البشره

أقنعة الجزر للعناية للبشرة

بالإضافة إلى أنه مكوّن غذائي رائع يساعد على فقدان الوزن وتخفيض السعرات الحرارية، يشكل الجزر عنصرًا مثاليًا للحصول على بشرة جميلة وناعمة وذلك بفضل خصائصه المجددة التي تساعد البشرة على استعادة حيويتها، كما أن من مميزاته إبطاء مرحلة الشيخوخة عبر توفير المزيد من النعومة والمرونة للبشرة. لذلك نقدم لك سيدتي واحدة من أفضل الطرق التي تكمن في دمج هذه المكون الغذائي مع روتين العناية بالبشرة الخاص بك عبر إعداد هذه الأقنعة.

أهم ماسكات الجزر المفيدة لكافة أنواع البشرة :

  • قناع الجزر وزيت الزيتون

هل ترغبين في تنشيط بشرتك وإعطائها الإشراقة اللازمة، جربي قناع الجزر وزيت الزيتون، بفوائده المجددة والمنشطة من الجزر والمرطبة والمكافحة للشيخوخة من زيت الزيتون.

اطبخي حبتين من الجزر واهرسيهما جيدًا، بعد أن تبرد أضيفي إليهما ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، امزجي المكونات جيدًا، طبقي القناع على البشرة وتجنبي المناطق المحيطة بالعينين، اتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفي بالماء الدافئ أو البارد.

  • قناع العسل والجزر

قناع العسل والجزر

لا شيء أفضل من الجزر والعسل لمنع التجاعيد وتقليل ظهورها، بحيث يشكلان عنصران مثاليان لتجديد البشرة وامدادها بالإنزيمات الطبيعية والفيتامينات بما يساهم في المحافظة على الرطوبة ويضمن لها الحماية طيلة اليوم. الطريقة سهلة للغاية فقط قومي بطهي الجزر ومن ثم اسحقيه للحصول على عجينة ملساء نضيف لها ملعقتين كبيرتين من العسل، ثم نترك القناع من 15 إلى 20 دقيقة على البشرة ثم نشطف.

 

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: