ثقافة ومعرفة

أفضل 5 مطاعم للعوائل في الإحساء رخيصة

تعتبر محافظة الإحساء من المحافظات الكبيرة و الهامة في المملكة العربية السعودية ، و تقع الأحساء في المنطقة الشرقية من المملكة ، و الإحساء تسمى و احة الصحراء و واحة النخيل ، فالإحساء عبارة عن واحة ضخمة ، تحيط بها الأشجار و النخيل من كل جانب ، و وتتميز الطبيعة في الإحساء بأنها طبيعة صحراوية ، و تكثر بها مجاري الماء العذب و العيون الطبيعية ، مما جعل من الإحساء أكبر و أفضل منتج للتمر في المملكة .

و يوجد في الإحساء الكثير من المطاعم العائلية ، و التي يمكن اصطحاب الأسرة إليها ، و تمضية الامسية فيها ، و تناول الطعام ، و الأطباق العالمية ، و الشعبية .

أفضل 5 مطاعم للعائلات في الإحساء

1 – مطعم ورد الدار

كثير من العائلات تفضل التغيير بين الفينة و الفينة ، و تفضل تناول الطعام في خارج البيت ، و التمتع بالأكل من الخارج في المطاعم ، و لن تجد العائلة أفضل من مطعم ورد الدار ، و الذي يعد من المطاعم الهندية الراقية و المتميزة في مدينة الهفوف ، و التي تعد عاصمة محافظة الإحساء .

ومطعم ورد الدار هو مطعم هندي يقوم بتقديم أشهي المأكولات الهندية ، و الاطباق الهندية الشهيرة ، و التي تتميز بالبهارات اللذيذة ، و التتبيل المتميز للمأكولات و الأطباق المتميزة ، كما يشتهر المطعم بتقديم الاكلات البحرية من أسماك و مأكولات بحرية متنوعة بالطعم الهندي ، و المطعم يتميز بالخدمة المتميزة ، و النظافة في تقديم الطعام ، و المعاملة المتميزة من العاملين للزبائن و العملاء .

افضل مطاعم عوائل في الاحساء
افضل مطاعم عوائل في الاحساء

2 – مطعم الرومانسية

و هو من المطاعم المتميزة في الإحساء ، و التي لها العديد من العملاء و العائلات الذين يداومون على زيارتها ، كما يعد من المطاعم المتميزة للعرائس ، و الأزواج الجدد ، و المطعم يتميز بالفخامة ، و الخدمة العالية ، و المعاملة الراقية ، كما ان المطعم يوفر أمكنة هادئة لتناول الطعام بشكل خاص ، والمطعم الذي يقع في مُقابل البنك الفرنسي السعودي بالسليمانية  .

و يشتهر المطعم بتقديم الأكلات الشعبية السعودية المشهورة ، خاصة الكبسة ، و المشويات مثل الكباب و الكفتة ، و يقدم المطعم العديد من أنواع الحلويات ، الشرقية ، و الغربية ، كما يقدم الأطباق اللبنانية المشهورة ، والأطباق الهندية و التركية .

و المطعم بقتح أبوابه كل يوم من الساعة الحادية عشر صباحاً ، و حتى بعد منتصف الليل .

افضل مطاعم عوائل في الاحساء .
افضل مطاعم عوائل في الاحساء .

3 – مطعم فوندو

يعد مطعم فوندو من المطاعم المتميزة في الإحساء ، و التي تصلح لتناول الطعام مع العائلة ، و المطعم يوفر أماكن تناول الطعام للعائلات ، و م مميزات المطعم أنه يقع داخل العثيم مول ، و هو احد أكبر المولات الموجودة في الإحساء .

و يقصد مطعم فوندو المئات من السياح و المقيمين كل يوم ، و الذين في الغالب يكونوا في عملية التسوق من داخل المول ، و يشتهر المطاعم بتقديم الأكلات التقليدية الخليجية ، و المشويات المختلفة ، و يشتهر المطعم بتقديم الأرز ، و الكبسة المطبوخة بطريقة مميزة شهية ، و يمكن بعد تناول الطعام السؤال عن انواع الحلويات التي يقدمها المطعم للزبائن ،كما يمكن اصطحاب الأطفال إلى المطعم ، و طلب وجبات معدة خصيصاً لهم .

افضل مطاعم عوائل في الاحساء
افضل مطاعم عوائل في الاحساء

 

افضل مطاعم عوائل في الاحساء .

4 – مطعم أوريجانو

يعد مطعم أوريجانو من المطاعم المتميزة في الإحساء ، و يقع المطعم في مدينة الهفوف ، و هي العاصمة السياحية و الثقافية لمحافظة الإحساء .

و المطعم متخصص في تقديم الأكلات الشهيرة في المطبخ الإيطالي ، فالمطعم يقدم البيتزا ، و المعجنات ، و خاصة المكرونة الاسباجتي ، و التي تم إعدادها بالطرية الإيطالية الشهية .

و المطعم يعد من المطاعم الفاخرة في الإحساء ، و يوفر المطعم مكان للعائلات لتناول الطعام ، كما يتميز المطعم بالخدمة المتميزة ، و المعاملة الراقية من العاملين به ، و يمكن اصطحاب الأطفال لتناول الطعام في المطعم ، كما يمكن بعد تناول الطعام السؤال عن أنواع الحلويات المختلفة ، و الغربية منها على وجه الخصوص و التي يقدمها المطعم لعملائه .

افضل مطاعم عوائل في الاحساء .

5 – مطعم بيت الشواية

يعد مطعم بيت الشواية من المطاعم المتميزة ، و الخاصة في الإحساء ، و هو يقع على طريق الرياض بين مدينة الهفوت و المبرز ، و هو من المطاعم الشهيرة في المنطقة ، والتي تقدم الكثير من الأكلات و الأطباق الشعبية الخليجية .

فالمطعم متخصص في تقديم الكبسة ، واللحمة المشوية ، كما يقدم المطعم لحم الدجاج المتبل بالتتبيلة الهندية الشهيرة ، و يقدم المطعم طوادن الفرن و الأرز المعد بالطريقة الهندية ، كما يقدم الاكلات اللبنانية ، و الأطباق التركية .

و يمكن بعد تناول الطعام تناول العديد من أنواع الحلويات المتميزة التي يقدمها المطعم ، و التي تتنوع بين الحلويات الشرقية و الغربية ، و يتميز المطعم بالمعاملة الراقية ، والنظافة ، و الديكورات الداخلية النظيفة للمطعم ،و يمكن اصطحاب الأطفال للمطعم لتناول الطعام ، و طلب الوجبات المفضلة لديهم و المعدة لهم على وجه الخصوص .

افضل مطاعم عوائل في الاحساء .
افضل مطاعم عوائل في الاحساء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق