البشره

أقنعة الأناناس للعناية للبشرة

قناع الأناناس غني بأحماض الألفا هيدروكسي (AHA)، المثالية للبشرة والموجودة في العديد من مستحضرات تجميل باهظة الثمن.

  • فوائد الأناناس

يعمل الأناناس كمقشر طبيعي ويعزز نضارة البشرة ونعومتها ويخلصها من المسامات الواسعة، وهو غني بالانزمات التي تساهم في ترطيب البشرة، وتخليصها من الخلايا الميتة، ويعمل كمكافح جيّد ضد أضرار الجذور الحرة ويقلل التجاعيد والبقع الداكنة الناتجة عن الشيخوخة والتقدم في السن.

  • الأناناس والعسل

امزجي ملعقة كبيرة من العسل مع  نصف ملعقة كبيرة من عصير الأناناس، حتى تحصلي على مزيج سائل ومتماسك، طبقي هذه الوصفة على البشرة الجافة والنظيفة وتجنبي المناطق القريبة من العينين، انتظري حتى تمر 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ، طبقي هذه الوصفة من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع وستلاحظين أن بشرتك أصبحت ناعمة وخالية من الرؤوس السوداء.

  • البابايا والأناناس

نحضر كوب من الأناناس بعد طحنه في الخلاط مع مع نصف كوب من البابايا وملعقة كبيرة من العسل، نمزج كل المكونات حتى نحصل على عجين متناسق، طبقي القناع على البشرة الجافة والنظيفة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ، طبقي هذا القناع مرتين في الأسبوع.

هذا القناع فعال لازالة الخلايا الميتة وتجديد البشرة، ويساعد على التخلص من البقع والندوب وعلى التخلص من الشوائب ويقلل من الالتهابات ويعزز عملية الشفاء. وإذا كنت تبحثين عن وصفة سريعة وفعالة طبقي عصير الأناناس مباشرة على البشرة الجافة والنظيفة، اتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء الدافئ.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock