أفضل 5 طرق مجربة للتخلص الهالات السوداء

كثيراً ما نشتكي من ظهور الهالات السوداء في الوجه ونبحث عن طريق للتخلص الهالات السوداء تحت العين فعندما نستيقظ بعد ليلة من السهر أو الإرهاق تفاجئ بظهور الهالات السوداء تحت العينين، ويكون الحل الأسهل هو استخدام المكياج لإخفائها بشكل سريع. ولكن، في مجلة رجيم نقدم لك 5  طرق مجربة لإخفاء هذه الهالات دون اللجوء الى مكياج قد يضر البشرة.

طرق مجربة لإخفاء الهالات السوداء

صورة الهالات السوداء
صورة الهالات السوداء

استخدام كمادات الشاي الباردة

استخدام الشاي للتخلص من الهالات السوداء
استخدام الشاي للتخلص من الهالات السوداء

انقعي كيسين من الشاي الأسود في الماء الدافئ، ثم قومي بتصفيتهما جيداً من الماء ووضعيهما في الثلاجة. استخدمي الكمادات الباردة تحت عينيك لمدة 15 دقيقة. البرودة تقلل من التورم تحت عينيك بينما يقوم الكافيين الموجود في الشاي بتقليل الهالات السوداء.

استخدام كريمات العين التي تحتوي على الكافيين

استخدمي أحد كريمات العين التي تحتوي على الكافيين فهو يضيق الأوعية الدموية ويقلل التلون والانتفاخ تحت العين. ولتأثير أفضل ضعي الكريم في الثلاجة واستخدميه بارد.

استخدام ماسك من بياض البيض

ضعي طبقة رقيقة من بياض البيض تحت عينيك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ. بياض البيض يعمل على شد الجلد تحت العين وتقليل الانتفاخ والهالات السوداء.

القيام بالتمارين الرياضية الخفيفة

حاولي التحرك قدر الامكان في الصباح أو ممارسة بعض التمارين الخفيفة لتنشيط الدورة الدموية وزيادة ضربات القلب، مما يساعد على زيادة مستوى الطاقة وتقليل الانتفاخ والهالات تحت العين.

رفع الرأس أثناء النوم

إذا كنت سوف تنامين لفترة قليلة أثناء الليل، ضعي أكثر من وسادة تحت رأسك لإبقاء رأسك مرفوعاً مما يمنع تجمع السوائل تحت العين ويقلل التورم والهالات السوداء.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى