملك عبد الله، في مقابل الدوار الكبير بالتحديد بدوار الملك عبد العزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى