البشره

أقنعه الثلج لجمال ونضارة بشرتك

                                                         بسم الله الرحمن الرحيم المقدمه : 

_ أن مركز العنايه بالبشرة يهتم بك سيدتى عن طريق البحث عن اخر وصفات العنايه بالبشرة لحصولك على بشرة نضره تغمرها السحر والجاذبيه ، حيث ان “الثلج” أصبح من أهم وسائل التجميل فى أكبر المراكز التجميليه وذلك لكثره فوائده الرهيبه التى اثبتتها الابحاث العلميه على البشرة نتيجه استخدام الثلج ، فأن مركز العناايه بالبشرة سوف يوضح لكى سيدتى فوائد الثلج على البشرة و أقنعه الثلج لجمال ونضارة بشرتك التى ابتكرها خبراء العنايه بالبشرة لمضاعفه تأثير الثلج على البشرة عن طريق مجموعه من الوصفات الطبيعيه التى يتم تثليجها ، وذلك لعلاج مشكلات كثيره منها الهالات السوداء والجفاف والدهون الزائده .
_ فيعتبر الثلج أحد الاسرار الخفيه وراء شباب وتألق البشرة التى تحتاجها كل سيده تعتنى ببشرتها .

فوائد أقنعه الثلج للبشرة : 
 

1-زياده بريق مكياجك: من الحيل الجيدة والمعروفة بين السيدات عمل كمادات من الثلج أو الماء المثلج على البشرة قبل وضع الماكياج لغلق المسام خاصة عند وضع ماكياج كثيف للسهرات والأفراح، وهذه الحيلة صحية تماما ويوصى بها من قبل الخبراء أيضا ليس فقط لتضييق المسام الواسعة وحمايتها من أخطار مستحضرات التجميل لكنها أيضا تساعد على تعزيز بريق الماكياج وتجعله زاهيا ومشرقا بشكل أكبر.

  

2- وله فوائد اخرى مثل تعزيز لمعان الشعر:تدليك فروة الرأس وخصلات الشعر بمكعبات الثلج يساعد على غلق مسام فروة الرأس وحماية الشعر من التساقط. كما أنها تعمل على تغليف الطبقة الخارجية من الشعر من الجذور حتى الأطراف بطبقة تجعله أكثر لمعانا وتحميه من مخاطر المناخ المحيط، إضافة إلى أن غلق المسام يؤدي إلى احتفاظ الشعر بالزيوت الطبيعية الموجودة في فروة الرأس مما يزيد من لمعانه.

3-  تنشيط الدورة الدموية وتجديد خلايا البشرة والتخفيف من الحبوب والبقع بالبشرة.

4- شد الجلد ومنع ترهله على مر السنوات والحفاظ على مظهرها النقى المشرق.

5 – تلطيف الجلد و يجعل الدم يندفه فى المناطق الباهته فى الوجه.

6- يعمل على غلق المسام ويحرك الدوره الدمويه .

7- الحفاظ على نضارة البشرة.
 
نصيحه مفيده : 

 1- اذا لديك مناسبة فقبلها بيومين وقبل وضع المكياج مرري الثلج لمدة نصف ساعة ضعى فى وعاء ماء بارد وقطع ثلج وغطسى وجهك فى الوعاء لمده 10 ثوانى ثم جففى وجهك وغطسيه مرة اخرى لمده 20 ثانيه ثم جففيه وكررى هذه العمليه حتى تصلى مجموع المده عشر دقائق .

2- يعمل الثلج على تخدير مناطق الجسم والوجة خصوصا لتخفيف حدة نزع الشعر المؤلمة فتمرير قطعة من الثلج على الوجة مثلا كفيلة لتخديرة حتى يتم نزع الشعر بدون الم.

3- ينصحك سيدتى مركز العنايه بالبشرة قبل البدء في وضع المكياج كل صباح حتى ننشط البشرة من حالة الاسترخاء الي الانتعاش و القيام ببعض اللمسات على البشرة وذلك حتى نحصل على بشرة اكثر اشراقة ونضارة وخالية من الدهون والترهل وبضرورة القيام بتمرير مكعبات من الثلج على البشرة كل صباح مما يساعد على تجديد خلايا البشرة وشدها وتنظيفها.

ثلج

4- يجب عليكى سيدتى تمرير مكعب الثلج على الوجة سوف يصبح مع التكرار متعة محببة حيث ان النتيجة سوف تدهش الجميع من حيث شد الوجة وتقليل التجاعيد وتحسين اللون الباهت بصورة رهيبة حيث يتدفق الدم من انحاء الجسم حاملا الفيتامينات والمعادن  للبشرة.

5- يجب عليكى سيدتى استبعاد المنطقة فوق العين اللى هى بين الحواجب لان المنطقة دى خطيرة وبها اعصاب تصل بالمخ ويجب استبعاد كل شىء بارد وساخن عنها مثل التقشير الكيميائى والليزر.

6-  يفضل عدم وضع الثلج مباشرة على البشرة خاصة الحساسة لأنه قد يؤدي إلى تمزق الشعيرات الدموية الدقيقة أسفل البشرة، وهى نادرة الحدوث لكن الأفضل هو لف قطعة الثلج فى منشفة قبل وضعها على البشرة.

أقنعه الثلج لجمال ونضارة البشرة : 

1-“قناع الخيار للقضاء على الهالات السوداء”
يتميز سيدتى ماسك الخيار المثلج بقدرة رائعة على التخفيف من ورم أو انتفاخ العين والهالات السوداء وتعزيز إشراقة الوجه. اعصري ثمرتي خيار ثم أضيفي للعصير القليل من ماء الورد ” سبق غليه وترك ليبرد”، ثم اسكبي المزيج فى قوالب الثلج وضعيها فى الفريز حتى تتجمد. بعد ذلك استخدمي المكعبات فى عمل مساج لجميع أجزاء الوجه والرقبة وأسفل العين.
 
2-“قناع الترمس المثلج للبشرة الجافة”

يساعد الترمس فى علاج جفاف البشرة وإخفاء البقع: خذي ملعقة من طحين الترمس “مجفف مطحون ” مع ملعقة دقيق شوفان. وأضيفي كوب ماء ورد “سبق غليه وتُرك ليبرد”. وزعي المزيح على قوالب الثلج واتركيه حتى يتجمد ثم استخدميه فى تدليك الوجه – ما عدا منطقة أسفل العين.

3-“قناع الشاى الأخضر لعلاج حب الشباب”
ينصحك سيدتى مركز العنايه بالبشرة صاحبه البشره الدهنيه استخدام الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة واستخدامه مثلجا على البشرة يساعد على إضاءة لون البشرة والتغلب على حب الشباب.
قومي بتدفئة القليل من الماء ثم اغمري بها أوراق الشاي الأخضر. صفي الماء من الشاي وأضيفي له جيل فيتامين E، وزعي المزيج على قوالب الثلج وأدخليها الفريز لمدة ساعة، ثم اخرجيها وثبتي فى كل قالب خلة أسنان وادخليها الفريزر مرة أخرى واتركيها طوال الليل ثم قومي فى الصباح بتدليك مكعب الثلج على بشرتك بمساعدة خلة الأسنان.

أقنعه الثلج لجمال ونضارة بشرتك  

مواضيع ذات صله للعنايه بالبشرة : 
1- أسرار جماليه للعنايه بالبشرة فى فصل الشتاء .
2-  علاج تشقق البشرة .
3- خلطات طبيعيه للتخلص من السواد حول الفم .
4- علاج أنتفاخات العين بطرق طبيعيه .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock