البشره

أقنعة مثالية لترطيب البشرة

نقدم لك سيدتي في هذا المقال مجموعة من الأقنعة الطبيعية التي يمكن تحضيرها بكل سهولة في المنزل باستخدام مكونات بسيطة وغير مكلفة لكن فعاليتها كبيرة.

  • قناع مرطب ضد الرؤوس السوداء

الشوائب والرؤوس السوداء إحدى المشاكل السائدة التي تعاني منها العديد من السيدات، ويمكن التخلص من هذا المشكل دون ترك أي علامات من خلال الاعتماد على هذا القناع الطبيعي المحضر في المنزل بالاعتماد على الماء، القليل من عصير الليمون وملعقة من خميرة الشعير، امزجي جيدًا حتى تحصلي على عجينة ملساء، يمكن تعديل الكثافة بالاعتماد على مقدار الماء المستخدم، طبقي القناع على البشرة واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء الدافئ ولاحظي الفرق على الفور.

  • قناع مرطب لتغذية البشرة

إذا كنت تحلمين بالحصول على بشرة ناعمة ومشرقة دون أن تضطري لدفع تكاليف باهضة باستخدام مواد طبيعية متوفرة في المنزل فانك ستنجحين بالتأكيد اذا طبقتي هذه الوصفة، وكل ما ستحتاجين اليه هو بياض بيضة واحدة، نصف موزة ملعقة صغيرة عسل وحفنة من أوراق النعناع.

اخفقي بياض البيض جيدًا، أضيفي اليه كل المكونات المتبقية وامزجي حتى تحصلي على ما يشبه العجين طبقيها على البشرة، ومن المهم أن تكون نظيفة، اتركي القناع لمدة 15 دقيقة ثم اشفطي بالماء، بهذه الطريقة ستضمن لك تغذية عميقة للبشرة ونعومةً فائقة.

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock