البشره

أقنعة الوجه بغلال الربيع

من المهم أن تعلمي سيدتي أن بياض البيض يعمل كعنصر فعال لتضييق المسام وشد البشرة وصقل التجاعيد، ويمكن الاعتماد عليه كمكون طبيعي آمن لتنظيف البشرة وتخليصها من الرؤوس السوداء، قومي فقط بخفق بياض بيضتين مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، طبقي المكونات على البشرة واتركيها من 10 إلى 20 دقيقة ثم اشطفي.

الآن وبعد تنظيف البشرة مارأيك بالاعتماد على واحد من الأقنعة الطبيعية لتحصيل الترطيب الازم وحماية البشرة من الجفاف، فقط اختاري احدى هذه المكونات الطبيعية، الوصفة سهلة جربيها:

المكونات

  • قطرات من زيت الزيتون الطبيعي.
  • 4 حبات من المشمش.

أو

  • 4 حبات من الخوخ.

أو

  • نصف حبة أوكادو طازجة.

أو

  • موزة ناضجة.

طريقة التحضير

قومي بسحق إحدى الثمار التي اخترتها، أضيفي اليها قطرات من زيت الزيتون الدافئ، دلكي البشرة ووزعي الوصفة باستخدام الأصابع. يمكنك تمديدها الى الرقبة مع تجنب المناطق المحيطة بالعينين، اتركيها لمدة 15 دقيقة، قومي بشطف بشرتك بالتناوب مرة بالماء البارد ومرة أخرى بالماء الدافئ وانهي الشطف باستخدام الماء البارد، طبقي في الأخير الكريم المرطب الخاص بك لحفظ الماء وغلق المسام.

اقتراح: يمكنك اضافة القليل من العسل الأسود العضوي، فالعسل لا يؤذي أحد، وينصح بالعسل خاصةً للبشرة الجافة لأنه يعمل كمرطب رائع للبشرة فضلاً أنه يعمل على المحافظة على مستويات البشرة.

 


أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock