صحة

أقوى ريجيم في 2018.. خسارة 4 كيلوجرامات في أسبوع واحد

مع بداية العام الجديد يقبل الكثير على رجيم التونة لاعتمادة بشكل أساسي على البروتين مصدراً أساسياً للغذاء بالإضافة إلى احتوائه على نسبة كبيرة من المعادن والفيتامينات، الذي يتوقع خبراء التغذية أن يصبح من أقوى الأنظمة الغذائية وأكثرها فاعلية خلال 2018؛ حيث له القدرة على خسارة الوزن من 2 إلى 4 كيلوجرامات في أسبوع واحد.

وينصح أخصائي التغذية قبل البدء في تجربة هذه النوع من الرجيم استشارة الطبيب الخاص. كل ما عليك فعله لخسارة الوزن هو اتباع النظام الغذائي التالي مدة 7 أيام، وسترى النتيجة المذهلة.

وجبة الإفطار

 عبارة عن كوب من الشوفان مع موزة وكوب من الحليب خالي الدسم باعتبار ذلك وجبة فطور مليئة بالألياف المشبعة والسعرات الحرارية المنخفضة.

وجبة الغداء

التونة بالماء هي الخيار المثالي في هذا الدايت مع طبق من سلطة الملفوف بصوص الحامض وزيت الزيتون فهذا الطبق يحتوي على نسبة عالية من البروتين المشبع وقليل الدهون.

وجبة العشاء

سمك السلمون الذي يعتبر من أفضل الخيارات لوجبة العشاء مع طبق من الخس والطماطم؛ فهو يحتوي على القليل من الدهون ونسبة عالية من البروتين المشبع والأوميغا 3.

الوجبة الخفيفة بين الوجبات الرئيسية

 9 حبات من اللوز فقط.

 الحلوى

 طبق من الفواكه صغير الحجم أو حبة واحدة كبيرة من الفاكهة التي تحبون شرط الابتعاد عن الموز والمانجو؛ وفقاً لما نشرة موقع mbc. 

المصدر: موقع سيدي

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: