سياحة و فنادق

أفضل 8 مقاعد للنوم على متن شركات الطيران العالمية

عندما يتعلق الأمر بحجز تذكرة طيران على درجة رجال الأعمال، فهناك الكثير مما يجب أخذه بعين الاعتبار بالإضافة إلى السعر، مثل جودة الطعام، والمساعدة والخدمات التي تقدمها شركة الطيران، ناهيك عن الراحة التي يوفرها المقعد، وإمكانية تحوله إلى سرير يؤمن الراحة والاسترخاء للمسافرين. وفيما يلي مجموعة من أفضل الخيارات، للباحثين عن الراحة والنوم على رحلات الطيران الطويلة في درجة رجال الاعمال، بحسب صحيفة الإندبندت البريطانية:

1- كاثي باسيفيك

تتميز المقاعد بسطح كامل مستوي قياس 75 بوصة، مع مساند بأذرع قابلة للتمدد، مما يزيد من عرض المقعد من 21 بوصة عند الجلوس إلى 29 بوصة في وضعية الاستلقاء الكامل، لتوفر مكاناً موثوقاً ومريحاً للنوم خلال الرحلة.

2- طيران الاتحاد

توفر طيران الاتحاد بطانيات فاخرة ووسائد كبيرة وإضاءة مميزة تساعد على النوم، ويمكن للمقعد أن يتحول إلى سرير يوفر تجربة نوم مريحة للمسافرين، وخاصة خلال رحلات الطيران الطويلة.

3- فيرجين أستراليا

تقدم شركة فيرجين أستراليا كابينات ليلية مؤلفة من حجرتين على درجة رجال الأعمال، حيث يستريح الركاب على المقاعد، التي تتحول إلى أسرّة قياس 80 بوصة.

4-إيرنيوزيلاند

تعتبر الرحلة إلى نيوزلندا من معظم أنحاء العالم رحلة طويلة ومجهدة، لذلك تقدم إيرنيوزيلاند تجربة مريحة لركابها على متن درجة رجال الأعمال، مع مقاعد تتحول إلى أسرة للنوم، بالإضافة إلى مساحة إضافية للاستلقاء في الجزء الخلفي من المقعد.

5- جابان إيرلاينز

يستفيد المسافرون على متن الخطوط الجوية اليابانية “جابان إيرلاينز” من مقاعد خاصة تنتجها شركة روكويل كولينز الأمريكية، وتمنح المسافرين الراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى الخصوصية التي يحتاجون إليها.

6- دلتا إيرلاينز

دلتا إيرلاينز الأمريكية توفر لركابها أيضاً تجربة نوم مميزة على درجة رجال الأعمال، من خلال كبينة مغلقة ومريحة لتجربة سفر لا تنسى.

7- إيرفرانس

قد يكون من المغري اختيار طائرة سوبر جامبو من طراز إيرباص أي380 لرحلات الطيران الطويلة، لكن أيرفرانس توفر لركابها تجربة سفر مميزة، على متن طائرات من طراز بوينغ 777 إس، مع مقاعد مريحة للنوم ووسائد كبيرة وأغطية.

8- جيت بلو

عندما تسافر مع شركة جيت بلو في الرحلات الطويلة ستشعر أنك في غرفة نومك، مع سرير واسع، ووسائد ولحاف كبير الحجم، والعديد من التسهيلات الأخرى.
 

المصدر: 24.ae

اظهر المزيد