ثقافة ومعرفة

أفضل 8 عيادات حقن مجهري في الرياض

إذا كنت تعاني من تأخر الإنجاب لسنوات طويلة وترغب في خوض تجربة إجراء عملية الحقن المجهري التي تعتبر أحدث تقنيات التطور العلمي والطبي لحدوث الإنجاب، فلن تجد أفضل من عيادات حقن مجهري في الرياض داخل المملكة العربية السعودية والتي تضم أكبر الأطباء الماهرة في هذا المجال.

أفضل 8 عيادات حقن مجهري في الرياض

هناك عدد كبير جداً من الأزواج الذين يعانون من مشكلة تأخر الإنجاب والتي أصبحت مشكلة العصر الواقعية التي زادت نسبتها بشكل كبير جداً في جميع أنحاء العالم، ولكن مع التطور الطبي واكتشاف تقنيات عملية حديثة أصبح هناك أملا كبيرا لكل من حرمهم الله من نعمة الإنجاب أن يتحقق حلمهم ومن أبرز تلك التقنيات الحديثة لعلاج هذه المشكلة الصعبة هي إجراء عملية الحقن المجهري أو عملية الإخصاب، وقد انتشرت الكثير من المراكز والعيادات الخاصة للحقن المجهري في كل مكان بالمملكة العربية السعودية، وفيما يلي أهم وأفضل 8 عيادات حقن مجهري في الرياض :

أفضل 8 عيادات حقن مجهري في الرياض

عيادة الملك فيصل التخصصي

عيادة الملك فيصل التخصصي واحدة من أفضل العيادات الخاصة التي تقوم بإجراء عمليات الحقن المجهري وأطفال الأنابيب على يد عدد كبير ورائع من الأطباء المتخصصين في الرياض، وتوجد بالتحديد على طريق مكة المكرمة ورقم الهاتف هو 0096614647272 للحجز والاستفسار.

عيادة دلة

تصنف عيادة أو مستشفى دلة ضمن قائمة أفضل عيادات حقن مجهري في الرياض داخل المملكة، فهي تضم مجموعة من أكبر الأطباء والمستشارين المتخصصين في عمليات الحقن المجهري، وعلاج الكثير من مشاكل العقم وتأخر الإنجاب لدى النساء والرجال، كما أن العيادة تتخصص في عمليات المناظير والتلقيح الصناعي، ورقم المستشفى 0112995555.

عيادة سمير عباس الطبي

ومن أفضل مراكز الحقن المجهري وأطفال الأنابيب التي توجد في مدينة الرياض في السعودية هو مركز الدكتور سمير عباس الطبي، فهذا المركز متخصص في علاج العقم والكثير من أمراض تأخر الإنجاب، ويقوم بعمل مناظير الرحم والبطن للمرأة، وإزالة الأورام الليفية وعلاج تكيس المبايض.

كما يوجد بالعيادة أقسام متعددة تتخصص في:

  • علاج أمراض النساء العامة.
  • أمراض سن اليأس.
  • والصحة الجنسية للنساء.
  • كما تتخصص في علاج أمراض الذكورة وعقم الرجال والأمراض الجنسية المعدية، والضعف الجنسي.
  • وتوفر العيادة الكثير من الخدمات الطبية الممتازة مثل المنظار الرحمي المستخدم في علاج حالات الإجهاض المتكررة، وحالات تأخر الإنجاب.
  • هذا فضلاً عن وجود خدمة فحص الأجنة للتقليل من فرص حدوث تشوّهات خلقية.
  • وعلاج الأمراض الوراثية وفحص الكروموسومات للرجل والمرأة.
  • وتحتوي العيادة على مختبر جينيتك العام، ومختبرات أطفال الأنابيب.

وتوجد العيادة في الرياض بمركز برج الميزان التجاري على طريق مكة خريص ورقم الهاتف 4160000، وتوجد أيضاً فرع آخر لها المدينة المنورة في شارع سلطانة- مركز العليا بلازا فوق مكتبة جرير ورقم الهاتف 8462277.

مركز علاج العقم بمستشفى سليمان الحبيب

سجل هذا المركز نسب عالية جداً في نجاح عمليات الحقن المجهري والتلقيح الصناعي وأطفال الأنابيب وكافة الوسائل المساعدة على الإنجاب خلال الآونة الأخيرة، وهذا بفضل وجود مجموعة من أشهر وأكبر وأمهر الأطباء والاستشاريين المتخصصين في علاج العقم وتأخر الإنجاب، وكل هذا تحت إشراف الدكتور سليمان الحبيب.

كما أن لدى المركز وحدات متخصصة للأمومة وتحديد جنس المولود، وإجراء عمليات المناظير البطن والرحم، واستخراج الحيوانات المنوية من الخصية، ويمتلك وحدة خاصة في تجميد الأجنة وعلاج الإجهاض المتكرر، ويقع المركز في حي العليا بالرياض على طريق الملك فهد، ورقم الهاتف 4622224 – 11 – 00966.

مركز إنجاب للخصوبة

ومن العيادات الرائدة في الرياض والتي تتخصص في علاج العقم وتأخر الإنجاب بكافة أنواعه هو مركز إنجاب للخصوبة، حيث يمتلك المركز نخبة كبيرة جداً من الأطباء والمتخصصين في إجراء عمليات طفل الأنابيب والحقن المجهري، ويمتلك وحدات صحية متخصصة في علاج الأمراض الوراثية لدى الأزواج، وعمل مناظير الرحم والبطن للنساء، ووحدات خاصة بمتابعة التبويض.

ويقع المركز في الرياض على طريق مكة المكرمة بعمارة وردة السلام، ورقم الهاتف 009661166466.

مركز ذرية الطبي

يعد مركز ذرية الطبي واحد من أفضل عيادات حقن مجهري في الرياض والتي تتخصص في علاج العقم  وتأخر الإنجاب وعلاج الأمراض الوراثية للزوجين من أجل تحقيق حلم الأمومة والأبوة، وذلك بسبب وجود أكفأ الأطباء الكبار في المركز، واحتواء المركز على أحدث الأجهزة المتابعة للتبويض، ووحدات متكاملة لعلاج كافة أمراض الذكورة والعقم.

ويسعى مركز ذرية الطبي إلى توفير كافة الحلول في مجالات طب الإنجاب، فهو حائز على جائزة أفضل مركز طبي في منطقة الشرق الأوسط من قبل الهيئة الأوروبية لإدارة الأعمال.

ويقع مركز ذرية الطبي لعلاج العقم وتأخر الإنجاب في حي المؤتمرات بالرياض مقابل الوعلان للسيارات بين طريق الملك فهد والتخصصي، ورقم الهاتف 014402222.

أفضل 8 عيادات حقن مجهري في الرياض

مركز العلاج الطبي للدكتور محمد محمود

هذا المركز الطبي يمتلك عدد كبير جدا من الأطباء الكبار المتخصصين في عمليات الحقن المجهري وأطفال الأنابيب، وعلاج كافة مشاكل العقم وتأخر الإنجاب التي تواجه الرجل والمرأة، فهو يضم وحدات متكاملة لعلاج أمراض الذكورة والنساء والتوليد، واستطاع أن يحقق المركز شهرة كبيرة بسبب ارتفاع نسبة النجاح العالية لعمليات الحقن المجهري والتلقيح الصناعي.

ويوجد مركز العلاج الطبي للدكتور محمد محمود في الرياض حي العليا شارع موسى بن نصر، ورقم الهاتف 966 11 4648803.

عيادة الدكتور طلال مرداد الطبي

ومن العيادات الطبية الممتازة في الرياض المتخصصة في علاج أمراض الذكورة والعقم وأمراض النساء، عيادة مركز الدكتور طلال مرداد الطبي، حيث يتخصص هذا المركز في عمليات الحقن المجهري وأطفال الأنابيب والتخصيب الصناعي، واستخلاص الحيوانات المنوية من أنسجة الخصية، وتجميد الأجنة، ومتابعة التبويض.

وتقع عيادة مركز الدكتور طلال مرداد الطبي في الرياض شارع التخصصي شمال مستشفى فيصل بجوار العزيزية بندة، ورقم الهاتف 014888807.

افضل دكتور حقن مجهري في الرياض

إليكم قائمة بأفضل وأشهر دكتور حقن مجهري في الرياض ومتخصص في علاج كافة مشاكل العقم لدى الرجال والنساء:

  • دكتور فهد سليمان استشاري عقم وأطفال أنابيب بالرياض على طريق مكة المكرمة.
  • دكتورة سماهر الفرج استشاري في الحقن المجهري في الرياض العليا على طريق مكة المكرمة.
  • دكتور معتز عبد اللطيف استشاري أمراض النساء والولادة وعلاج العقم والأورام النسائية في نمار على طريق ديراب الفرعي.
  • دكتورة مي الشعيب أخصائية أمراض النساء والتوليد ومتخصصة في جراحة الأورام النسائية، وتقع عيادتها في الرياض باليرموك شارع النجاح.
  • دكتور حبيب ردمان استشاري أمراض وجراحة النساء والتوليد على طريق الملك فهد تقاطع مخرج الإمام فيصل بن تركي.
  • دكتورة دينا أبو سعدة أخصائية جراحة النساء والتوليد والتجميل النسائي بالليزر، وتقع في التخصصي المعذر الشمالي.
  • دكتور راتب أحمد مصلح استشاري أمراض النساء والولادة وجراحة الأورام النسائية، ويوجد في الرياض حي الملز شارع صلاح الدين.
  • دكتورة هناء زهران أخصائية أمراض النساء والولادة جامعة طنطا، وعيادتها في النسيم الشرقي أبي هريرة بالرياض.
  • دكتورة ماجدة أحمد أخصائية نساء وتوليد ومتخصصة في جراحة الأورام النسائية، وعيادتها في العزيزية محمد راشد بالرياض.
  • دكتورة فاطمة برهوم متخصص في نساء وولادة في البديعة، شارع المدينة المنورة بالرياض.

اقرأ أيضاً : أفضل 5 مكاتب شحن في الرياض مميزة وسريعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق