أفضل 8 فنادق بسعر مناسب في جدة 2020 بالصور

تعتبر جدة من أهم المناطق السياحية والاقتصادية في المملكة العربية السعودية، وذلك لما يوجد بها من مساجد وأندية ومراكز تسوق وأسواق تجارية ومعالم سياحية كثيرة، ويطلق عليها عروس البحر الأحمر، ومن أبرز معالم مدينة جدة: نافورة الملك فهد، برج طريق الملك، الكورنيش، برج المملكة، وأطول سارية في العالم، مما يجعلها الملجأ الأمثل لقضاء رحلة رائعة في فنادقها الخلابة التي أشهرها: فندق الأزهر، فندق آراك المروة، فنادق هيلتون جدة، فنادق هوليداي إن، فندق شيراتون جدة، فندق سيتي فيو، فندق جدة بلو، فندق إبريز، فندق سوفتيل جدة، وفندق موفنبيك جدة.

فنادق في جدة 2020

تمتع بإقامة رائعة وساحرة مع عائلتك أو أصدقائك في فنادق جدة، خلال رحلتك في المملكة العربية السعودية، التي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة وبناء عمراني فاخر وخصوصية لك ولعائلتك، والتي تعد مكان مثالي للتأمل والاسترخاء والراحة، بعيداً عن توتر العمل وصخب الحياة بصفة عامة، كل ذلك وأكثر تجده في الفنادق المميزة في جدة وبسعر مناسب.

أفضل 8 فنادق بسعر مناسب في جدة 2020

1. فندق الأزهر

يقع فندق الأزهر على طريق المدينة المنورة في قلب مدينة جدة على بعد 750 متر من متحف بيت نصيف، و3.6 كيلو متر من مول الأندلس، و7 كيلو متر من كورال مول وفلامنجو مول وجدة مول وصيرفي ميغا مول.

يعتبر فندق الأزهر من أرخص الفنادق في مدينة جدة، كما يوجد به حمامات سباحة داخلية وحمام تقليدي وحمام استحمام ساخن ومساج وصالة رياضة، وأيضاً خدمة كونسيرج وملاعب تنس ومكتب لتحويل العملات وصندوق للأمانات، ومطعم يقدم أكلات متنوعة من الأطباق الشرقية المتميزة وبوفيه مفتوح لوجبة الإفطار.

2. فندق إيلاف جدة

يقع فندق إيلاف جدة على طريق الملك عبد العزيز حي الشاطئ على بعد 4.8 كيلو متر من مجمع العرب، و6 كيلو متر من ستارز آفينيو مول، و7 كيلو متر من ملاهي ومتنزه الشلال، و10 كيلو متر من جدة مول، و10 كيلو متر من كورال مول.

يعتبر فندق إيلاف جدة الفندق الأكثر فخامة على البحر والذي يقدم خدمة خمس نجوم لعملاءه، ويوجد به ساونا وصالة رياضية وسبا وجاكوزي وحمام سباحة خارجي وحمام سباحة للأطفال وحمام بخار ومساج، كما يوجد ملعب تنس وصالة رياضية خاصة للسيدات ومركز تجميل وصالون رجالي وقاعات اجتماعات ومحلات تجارية.

3. فنادق هيلتون جدة

يقع فندق هيلتون جدة على طريق كورنيش البحر الأحمر على بعد 1.3 كيلو متر من مدينة فن تايم، و2.4 كيلو متر من متنزه الأمواج، و3.6 كيلو متر من مول البحر الأحمر.

يعد فندق هيلتون جدة أفضل فندق على البحر الأحمر يقدم خدمة خمس نجوم، حيث أنه يتمتع بموقع متميز بجانب المرافق الموجودة بالفندق مثل ملعب كرة سلة وملعب تنس وصالات رياضية، وأيضا حمامات سباحة داخلية وحمامات سباحة خارجية وسبا وساونا، كمان أنه مناسب للحجاج ورجال الأعمال والعرسان والعائلات.

4. فندق شيراتون جدة

يقع فندق شيراتون جدة على كورنيش جدة الشمالي، على بعد 400 متر من متنزه الأرض السعيدة، و1.5 كيلو متر من مول البحر الأحمر، و5 كيلو متر من المسجد العائم.

يتميز فندق شيراتون جدة باطلالته  المتميزة على شاطئ البحر الأحمر، ويقدم خدمة متميزة من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى مرافق متعدده مخصصة لراحة النزلاء، كما يوجد بالفندق أكثر من مطعم يقدمون جميع أنواع الطعام العالمية وأيضاً كافيهات مميزة.

5. فندق راديسون بلو جدة

يقع فندق راديسون بلو جدة على طريق المدينة المنورة على بعد 4.5 كيلو متر من متحف بيت نصيف، و5.6 كيلو متر من المركز السعودي للفنون التشكيلية، و22.1 كيلو متر من كورنيش جدة، و24.7 كيلو متر من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

ويعتبر فندق راديسون بلو جدة من أفضل الفنادق ذات الأربعة نجوم على البحر، أيضاً هو مناسب لقضاء عطلة مميزة للعروسين، ويوجد طاقم عمل ذو خبرة وكفاءة عالية في خدمة النزلاء على مدار اليوم، كما يوجد بالفندق مطعم متخصص في تقديم المأكولات اليابانية إلى جانب المطعم الأساسي الذي يوجد به ألذ وأطيب أنواع الطعام.

6. فندق سوفتيل جدة

يقع فندق سوفتيل جدة في شارع جدة على بعد كيلو متر واحد فقط من متنزه فن تايم، و1.8 كيلو متر من متنزه الأرض السعيدة، و2.2 كيلو متر من متنزه أمواج، ويمتد على طول البحر الأحمر.

وهو من أفضل الفنادق الموجودة في جدة ذات تقييم الخمس النجوم المطلة على البحر، مما يجعله يتمتع بمنظر ساحر وخلاب ذو جو مناسب للاسترخاء والراحة، بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة والمرافق الترفيهية التي يقدمها فندق سوفتيل جدة لعملاءه، كما أن الفندق يتميز بأنه يطل على نافورة الملك فهد، وينظم رحلات متنوعة للتعرف على معالم مدينة جدة العريقة، ويوجد بالفندق أيضاً سبا وساونا وبخار ومسابح داخلية ومسابح خارجية.

7. فندق موفنبيك سيتي ستار جدة

يقع فندق موفنبيك سيتي ستار جدة في حي السلامة وسط المدينة، على بعد 1.2 كيلو متر من مركز حراء التجاري، و4.7 كيلو متر من متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية.

ويقدم  الفندق خدمة للنزلاء خمس نجوم، يتمتع الفندق بموقع متميز في قلب المدينة مما يجعله قريب من المعالم السياحية لمدينة جدة، وأهم ما يميز فندق موفنبيك سيتي ستار جدة تصميمه الكلاسيكي العريق الممتزج بلمسة فنية حديثة، بالاضافة إلى قاعات حفلات ومؤتمرات، وصالة رياضية ومسابح وسبا.

8. فندق روف جدة

يقع فندق روف جدة في شارع التحلية بحي العزيزية على بعد 5.4 كيلو متر من جدة مول، و21.4 كيلو متر من كورنيش جدة، و24.4 كيلو متر من مطار الملك عبد العزيز.

يتميز فندق روف جدة بأنه من أرخص الفنادق التي تقدم خدمة أربع نجوم، يوجد بالفندق موقف خاص للسيارات وموقف لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد حمامات سباحة داخلية وخارجية وحمام سباحة للأطفال وصالة رياضية وسبا وتراس للتشمس ومظلات شاطئية، وأيضاً قاعات اجتماعات وصندوق للأمانات ومكتب تحويل للعملات ومطعم للمأكولات العالمية مع بوفيه مفتوح وبوفيه للأطفال وكافيه يقدم أفخم أنواع القهوة اللذيذة.

9. فندق الريتز كارلتون جدة

يقع فندق الريتز كارلتون جدة في حي الحمراء على بعد 5.2 كيلو متر من المركز السعودي للفنون التشكيلية، وعلى بعد 7.4 كيلو متر من نافورة الملك فهد، وعلى بعد 20.7 كيلو متر من كورنيش جدة، وعلى بعد 32.3 كيلو متر من مطار الملك عبد العزيز.

يتميز فندق الريتز كارلتون جدة بموقعه المتميز المطل على البحر الأحمر ونافورة جدة، مع توفير كل وسائل الاسترخاء والراحة، كما يوجد مركز للياقة البدنية وحمام بخار وسبا ومساج، ومرافق صحية وموقف خاص للسيارات مجانا، ويهتم الفندق كثيرا بذوي الاحتياجات الخاصة حيث يوجد غرف خاصة لهم وموقف سيارات خاص ومرافق خاصة لتساعدهم على قضاء رحلة ممتعة.

10. فندق برايم جدة

يقع فندق برايم جدة في حي الحمراء تحديدا بشارع الإسكندرية، على بعد 5.9 كيلو متر من المركز السعودي للفنون التشكيلية، وعلى بعد 8.9 كيلو متر من نافورة الملك فهد، وعلى بعد 12.8 كيلو متر من ملاهي ومنتزه الشلال، وعلى بعد 28.8 كيلو متر من مطار الملك عبد العزيز.

يعتبر فندق برايم من أرخص فنادق جدة التي تقدم خدمة 4 نجوم، كما أنه يتميز بالخدمات والمرافق التي يقدمها لنزلائه من جاكوزي ومركز للياقة البدنية ومسابح وقاعة للمؤتمرات والاجتماعات وصندوق للأمانات، بالإضافة إلى مطعم يقدم أشهر المأكولات الهندية والفرنسية اللذيذة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق