أفضل مطاعم جزيرة بالي وفقًا لدليل ميشلان Michelin-Starred

يعد دليل ميشلان اليوم أحد أهم وأفضل الأدلة السياحية انتشارًا تم إطلاقه عان 1900 م على يد الأخوين إدوارد وأندرية ميشلان ليقدم معلومات عن السياحة و تم توسعة الدليل اليوم ليقدم معلومات سياحية في كل بلدان العالم من حيث المطاعم والفنادق في كل بلدان العالم، يوجد العديد من المطاعم المميزة جدًا في جزيرة بالي يصعب الوصول إليها بسبب عدم الترويج السياحي لها بشكل كافي ولكن الدليل يقدم يزيل الستار عن تلك المطاعم المميزة حقًا .

1-مطعم Merah Putih:

من المطاعم المذهلة في بالي يقدم الوصفات الاندونيسية الحديثة والتقليدية ، يتميز المطعم بالتصميم الكلاسيكي الأنيق السقف الشفاف والجدران الزجاجية  مما يسمح بإضاءة الشمس بالدخول ، يقدم المطعم بعض الوجبات على الفحم ويقوم الزائر بمشاهدة المأكولات وهي يتم طهيها أمامه ، يوجد قسم للمأكولات الحلال واللحوم الإسلامية ، بشكل عام يتميز المطعم بتصميمه الفخم .

العنوان: Jalan Petitenget No. 100x Bali, 80361, Indonesia

الهاتف: 623618465950

الموقع الالكتروني: https://merahputihbali.com/

مواعيد العمل من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءًا .

2- مطعم Mozaic:

من المطاعم المميزة يشرف عليه الطاهي chef Chris Salans، يمزج تقنيات الطبخات الفرنسية مع الوصفات البالية من التجارب المميزة والممتعة جدًا مزج النكهة الفرنسية مع النكهة البالية يقع المطعم في حي أوبود الثقافي الخصب حيث امتزاج العديد من الثقافات يقدم المطعم إطلالة مميزة على التلال يوجد شرفات أنيقة لتناول الطعام على أشجار النخيل الكثيفة.

العنوان: Jalan Raya Sanggingan Bali, 80571, Indonesia

الهاتف: 62361975768

الموقع الالكتروني: http://www.mozaic-bali.com/mozaic-restaurant

مواعيد العمل من الساعة السادسة مساءًا وحتى الحادية عشر مساءًا

3- مطعم Restaurant Locavore:

مطعم لوكافور من أهم المطاعم على قائمة ميشلان يقدم المطعم الأطباق المستوحاة من التراث والتقاليد البالية القديمة يستخدم المكونات البالية ويمزجها لتقديم أكلات فريدة ومميزة كما أنه من المطاعم صديقة البيئة ويرفع شعار الاستدامة ويوجد مزارع عضوية تابعة للمطعم هو فرصة مناسبة لمحبي الطعام الصحي بنكهة بالية مميزة.

العنوان: Jl. Dewisita No.10, Ubud, Kabupaten Gianyar, Bali 80571، إندونيسيا

الهاتف: 62361977733

الموقع الالكتروني : http://www.locavore.co.id/

مواعيد العمل : من الساعة 12 ظهرًا و حتى 2 ونصف ظهرًا و من الساعة السادسة مساءًا وحتى الساعة العاشرة ونصف مساءًا.

4- مطعم Teatro Gastroteque:

من المطاعم المميزة يمكن الاستمتاع بتناول الطعام بحرية يقدم أطباق فريدة من نوعها الأطباق الفرنسية مع اللمسات الآسيوية من المميز أن المطعم لا يثبت على قائمة طعام ثابتة بل تتغير قائمة الطعام كل شهر والإدارة للشيف chef Maxie Millian الذي يتميز بمغامرات الطهي الفريدة .

العنوان : Utara, Jl. Kayu Aya Blok C No.1-2, Seminyak, Kuta, Kabupaten Badung, Bali 80361، إندونيسيا

الهاتف: 6285101700078

الموقع الالكتروني: http://teatrobali.com/content/

5- مطعم MÉTIS Restaurant, Lounge & Gallery:

من المطاعم التي تقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط الجميلة له تصميم داخلي أنيق دافئ هو من المطاعم اللذيذة لتقديم وجبة العشاء  ولكن يفضل الحجز قبب الذهاب  يدير المطعم الشيف chef Nicolas ‘Doudou’،  يتميز المطعم بدمج الأطعمة البالية مع الأطعمة العالمية أفضل الأطباق الأسماك والمحار .

العنوان : Jl. Petitenget No.6, Kerobokan Kelod, Kuta Utara, Kabupaten Badung, Bali 80361، إندونيسيا

الهاتف: 623614737888

كانت تلك أهم خمسة مطاعم في قائمة ميشلان المعروفة بتقديمها كل المميز والجديد هو الدليل السياحي الأشهر في العالم  يقدم أفضل المطاعم و الفنادق في كل دول العالم ، تعد جزيرة بالي من أهم الأماكن في اندونيسيا هي قبلة لعدد هائل من السياح من كل دول العالم بسبب جمالها المتفرد .

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى