البشره

أقنعة طيعية لتضييق المسامات وتغذية البشرة

نقدم لك سيدتي في هذا المقال خلاصة ما توصل له التمازج بين المكونات الطبيعية لتحقيق التغذية الازمة للبشرة وعناية بها على أكمل وجه:

  • قناع الزبادي، العسل والشوفان

يشكّل المزج بين هذه العناصر الثلاث قناعًا رائعًا لشد البشرة، ويساعد على العناية بها وتغذيتها، ويتميز العسل بخصائصه المضادة للأكسدة، ويعمل الشوفان كمرطب ومقشر يمنح البشرة النضارة و الصفاء.

ولتحضير الوصفة يكفي مزج 4 ملاعق من الشوفان مع القليل من الماء الدافئ وتركها لبضع دقائق حتى تتشرب الماء، ثم نضيف إليها ملعقتين من الزبادي الطبيعي وملعقتين من العسل، اخلطي جيدًا ثم ضعي القناع على البشرة، اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد، وطبقي الكريز المرطب في الأخير.

  • قناع التفاح والبرتقال

 قناع التفاح والبرتقال

التفاح والبرتقال من الغلال الرائعة المساعدة على الحفاظ على نضارة البشرة وشبابها، وما يميز التفاح أنه غني بالأحماض المفيدة للقضاء على الخلايا الميتة، وإعادة هيكلة البشرة، ومن خصائص البرتقال أنه غني بالفيتامين سي الذي يعمل كمضاد رائع للأكسدة وهو مثالي لمكافحة الشيخوخة وتعزيز زيادة الكولاجين الضروري بما يضمن بشرة رطبة ومشدودة.

لتطبيق القناع قومي بتذويب تفاحة مقطعة الى شرائح مع عصير البرتقال، ضعي القناع على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد.

  • قناع الخيار والعسل

قناع الخيار والعسل
قناع آخر مثالي لشد البشرة، وفعال ضد الترهل والحفاظ على المرونة الطبيعية، بحيث يمنح الخيار البشرة قوة تجديد عالية أضف الى ذلك مضادات الأكسدة التي يوفرها العسل، ليشكل الثنائي صيغة مثالية لمحاربة الشيخوخة والقضاء على التجاعيد المبكرة، بالاضافة إلى توفير أكبر قدر من النعومة، فهل أنت بحاجة لأكثر من ذلك!!

لتحضير الوصفة قومي بإضافة نصف خيارة مبشورة مع ملعقة من العسل وطبقيها على البشرة اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد وستلاحظين اشراقة بشرتك من الاستعمال الأول.

 

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock