أفضل 5 مكاتب شحن في الرياض مميزة وسريعة

يبحث الكثير من سكان الرياض عن بعض الشركات التي تساعدهم في الشحن لكلاً من البضائع والعفش المنزلي والتي يودون نقلها من مكان لآخر داخل المملكة أو دول خارج المملكة العربية السعودية، ويوجد الكثير من الشركات الموجودة في الرياض والتي لها فروع عديدة بالمنطقة لذا سنقدم لكم أفضل 5 مكاتب شحن في الرياض.

أفضل 5 مكاتب شحن في الرياض

نقدم لكم في الوقت الحالي أفضل وأقوى 5 مكاتب شحن في الرياض ولها خدمات قوية وممتازة بشكل كبير ومعتمدة عالميا، وذلك في مجالات النقل والشحن المختلفة مع الأسعار المتميزة ومن بينهم :-

 مكتب الهدى للشحن البري

أفضل 5 مكاتب شحن في الرياض
أفضل 5 مكاتب شحن في الرياض

يعتبر مكتب الهدى من المكاتب الخاصة بالشحن البري الموجودة في الرياض وهو من أقدم المكاتب في المملكة العربية السعودية، وهو يتميز بالسمعة القوية ويتميز السعر المنخفض في الشحن، ويوجد الكثير من العملاء الذين يفضلون التعامل مع هذه الشركة بسبب المصداقية والكثير من المميزات الأخرى، كما أنها تضمن لك عدم التلف أو حدوث أي ضرر.

 شركة مراسي للشحن

تعتبر شركة مراسي من الشركات المتميزة في الرياض والتي لديها أسطول كبير من الجرارات وسيارات الشحن المغلقة والتريلات وأفضل شركات التخليص الجمركي في كافة الموانئ ويتم التوصيل من الرياض إلى مصر أيضا بأسعار مميزة للغاية وذلك على مختلف البضائع والشحن المبرد والجاف وهو من المكاتب الحاصلة على شهادة الآيزو بإشراف من الخبراء في كل مكان وذلك في كلا من الشحن البري أو البحري والدولي.

  شركة النقاء لخدمات الشحن

أفضل 5 مكاتب شحن في الرياض
أفضل 5 مكاتب شحن في الرياض

تعتبر شركة النقاء للشحن والخدمات من أوائل الشركات الموجودة في الرياض بالمملكة العربية السعودية وهو يتميز بوجود المعايير المختلفة الحديثة وفقا لقواعد النقل الدولي وهو لا يقدم خدمات فقط بل يتميز بالدقة وفقا للإجراءات المضمون والكفيلة بتوصيل الشحن بكل سلامة ويسر للمكان المحدد بالداخل أو خارج المملكة العربية السعودية.

ويوجد لديهم أسطول كبير من سيارات النقل التي تعتمد على المسافات الطويلة، كما أنه يضمن ثقة العميل، وهو بالفعل أفضل مكاتب الرياض التي تقوم بكافة الإجراءات الرسمية التي تضمن الجودة أيضا، ويعمل على إنهاء التعاملات الجمركية وتضمن ضمان شامل لكافة الخدمات دون وجود تكاليف إضافية.

شركة أعالى الخليج

يمكنك أن تجد هذه الشركة في الرياض داخل المملكة العربية السعودية، وهي تقدم السعر المناسب مع وجود شهادة العملاء وضمان وصولهم في الوقت المناسب وضمان وصول البضاعة أيضا بكل سلامة دون أي ضرر وهو يرسل مندوب لكل مكان من أجل العمل على المعاينة لكي يتم التسليم بأفضل وضع وحالة.

ويمكن تحديد معاد النقل أيضا والخدمات من التغليف والفك أيضاً، وهي رائدة في مجال التسليم للبضائع وذلك بزمن قياسي وبأحدث السيارات الخاصة بالنقل للحفاظ عليها وتوفير أقصى درجة للبضائع وتضمن الشركة نيابة عن العميل القيام بمختلف إجراءات الجمارك ويتم تحديد السعر بناءاً على هذا الأمر.

الشركة العالمية للشحن والخدمات المنزلية

تعتبر الشركة العالمية للخدمات المنزلية من الشركات القوية في الرياض التي تساعد في نقل الاثاث بأفضل الخدمات والأنسب بالنسبة للشروط والأسعار المميزة والمناسبة بالنسبة للجميع، كما أنه يتم تغليف البضائع بطريقة مثالية للغاية وتضمن وصولها بشكل آمن.

ودون تلف أو كسر بالقطع المشحونة مع وجود سيارات النقل بمختلف الأحجام وفقاً للطلبية أيضا، ويوجد الكثير من الخدمات التي تتم على افضل الاستعداد لنقل الشحن عبر البحر حتى الموانئ بكل سهولة ويسر وذلك بأفضل الإمكانيات والوسائل المتطورة للحفاظ على الأثاث بدون أي مشكلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق