أفضل 10 تطبيقات تغطي كافة احتياجاتك في الحياة .. حمّلها الآن

يكتظ متجر جوجل بالملايين من التطبيقات بمختلف أهدافها وخدماتها، ورغم أن هذا يعد أمراً جيداً؛ إلا أنه من الجانب الآخر يحير البعض في كيفية اختيار أفضل التطبيقات وما هي التطبيقات التي قد تغطي كافة احتياجاتك ولن يحتاج بعدها لتحميل أي تطبيق.

يعرض لكم “سيدي” فيما يلي أفضل 10 تطبيقات تغطي كافة احتياجات حياتهم، وننصحك بتحميلها فورًا.

KOGNITIVO – Brain Training

هذا التطبيق الرائع يساعد على تنشيط خلايا الدماغ من خلال قيام المستخدم ببعض الاختبارات المحددة التي يقدمها له التطبيق، طريقة محفزة وجذابة للغاية.

Athan – Prayer times and Qibla

تطبيق أذان يوفر لك تنبيهات للصلاة في الوقت المحدد، والعديد من الأدوات المفيدة مثل: أداة العثور على اتجاه القبلة، وأداة تحديد عناوين المساجد القريبة.

لتحميل تطبيق Athan – Prayer times and Qibla  اضغط هنا

Aqualert:Water Reminder H2O

وهو تطبيق يساعدك على تذكر بشرب الماء بحسب احتياج جسمك (الطول والوزن والأنشطة)

Learn to Speak English

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات على الإطلاق والتي تساعدك على تعلم التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة، فهو يحتوي على دروس للمحادثات والكتابة بطريقة جذابة وشيقة.

Auto- Athkar for muslims

يقوم التطبيق بعرض أذكار  واستغفارات على شاشة الهاتف الذكي الخاص بك بين الحين والآخر، بالإضافة إلى احتوائه على أذكار الصباح والمساء كاملًا ويقوم بتذكيرك بها.

Weather & Clock Widget Android

هو تطبيق رائع للغاية خاصة للأشخاص المحبين للسفر، حيث إنه يقوم بعرض درجات الحرارة لأي مكان في العالم لليوم ولمدة أسبوع قادم.

HERE WeGo

هذا التطبيق رائع خاص بعرض الخرائط والطرق، ومايميزه عن غيره أنه لا يحتاج للاتصال بالإنترنت ليدلك على مكان معين لأنه يحمل الخرائط على جهازك.

Wattpad – Free Books

وهو التطبيق الذي يوفر لك العديد من الكتب القيمة للقراءة بصيغة pdf

Sworkit Personalized Workouts

يقوم التطبيق بإنشاء خطة تدريب مخصصة لك مع سلسلة من التمارين الأرضية، والتي بفضلها ستحصل شكل جيم أفضل في أسرع وقت

Never Miss Fajr

هذا التطبيق يعمل على تنبيهك لتستيقظ لصلاة الفجر، ولن يصمت حتى تقوم بالضغط عدد معين من الضغطات على الهاتف أو حل مسألة رياضية.